شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد يستهل كأس الملك سلمان بانتصار على الترجي، رياضة الاتحاد يستهل كأس الملك سلمان بانتصار على الترجي المدينة الطائف تاريخ النشر 28 يوليو 2023 01 33 KSA الهلال يتعثر .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد يستهل كأس الملك سلمان بانتصار على الترجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد يستهل كأس الملك سلمان بانتصار على الترجي
رياضة الاتحاد يستهل كأس الملك سلمان بانتصار على الترجي المدينة - الطائف تاريخ النشر: 28 يوليو 2023 01:33 KSA الهلال يتعثر بالتعادل مع الأهلي الليبي A A انطلقت اليوم الخميس، منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي، في الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس في الطائف وأبها والباحة، بـ4 مباريات في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، انتهت الأولى بالتعادل السلبي بين فريقي السد القطري والوداد المغربي، وفي الثانية فاز الشرطة العراقي على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، والثالثة دون أهداف بين الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، والرابعة بفوز الاتحاد السعودي 2-1 أمام الترجي التونسي. في المجموعة الأولى، فاز الشرطة على الصفاقسي بهدف دون رد سجله اللاعب علاء الزهرة، بينما سجل ثنائية الاتحاد كل من عبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما، فيما جاء هدف الترجي عن طريق أسامة بوقرة. وفي المجموعة الثانية، اكتفى فريقا السد والوداد بالتعادل السلبي، وانتهت مباراة فريقي الهلال وأهلي طرابلس بنفس النتيجة أيضاً. وتُستكمل منافسات الجولة الافتتاحية، يوم الجمعة، حيث يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع الرجاء المغربي، والزمالك المصري مع الاتحاد المنستيري التونسي، والكويت الكويتي مع الوحدة الإماراتي، والنصر السعودي مع الشباب السعودي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يستهل كأس الملك سلمان بانتصار على الترجي وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية التي تأتي امتدادًا لأعماله ـ رعاه الله ـ الخيرية والإنسانية.
وتهدف المؤسسة إلى مواصلة أعمال وإنجازات الملك سلمان التي حقّقها في القطاع غير الربحي.مؤسسة الملك سلمان غير الربحيةوتشمل المراكز الثقافية التابعة للمؤسسة، والتي تعد الذراع الثقافي لها وتشمل، مكتبة الملك سلمان، ومتحف الملك سلمان وكلاهما في مشروع بوابة الدرعية، بالإضافة إلى متحف المجتمع السعودي في حديقة الملك سلمان.
أخبار متعلقة قيادات نسائية لـ"اليوم": المرأة تتمتع بدور فعّال في جميع مناصب الدولةالملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحيةومؤسسة الملك سلمان غير الربحية هي مؤسسة خاصة، تندرج ضمن القطاع غير الربحي، والذي يعد على قائمة أولويات واهتمامات مؤسسها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.شعار الإنسان أولًاوتنتهج مؤسسة الملك سلمان غير الربحية منهجًا يقتدي بالملك سلمان بن عبدالعزيز، ويستلهم من شخصيته شعار الإنسان أولاً أينما كان.
وتواصل مؤسسة الملك سلمان غير الربحية مسيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتعكس سماته الشخصية، كما تعد مراكز الملك سلمان الثقافية امتدادًا لاهتمامه بالثقافة والمعرفة والتاريخ.

مقالات مشابهة

  • السعودية تطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • أمر ملكي: اعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا
  • الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الاتحاد السعودي يدخل تعديلات على لائحة بطولة كأس الملك
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • الأهلي السعودي يستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز ثمين على برسيبوليس الإيراني
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن