قدمت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على بدء ولايته الثالثة، وأداء القسم الدستوري أمام مجلس النواب في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكدت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم، دعمها الكامل للرئيس السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، والعبور بمصر إلى بر الأمان، مضيفة: "نسبة المشاركة العالية في الانتخابات الرئاسية السابقة، والتفوق الواضح للرئيس السيسي في النتائج دليل على وعي وتفهم الشعب المصري للتحديات التي تواجه البلاد".

 

وأشارت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، إلى الدور البارز والمواقف السياسية التي اتخذتها مصر إقليميا وعالميا في عهد الرئيس السيسي، مؤكدة أن القيادة السياسية الحكيمة أعادت مصر إلى مكانتها المعروفة.

واختتمت النائبة: "إنجازات الرئيس السيسي منذ توليه الحكم لا تعد ولا تحصى، وجهوده في الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية، وتنمية الاقتصاد، لا ينكرها إلا حاقد وجاحد".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي النائبة حنان عمار مجلس النواب اليمين الدستورية العاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين

قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة اليوم، جاءت صريحة وواضحة وتتسم بالشفافية، مشيدًا بتوجيه الرئيس رسالة طمأنة للمصريين بأن مصر بخير وأن الأمور مستقرة وتسير نحو الأحسن.

الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية

وأضاف عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، خلال تصريحات له اليوم، أن رسائل الرئيس السيسي اتسمت بالمصارحة والمكاشفة، مؤكدًا أن مصر قادرة على حماية أمنها القومي.

وأوضح الجبلاوي، أن مصر تتمتع بسياسة متوازنة رغم الاضطرابات التي تحدث في المنطقة، مشيرًا إلى إن مصر كثيرا ما حذرت من تداعيات هذا الصراع في المنطقة والذي حتما سيؤدي إلى توسيع رقعة الصراع وكذلك يؤدي إلى عواقب وخيمة.

وشدد الجبلاوي، إن القيادة المصرية متمثلة في الرئيس السيسي تدير الأوضاع بشكل يحفظ البلاد والمنطقة، مشيدًا بتنبيه الرئيس السيسي وتأكيده على عدم الانصياع خلف الشائعات التي قد تنال من عزيمة المصريين والتي لا أساس لها من الصحة

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي
  • البرلمان يعتمد اتفاق المركزي، ومطالبات برلمانية بمحاسبة الكبير وغفّار
  • برلمانية: هل سيتم مراعاة الدعم النقدي بما يتماشى مع زيادة أسعار السلع سنويًا والتضخم؟
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • استجابة للرئيس السيسي.. الحوار الوطني يحدد غدا الخطوط العريضة لجلسات الأمن القومي
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد بداية أكتوبر - نص القرار
  • عاجل| الرئيس السيسى يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل