شهدت الحلقة 23 من مسلسل الكبير اوي الجزء 8 الحلقة 23 أحداث مثيرة بعد أن وافق الكبير على وجود الغوريلا داخل الدوار بعدما أنقذت حياته من المطاريد الأمر الذي أشعل غيرة مربوحة وبدأت في التخطيط للتخلص منها بعد أن استحوذت على اهتمام الكبير.

وحينما تستيقظ مربوحة من النوم تجد ان الغوريلا بدأت في توطيد علاقتها بالكبير فتحضر له طعام الإفطار والشاي.

 

وفي مشهد آخر تضع مربوحة للكبير بوردة عفريت في ملابسة وتخبره ان هناك حشرات بسبب الغوريلا ليقولها لها انها فصيلة نظيفة تنطف نفسها وان مربوحة هي السبب في وجود هذه الحشرات. 

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

تعرض قناة "on" الفضائية حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 8

قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8.. ومن المقرر أن يذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من: قناة on، on drama، منصة watch it.

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكبير أوي رمضان أحمد مكي الكبير أوي 8 محمد سلام مسلسل الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير

نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفالية بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو احياها نجوم الموسيقى العربية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي مساء أمس الأحد 30 يونيو على المسرح الكبير.

مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية 

 

 تضمن البرنامج مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية التى شكلت وجدان الشعب المصرى والعربي  منها: قصيدة " مصر أجل"، أوبريت "الأرض الطيبة، الوطن الأكبر"، بلدي يا بلدي، سلمولي على مصر، الأرض بتتكلم عربي، مشربتش من نيلها، بحبك وحشتني، يا مصريين، عظيمة يا مصر، مهما خدتني المدن، طوف وشوف، يا بهية، على الربابة، يا بلادي يا بلادي، طوبة فوق طوبة، الله يا بلادنا الله، يا مصر يا أم الأمم، أم الدنيا، حلوة يا بلدي، تتر العائلة، بوابة الحلواني، وبالأحضان".

أداء النجوم

 

أداء النجوم "  أحمد عفت، محمد حسن، مؤمن خليل، أحمد عصام، محمد متولي، أحمد سعيد، أشرف وليد، حنان عصام، غادة آدم، إيناس عز الدين، فرح الموجي، منار سمير، ومي حسن.

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة