أصدر مجلس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، برئاسة عبد الفتاح فكري بيانا اليوم، هنأ فيه جموع الشعب المصري، وجميع العاملين بسكك حديد مصر، ومترو الأنفاق والشركات التابعة، بمناسبة تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، لفترة رئاسية جديدة.

قال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة، إن ما فعله الرئيس السيسي خلال ولايته المنقضية، جعل الشعب المصري يتمسك به وخرج الملايين معبرين عن ذلك في عرس انتخابي ديمقراطي كبير.

وأضاف فكري، أن الولاية الجديدة والتنصيب اليوم، يعد عرسا جديدا، وعيدا لمصرنا الغالية، كما أن أداء اليمين الدستورية، من داخل قاعة مجلس النواب بالعاصمة الإدارية، ما هو إلا رسالة لانطلاق الجمهورية الجديدة، التي أرسى قواعدها الرئيس السيسي.

وثمن أيضا مجلس نقابة السكة الحديد، رسائل الرئيس السيسي، التي جاءت ضمن كلمته في خطاب التنصيب، والتي إن دلت فإنما تدل على خير كبير ينتظر الشعب المصري، من خلال حزم برامج الحماية الاجتماعية، وتكافل وكرامة، ورعاية محدودي الدخل، والعمل على تحسين مستوى المعيشة للمصريين.

واختتم مجلس نقابة السكة الحديد بيانه بالتأكيد على تجديد العهد والوعد للرئيس السيسي بأننا دائما سنظل جنود مجندة تحت قيادتكم الحكيمة للنهوض بمصرنا الغالية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تسهيلات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب بالقطارات.. اعرف التفاصيل

أتاحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر السماح للطلبة حاملي اشتراكات الدرجة الثالثة المكيفة السفر بقطارات الدرجة الثالثة المكيفة أو الدرجة الأدنى مباشرة دون حجز مقعد، مشيرة إلى أنه  في حالة رغبته بحجز مقعد يتم التوجه إلى شباك التذاكر ودفع مبلغ 10 جنيهات للدرجة الثالثة المكيفة، ومبلغ 5 جنيهات للدرجة الثالثة تهوية بحد أقصى رحلتين يوميًا «رحلة ذهابًا ورحلة إيابًا»؛ وذلك تسهيلًا على جمهور الركاب من الطلبة، اعتبارًا من غد الثلاثاء.

إلغاء ختم تذكرة العودة اليومية اليدوية «الكرتون والورقية»

وأكدت الهيئة، في بيان، اليوم الاثنين، أنه في حالة تواجد حامل اشتراك طلبة الدرجة الثالثة المكيفة بالقطارات ذات الدرجة الأعلى «أولى وثانية مكيفة بجميع أنواعها يعتبر راكب بدون تذكرة ويُحصل منه الأجرة والغرامة المقررة طبقًا للتعليمات».

كذلك قررت الهيئة اعتبارًا الغد إلغاء ختم تذكرة العودة اليومية اليدوية «الكرتون والورقية» للدرجة الثالثة «تحيا مصر» من محطة العودة، والاكتفاء بتقديمها للكمسري داخل القطار؛ وذلك تيسيرًا على جمهور الركاب ولانتظام العمل بمكاتب التذاكر.

مقالات مشابهة

  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • تسهيلات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب بالقطارات
  • تسهيلات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب بالقطارات.. اعرف التفاصيل
  • قرارات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب والتطبيق في هذا الموعد
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024