ترفيه، كفوري يصدم جمهوره بإلغاء حفليه في فرنسا و يتكتم على الأسباب،تاريخ النشر 28 تمّوز يوليو 2023 03 16 وائل كفوريالبوابة فوجىء .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كفوري يصدم جمهوره بإلغاء حفليه في فرنسا و يتكتم على الأسباب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كفوري يصدم جمهوره بإلغاء حفليه في فرنسا و يتكتم على...
تاريخ النشر: 28 تمّوز / يوليو 2023 - 03:16 وائل كفوري

البوابة-فوجىء جمهور النجم وائل كفوري باختفاء اعلانَي حفلتَيه الغنائيتَين المفترض أن يحييهما المطرب في فرنسا عن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، اذ كان من المفترض أن يحيي الأولى منهما على مسرح قصر المؤتمرات في ١٤ آب/أغسطس القادم، و الثانية في باريس يوم ٢٧ تشرين الأوّل/اكتوبر المقبل. 

و لم تعرف الأسباب الحقيقة وراء سحب الاعلانَين بصورة مفاجئة وبخطوة غير متوقعة بعد، في ظلّ تكتّم شديد من قبل الفنان اللبناني، فيما تدور بعض التساؤلات حول فرضية ان تكون الجهة المنظمة للحفلتَين قد أخلّت بشروط التعاقد، أو لسبب يرتبط بإعادة جدولة مواعيد الحفلتَين بما يتناسب مع كفوري وبما يرضي جمهوره في العاصمة الفرنسيّة.

يذكر أن آخر أعمال المطرب الفنية كانت أغنية (حالف عالحبّ) التي تعاون فيها مع الشاعر منير بو عساف و الملحن و الموزع بلال الزين.

كلمات دالة:وائل كفوري

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كفوري يصدم جمهوره بإلغاء حفليه في فرنسا و يتكتم على الأسباب وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وائل کفوری

إقرأ أيضاً:

الأسباب مجهولة .. وفاة 3 أشخاص في حريق مستودع بميلانو

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، بينهم شقيقان يبلغان من العمر 17 و18 عامًا، إثر اندلاع حريق في أحد المستودعات بمدينة ميلانو بإيطاليا. 

وأفادت التحقيقات الأولية بأن أسباب الحريق لا تزال مجهولة، حيث لم يُعثر حتى الآن على أي آثار لمواد مسرعة أو أدوات إشعال داخل الموقع.

وأكدت السلطات أن الحريق بدأ في الجزء الخلفي من المبنى الذي كان يُستخدم كمستودع. 

وأشار المحققون إلى أن أصحاب النشاط التجاري كانوا قد تلقوا تهديدات قبل أيام قليلة، وهو ما دفعهم لتقديم بلاغ رسمي إلى قوات الدرك "الكارابينييري".

وأضافت المصادر أن فرق الإطفاء والمحققين لا يستبعدون فرضية أن يكون الحريق متعمداً، فيما تستمر الجهود لتحديد مكان اندلاع الحريق بدقة، وسط تكهنات حول الدوافع وراء وقوعه.

IMG-20240918-WA0043 IMG-20240918-WA0042

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي يمهد للرحيل.. وكيل ميكالي يصدم اتحاد الكرة المصري
  • مصر تستضيف التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • الأسباب مجهولة .. وفاة 3 أشخاص في حريق مستودع بميلانو
  • بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله
  • سيدي ندياي على رأس قائمة زمالك 2005 لمواجهة حرس الحدود
  • أسامة عبد الله يعلن قائمة شباب الزمالك لمواجهة حرس الحدود ببطولة الجمهورية
  • انطلاق احتفالية نقابة الصحفيين بذكرى المولد النبوي.. يحييه وائل الفشني
  • مذيع الراديو جيمي ثيكستون يعلن إصابته بسرطان الحنجرة ويطمئن جمهوره