شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عدلي القيعي ينتقد بطولة النخبة ويطالب بتأجيل تطبيقها، 06 30 ص الجمعة 28 يوليو 2023 عدلي القيعي انتقد عدلي القيعي، رئيس .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدلي القيعي ينتقد بطولة النخبة ويطالب بتأجيل تطبيقها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدلي القيعي ينتقد بطولة النخبة ويطالب بتأجيل تطبيقها

06:30 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

عدلي القيعي

انتقد عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، استحداث الاتحاد المصري لكرة القدم بطولة جديدة هي بطولة «النخبة» مكونة من 4 أندية، والتي تعد كبديل لبطولة السوبر المصري بداية من النسخة المقبلة للبطولة.

عدلي القيعي ينتقد تعديلات اتحاد الكرة

وأكد القيعي في تصريحات تليفزيونية أن اتحاد الكرة دائمًا يفاجئ الأندية بتعديلات كثيرة سواء في القيد من قائمة 25 أو 30 أو الإعارات وخلافه مشيرًا إلى أنه من الضروري الحديث مع الأندية والتأكيد على أن البداية من الموسم بعد المقبل لمنح الفرصة للأندية لتجهيز نفسها.

وأشار رئيس شركة كرة القدم بالنادي إلى أن هذا ينطبق على بطولة النخبة وذلك بإدخال تعديل على المسابقة، موضحًا أن الموسم المقبل سيكون عبئا كبيرا على الكرة المصرية فلا يجب إضافة مباريات إضافية عبر بطولة النخبة على أجندة مباريات الأندية لأنه ليس من مصلحة الكرة، مطالبًا بتأجيلها عامًا.

وأتم القيعي حديثه مؤكدًا أنه إذا رغب في هذا يجب إعلان لوائح الجوائز بالإضافة للائحة العقوبات لأي فريق ينسحب مشيرًا إلى أن البطولات غير مجزية لأن كل بطل يحصل على اللقب سيضيف أموالا إضافية أضعاف مضاعفة من خزينته لمكافأة لاعبيه.

بطولة النخبة بطولة جديدة للاتحاد المصري

ويترقب الاتحاد المصري لكرة القدم استحداث بطولة النخبة، والتي تجمع أبطال البطولات الثلاثة المصرية الدوري والكأس وكأس الرابطة بالإضافة لفريق رابع يرجح أن يكون وصيف الدوري، وتكون بطولة بديلة لكأس السوبر المصري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدلي القيعي ينتقد بطولة النخبة ويطالب بتأجيل تطبيقها وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الكتاب ينقل أحداث الفنيدق إلى البرلمان ويطالب بكشف حقيقة الصور المتداولة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

وجه "رشيد حموني"، رئيس فريق التقدم والاشتراكية طلبا (سؤالا كتابيا) إلى رئيس لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة والشؤون الإدارية بمجلس النواب، دعا من خلاله إلى ضرورة عقد اجتماع يروم تدارس ما اعتبره "خلفيات وحيثيات ووقائع محاولات الإقدام على هجرة جماعية غير نظامي".

ووفق ما جاء في نص السؤال الكتابي، فقد أشار "حموني" إلى أن: "الرأي العام تابع، من خلال الإعلام الوطني ووسائل التواصل الاجتماعي، محاولاتٍ للإقدام على هجرة جماعية مكثفة وغير مشروعة نحو سبتة المحتلة، لمئات القاصرين والشباب إما من خلال السباحة أو عبر محاولات اقتحام المعبر الحدودي.

في ذات السياق، أوضح برلماني "الكتاب" أن العملية جاءت في أعقاب تداول منشورات ومحتوياتٍ رقمية محرِّضَة على الهجرة الجماعية"، مشيرا إلى أن السلطات المغربية سعت نحو التعامل معه وفق واجباتها المهنية وبشكلٍ يترجم التزامات بلادنا بخصوص الهجرة غير النظامية"، وفق تعبيره.

وتساءل ذات المتحدث عن صور راجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا مع أحداث الفنيدق، مشيرا إلى أن: "هذه الصور قد تكون لها علاقة بالموضوع وتُجهَلُ لحد الآن حيثياتها وموثوقيتها، لكنها تلحق ضرراً بليغاً بسمعة بلادنا وبمجهوداتها على أكثر من صعيد".

في سياق متصل، قال "حموني": "نعتقد أنه من الضروري فتحُ نقاش الحكومة مع ممثلي الأمة، من أجل تبديد كل الالتباسات المحيطة بهذه الوقائع، وتفسير خلفيات وحيثيات هذه الأحداث وما يُرافقها من تضارب القراءات والتأويلات، وكذا من أجل تدارس المؤسستين التنفيذية والتشريعية، بغض النظر عن احتمالات افتعال وقائع أو أحداث بعينها، للعوامل الكامنة وراء استجابة شباب وقاصرين لنداءات مشبوهة من أجل الهجرة الجماعية وغير المشروعة، ولا سيما من حيث السياسات العمومية المفترض أن توجه لإخراج ملايين الشباب من وضعيات اجتماعية مقلقة، وأيضا من أجل تدارس كيفيات تعامل سلطات بلادنا مع مثل هذه الأحداث، إن على المستوى الاستباقي أو على صعيد المعالجة البَعدية، سياسيا وتواصليا وقانونيا وتنمويا وأمنيا"، وفق تعبيره.

مقالات مشابهة

  • حزب الكتاب ينقل أحداث الفنيدق إلى البرلمان ويطالب بكشف حقيقة الصور المتداولة
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • اتحاد كرة اليد: الفائز الأول ببطولة دوري النخبة سيشارك في بطولة الاندية العربية للسيدات
  • مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة
  • من "الغزالة رايقة" إلى "بنت أبويا"..من هي منة القيعي مُتصدرة التريند؟
  • بعد تصدرهما الترند.. أبرز المعلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي؟
  • «مبروك يا ابن المحظوظة».. كيف احتفى نجوم الفن بخطوبة منة القيعي؟
  • أبرز لقطات حفل خطوبة منة عدلي القيعي (صور)
  • سبته في مكان عمله ويطالب بـ200 ألف درهم
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟