صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@17:58:49 GMT

بيلينجهام يعي الدرس !

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة الريال يريد «قلب ليل» في أسرع وقت! «الريال» يُعيد «المسافة الثامنة» مع «البارسا»!

يبدو أن النجم الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام متوسط ميدان ريال مدريد قد وعى الدرس الذي تلقاه في نهاية مباراة فالينسيا في الدوري الإسباني 3 مارس الماضي، عندما احتجّ على الحكم لإلغائه الهدف الذي سجله في نهاية المباراة، بينما كان الحكم أطلق صافرته بانتهائها.


وجنّ جنون بيلينجهام وقتها واتجه نحو الحكم محاولاً إقناعه بالعدول عن قراره، وتلفظ ببعض الألفاظ التي رأى الحكم أنه يستحق عليها الطرد، وبالفعل أشهر له «البطاقة الحمراء» لسوء السلوك.
وتم إيقاف بيلينجهام مباراتين، ولم يعد إلى الملاعب إلا يوم 31 مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام أتليتك بلباو. وتعرض النجم الإنجليزي للضرب كثيراً في هذه المباراة من لاعبي الفريق المنافس، وسقط أرضاً في إحدى الكرات، ولكنه تماسك وضبط أعصابه بعد أن كان ينوي الاحتجاج على الحكم الذي لم يحتسب له أي شيء، وأطبق فمه تماماً ولم ينبس بكلمة خوفاً من التعرض مجدداً للطرد، ما قد ينعكس بالضرر على فريقه إذا غاب مجدداً في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.
ونشر موقع جول العالمي الثلاثاء صورة لبيلينجهام وهو يطبق فمه مخرجاً لسانه، وكأنه يمنع نفسه من التلفظ بأي لفظ من الممكن أن ينال عليه إنذاراً أو «بطاقة حمراء» جديدة.
ولم ينجح بيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند السابق في زيارة شباك أتليتك بلباو في هذه المباراة، ولكنه كان صاحب التمريرة الحاسمة للبرازيلي رودريجو الذي سجل منها هدف الريال الثاني وانتهت المباراة بفوز «الميرينجي» 2/ صفر، والهدفان بأقدام رودريجو. وأصبح بيلينجهام أول لاعب في إسبانيا يحقق أكبر عدد من الأهداف هذا الموسم «20 هدفاً» في مختلف المسابقات، وأيضاً أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 10 أهداف. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد الليجا الدوري الإسباني جود بيلينجهام فالنسيا

إقرأ أيضاً:

في مباراة تاريخية.. بيراميدز يقسو على سموحة بثلاثية ويحقق الانتصار الـ١٣ على التوالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزاً ثميناً اليوم الثلاثاء، على مضيفه سموحة بثلاثية مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي مباراة تاريخية، التقى فريق سموحة مع بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالاسكندرية، لمدة شوط واحد فقط، ضمن مباريات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري المصري.

مباراة بيراميدز وسموحة من شوط واحد فقط

وكان من المفترض أن تنتهي صفحة هذه المباراة نهائيًا يوم الجمعة الماضي، عندما التقى بيراميدز مع سموحة على استاد الإسكندرية، إلا أن الأزمة الطارئة التي شهدها ملعب اللقاء أدت لإلغائها.

وكان قد قرر محمد سلامة، حكم المباراة، إلغائها يوم الجمعة الماضي، كان بسبب أزمة أدت إلى حريق في أعمدة الإضاءة الخاصة باستاد الإسكندرية، وبعد المباراة قررت رابطة الأندية استئنافها بعدها بـ4 أيام بنفس ظروفها.

أهداف مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز

وجاء هدف بيراميز في المباراة عن طريق اللاعب محمود مرعي وذلك في الدقيقة 71 من زمن اللقاء عقب ركنية مميزة من محمد الشيبي.

قبل أن يضيف فخري لاكاي ثالث أهداف بيراميز في المباراة بالدقيقة 79 من زمن اللقاء وسجل عقب تسديدة صاروخية سكنت شباك سموحة.

وفي الدقيقة 91 من عمر المباراة نجح *** في تقليص الفارق بهدف جديد لصالح سموحة.

بيراميدز يوصل الانفراد بصدارة الدوري الممتاز بـ13 انتصاراً على التوالي

وبهذا الفوز الثمين، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة من 26 مباراة بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط.

مقالات مشابهة

  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • القضاء يؤجل الحكم على ترامب في قضية ستورمي دانيالز
  • الحكم على مطلق النار على سفارة واشنطن بلبنان
  • في مباراة تاريخية.. بيراميدز يقسو على سموحة بثلاثية ويحقق الانتصار الـ١٣ على التوالي
  • كوبا أمريكا 2024.. الحكم يرفض مصافحة قائد امريكا بعد نهاية مباراة اورجواي
  • لسبب غير أخلاقي.. إنجلترا قد تفقد بيلينجهام في يورو 2024
  • تشيلي تتقدم بشكوى ضد التحكيم في كوبا أميركا
  • لماذا ترفض الجزائر الحكم الذاتي للصحراء المغربية؟
  • "كوبا أمريكا 2024".. تشيلي تتقدم بشكوى رسمية ضد التحكيم
  • د. عنتر حسن: لم نعي الدرس!!