قال الفنان محمود العسيلي، إنه يحرص على انتقاء الشخاص المقربين منه والدائرة المحيطة به، موضحًا: «مينفعش يبقى حواليا من ينافقوني، مطبلاتيه، وكلامهم الله يا نجم.. يا فنان أنت جامد أوي.. الأغنية كسرت الدنيا»، «لازم تبقى عارف انت بتعمل ايه، وتكون متصالح مع نفسك مية في المية».

وأضاف «العسيلي»، في حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب، ببرنامج «ع المسرح»، والمُذاع على شاشة «الحياة»: «اختار من حولي بعناية وربما من فترة كما هم لم يتغيروا، وبفتح أذني وعيني على كل جديد، «بخليهم مفتوحين على الآخر».

وتابع: «لا أرى في نفسي العصبية والاندفاع، وعلى العكس، والمواقف التي وصفوني فيها بالعصبية لم تكن إلا نتيجة سوء فهم «اتفهمت غلط»، والكلام اقتطع من سياقه لأن الأقوال بالنيات، و«محدش عارف نيتك».

وأكد: «في موقف ما وصفوني فيه بالعصبية رغم أن كلامي كان موجه لأحد المنظمين وليس للجمهور، بل وكان مضمون كلامي أنه من حق الجميع التصوير معي: قولت له من حقهم يعملوا اللي انت بتعمله ده، لأفاجأ بكلامي يقتطع ويُحرف بطريقة مغرضة خارج السياق ليفهم غير ما قصدت بل وضخموا الموضوع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمود العسيلي محمود العسيلي برنامج ع المسرح ع المسرح

إقرأ أيضاً:

بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح

كشفت الصفحة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السابعة عشر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن موعد افتتاحه بعد الإعلان عن تأجيل انطلاق الفعاليات، التي كان من المقرر إقامتها في 15 يوليو الجاري.

وأعلن القائمون على تنظيم المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17عن موعد إقامته، والمقرر في 30 يوليو الجاري حتى 15 أغسطس ليكون حفل الختام وتسليم الجوائز.

مهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17

وتحمل الدورة الـ 17 للمهرجان القومي للمسرح المصري اسم الفنانة سميحة أيوب تكريما لها عن مسيرتها الفنية، ومن المفترض أن يشهد تكريم عدد كبير من النجوم.

مهرجان المسرح القومي

والجدير بالذكر، أن المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال عام، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

كما سيعرض خلال هذا الحفل فيلما ينتجه المهرجان خصيصا عن الفنانة سميحة أيوب يكتبه السيناريست نادر صلاح الدين، ويخرجه المخرج السينمائي أشرف فايق.

اقرأ أيضاًغداً انطلاق فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة

على مسرح الطليعة.. "ليلة القتلة" ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

مقالات مشابهة

  • جمال عارف يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر
  • "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه على المسرح القومي
  • بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح
  • 3 أبراج يصاب أصحابها بالعصبية بسبب الحر.. هل أنت منهم؟
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • مستشفى عبود بعدن يستعد لبدء مشروع زراعة الكلى والكبد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف أحمد الإبياري
  • لحظة سقوط آلاء الهندي من على المسرح .. فيديو
  • «المسرحيين الإماراتيين» تحتفي بـ«يوم المسرح»