فن، نجمة في سن صغيرة أبرز إطلالات هنادي مهنا بعيد ميلادها صور،تحتفل اليوم الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلادها، وبشكل مفاجيء تبلغ من العمر اليوم 25 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجمة في سن صغيرة .. أبرز إطلالات هنادي مهنا بعيد ميلادها- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجمة في سن صغيرة .. أبرز إطلالات هنادي مهنا بعيد...

تحتفل اليوم الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلادها، وبشكل مفاجيء تبلغ من العمر اليوم 25 عاما فقط، بعدما أصبحت نجمة صاعدة بقوة خلال السنوات الماضية، وبطلة للعديد من الأعمال. 

هنادي مهنا التي بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل زلزال عام 2019، وكان عمرها أنذاك حوالي عشرين عاما، تألقت بشكل سريع، وهو نفس العام الذي شاركت فيه في مسلسلي حكايتي وبركة. 

نقل مسلسلي خيانة عهد وخيط حرير هنادي مهنا من فنانة صاعدة إلى موهبة قوية يستطيع المخرجين الاعتماد عليها في تقديم آداء قوي،  لتستمر في تحقيق نجاحات متتالية من أعمال مثل إلا أنا والفتوة ومكتوب عليا.

هنادي مهنا التي ولدت عام 1997، تزوجت من الفنان أحمد خالد صالح، وتتمتع بموهبة غنائية إلى جانب التمثيل، وتعبر عنها بأعمال قليلة من وقت لآخر. 

تتميز هنادي مهنا بأسلوبها الراقي في اختيار ملابسها، خاصة بعدما فقدت الكثير من وزنها مؤخرا، وظهرت بشكل مختلف منذ مسلسل مكتوب عليا وفي كشف مستعجل رمضان الماضي.

واختيرت هنادي مهنا مؤخرا سفيرة لعدد من الماركات العالمية، وتقوم بجولات في دول أوروبية للترويخ لهذه المنتجات، على نهج العديد من نجمات الوطن العربي مؤخرا. 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجمة في سن صغيرة .. أبرز إطلالات هنادي مهنا بعيد ميلادها- صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفيرة «حياة كريمة»: معسكر «بعيون صغيرة» يولي اهتماما خاصا بتنمية مواهب الأطفال

قالت الدكتور سماح أبو بكر، سفيرة مؤسسة «حياة كريمة»، إنّ تجربة إطلاق معسكر «حياة كريمة بعيون صغيرة» لتنمية مواهب الأطفال، تجربة ليست وليدة اللحظة، موضحة أنّها قابلت أطفال من الصعيد والوجه البحري والنوبة ومدن القناة، معلقة: «الأطفال لديهم وعي جيد بالإنجازات التي تنفذها المبادرة، ولديهم حماس، وهذا ما دفعنا إلى الإدراك بأهمية دورنا في مد أيادينا للأطفال».

جهود مبادرة بعيون صغيرة

أضافت «أبو بكر»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين جاسمين طه ونهى عبدالعزيز ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على شاشة قناة «dmc»، أنّ الأطفال أكثر فئة تحتاج إلى الدعم والتشجيع، بالتالي اهتمت مؤسسة حياة كريمة بإطلاق أول معسكر للأطفال «بعيون صغيرة» من أجل تنمية مهارات الأطفال واكتشاف مواهبهم.

مشاركات كثيرة

تابعت سفيرة مؤسسة حياة كريمة، أن معسكر «حياة كريمة بعيون صغيرة» أطلق مسابقة للأطفال الذين لديهم مواهب مختلفة دون الاقتصار على موهبة بعينها سواء في الكتابة أو الرسم أو الإلقاء أو التأليف أو الموسيقى أو التصوير، لافتة إلى أنّ المسابقة حققت مشاركات كثيرة من مختلف القرى المصرية، إذ تجاوز عدد المشاركين 500 إلى 600 مشاركة رغم ضيق الوقت في استقبال الأعمال؛ نظرا لوجود فعاليات أخرى مثل مهرجان «نبتة».

مقالات مشابهة

  • نوال الكويتية تهنئ ابنتها بعيد ميلادها برسالة رقيقة
  • الصحة: فوز 23 مشروعا طبيا بجائزة “نجمة السلامة” للعام 2023
  • باحثة: ما حدث بلبنان ضربة غير متوقعة.. وكارثة تشبه تفجير مرفأ بيروت
  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • محافظ القليوبية: استغلال قطعة أرض ببنها لإقامة مشاريع صغيرة للشباب
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • بعد صيف ناجح.. هذا ما يحضر له رولان مهنا
  • سفيرة «حياة كريمة»: معسكر «بعيون صغيرة» يولي اهتماما خاصا بتنمية مواهب الأطفال
  • بمشاركة 140 طفلا وولي أمر.. «حياة كريمة» تنظم معسكر «بعيون صغيرة»