صحافة العرب:
2024-09-17@07:27:09 GMT

اليابان: روسيا تشكل "تهديدا مباشرا لأوروبا"

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

اليابان: روسيا تشكل 'تهديدا مباشرا لأوروبا'

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اليابان روسيا تشكل تهديدا مباشرا لأوروبا، طوكيو سبوتنيك. وأوضح التقرير أن نشاطات روسيا الخارجية والتوجهات العسكرية التي تجلت في الصراع في أوكرانيا، أدت إلى هز أسس النظام العالمي.وأضافت .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليابان: روسيا تشكل "تهديدا مباشر ا لأوروبا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليابان: روسيا تشكل "تهديدا مباشرا لأوروبا"
طوكيو - سبوتنيك. وأوضح التقرير أن نشاطات روسيا الخارجية والتوجهات العسكرية التي تجلت في الصراع في أوكرانيا، أدت إلى هز أسس النظام العالمي.وأضافت الدفاع اليابانية، أن تصرفات روسيا تمثل خطورة بالغة وتشكل تهديداً مباشراً لأوروبا.وفي نفس السياق، وأوضح التقرير أن التحليق المتكرر للقاذفات الروسية والصينية ومرور السفن الحربية التابعة للبلدين يُشكل "استعراضاً واضحاً للقوة" مُستهدفاً اليابان.وأشار التقرير إلى أن الشراكة الاستراتيجية بين روسيا والصين تُثير قلقاً شديداً، وقد وصف الصين لأول مرة بأنها "أكبر تحد استراتيجي" نظراً لمواقفها الخارجية الحالية وأنشطتها العسكرية والمصادرة التي تثير قلقاً خطيراً لليابان والمجتمع الدولي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليابان: روسيا تشكل "تهديدا مباشرا لأوروبا" وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس روسیا تشکل

إقرأ أيضاً:

اليابان تؤجل إطلاق صاروخ إتش - 2 أيه

قالت شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المحدودة، اليوم الاثنين، إن إطلاق النموذج الـ 49 من صاروخ إتش2- إيه من مركز فضائي ياباني، والذي كان مقررا بعد ظهر اليوم، قد تم تأجيله نتيجة ظروف جوية غير مواتية. ونقلت وكالة الأنباء اليابانية (جيجي) عن شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، المسؤولة عن إطلاق الصاروخ، قولها إن الرياح المتوقع هبوبها فوق مركز تانيجاشيما الفضائي التابع لوكالة استكشاف الفضاء اليابانية في محافظة كاجوشيما، الواقعة جنوب غربي اليابان، في وقت الإطلاق المقرر للصاروخ لا تفي بمعايير الإطلاق. وكان من المقرر في الأصل إطلاق الصاروخ، الذي يحمل القمر الصناعي الراداري الياباني الثامن لجمع المعلومات الاستخباراتية الخاص بالحكومة  اليابانية، يوم الأربعاء الماضي، وجرى تأجيل الإطلاق إلى اليوم الاثنين بسبب توقع سوء الأحوال الجوية.

أخبار ذات صلة الإعصار "بيبنكا" يتحرك مبتعداً عن جزر في اليابان «الفضاء المداري» تطلق أول مهمة لدراسة تربة القمر المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة !
  • لجنة العقوبات تناقش الخميس التقرير النهائي لفريق الخبراء بشأن اليمن
  • لجنة العقوبات بشأن اليمن تناقش الخميس هذا التقرير
  • واردات اليابان من الغاز المسال ترتفع.. وشحنات عربية
  • اليابان تؤجل إطلاق صاروخ إتش - 2 أيه
  • النيابة تطلب التقرير الطبى لضحايا واقعة انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر
  • هل تُكرِّر دول الخليج الأخطاء الاستراتيجية لأوروبا؟
  • أمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة
  • صناعة النفط والغاز في الجزائر ستظل داعمة لأوروبا.. والطاقة المتجددة سلاح دبلوماسي
  • الأقصى يواجه تهديدا وجوديا غير مسبوق بموسم الأعياد التوراتية