الثورة نت/
أكد حزب الله اللبناني أنّ جريمة العدو الصهيوني باستهدافه القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، والتي أدت إلى ارتقاء عدد من المستشارين في حرس الثورة الإسلامية، لن تمر من دون أن ينال هذا العدو العقاب ‏والانتقام.
وفي بيانٍ له فجر اليوم الثلاثاء، كشف حزب الله عن دور الشهيد محمد رضا زاهدي، الذي ارتقى في إثر هذه الجريمة الصهيونية.

. مشدداً على أنه كان من الداعمين الأوائل من أجل تطوير وتقدّم عمل المقاومة في لبنان، وذلك ‏لسنوات طويلة.

ولفت حزب الله إلى أنّ هذه الجريمة تدلّ على أنّ العدو الصهيوني ما زال على حماقته حين يعتقد أنّ تصفية القادة يمكن ‏أن يوقف المدّ الهادر لمقاومة الشعوب.
ونعى الحزب الشهيد زاهدي.. مشدداً على أنّ “دماءه الزاكية ستثمر ‏المزيد من الإصرار على المقاومة ومواجهة هذا الاحتلال المتغطرس”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

“الهدهد 2”.. حزب الله ينشر مشاهد استطلاع جوي لقواعد استخبارات العدو الصهيوني في الجولان السوري المحتل (تفاصيل+فيديو)

يمانيون../ نشر حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء مقطعا مصورا مدته نحو 10 دقائق تحت عنوان “الهدهد حلقة 2″، يظهر مشاهد استطلاع جوي لقواعد استخبارات ومقار قيادية ومعسكرات صهيونية في الجولان السوري المحتل.
وتظهر المشاهد التي حصل عليها حزب الله بواسطة طائرات الاستطلاع التابعة للقوة الجوية في المقاومة الإسلامية، قواعد استخبارات، ومقرات قيادية، ومعسكرات تابعة للعدو الصهيوني، بالإضافة إلى مواقع التزلج ومزارع الهواء في الجولان المحتل.
وعرضت المشاهد ست محطات استراتيجية للاستطلاع الإلكتروني على الاتجاه الشمالي والشرقي لفلسطين المحتلة، واحدة منها في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، و خمس في الجولان، ويطلق عليها مسمى “عيون الدولة”.
وأوضح حزب الله أن هذه القواعد تقوم بمهام التنصت والاسترشاد والرصد البعيد المدى، وتقوم بمهام الهجوم الإلكتروني على صعيد التشويش والتضليل، وتحوي عقداً رئيسية للربط والاتصالات وتبادل البيانات.
وتتموضع فيها قوات من وحدتي 8200 و9900 ووحدة الحرب الإلكترونية، كما تحوي قوات لمهام تأمين القاعدة وتجهيزاتها وتأمين الخط الحدودي.
وكان حزب الله بث في الثامن من يونيو حلقة أولى حملت مسمى “الهدهد”، احتوت على مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال فلسطين المحتلة وميناء حيفا، دون أن يتمكن الجيش الصهيوني من رصدها.
وأظهرت المشاهد في حينه جميع المناطق الحساسة في حيفا، بما في ذلك مخازن الكيماويات والنفط، وميناء حيفا. https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/07/الهدهد-2-عالية.mp4 #الجولان السوري#الهدهدً#كيان العدو الصهيونيً#لبناناستطلاعحزب الله

مقالات مشابهة

  • حماس تؤكد استمرار الكيان بسياسة المماطلة لإفشال المفاوضات: المقاومة تستهدف قوة صهيونية راجلة وآليات للعدو في غزة وتقصف عسقلان واسدود وسديروت بالصواريخ
  • المقاومة اللبنانية تعيد استهداف موقع “زبدين” لجيش العدو في مزارع شبعا
  • بسرب من المسيرات الإنقضاضية.. حزب الله يشن هجوم جوي على مواقع العدو الصهيوني
  • قائد الثورة: الأمريكي حوّل مسألة التظاهر والاعتصام المساند لفلسطين إلى جريمة يُحاسب عليها الإنسان
  • قائد الثورة: العدوان على غزة اختبار للبشرية واعدام 3 مسنين سحقا جريمة بشعة
  • حزب الله يقصف مرابض مدفعية العدو الصهيوني في الجولان المحتل
  • رعد: العدو عاجز عن مواصلة معاركه في غزة وفتح حرب شاملة في لبنان
  • سياسي أنصار الله يدين جرائم العدو الصهيوني في ظل الصمت العربي
  • مصرع صهيونيين بقصف صاروخي لحزب الله على الجولان
  • “الهدهد 2”.. حزب الله ينشر مشاهد استطلاع جوي لقواعد استخبارات العدو الصهيوني في الجولان السوري المحتل (تفاصيل+فيديو)