شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اللص الذكي الكشف عن حيلة حوثية خبيثة لتعويض خزائن الجماعة بدل الحافر التي بدأت بصرفه للمعلمين!، بعد تزايد الضغوط عليها والإضراب الشامل الذي أعلنه نادي المعلمين، الأسبوع الماضي، أعلنت جماعة الحوثي فجر الثلاثاء الماضي، أنها ستبدأ بصرف حافز .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللص الذكي.

. الكشف عن حيلة حوثية خبيثة لتعويض خزائن الجماعة بدل الحافر التي بدأت بصرفه للمعلمين!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللص الذكي.. الكشف عن حيلة حوثية خبيثة لتعويض خزائن...

بعد تزايد الضغوط عليها والإضراب الشامل الذي أعلنه نادي المعلمين، الأسبوع الماضي، أعلنت جماعة الحوثي فجر الثلاثاء الماضي، أنها ستبدأ بصرف حافز مالي بدءا من صباح اليوم ذاته للمعلمين في مناطق سيطرتها، تحت مسمى "بدل انتقال".

لم تحدد المليشيات، المبلغ المزمع صرفه، في الخبر الذي نشرته وكالة سبأ بنسختها الحوثية، لكن المشهد اليمني علم في وقت لاحق، أن المبالغ لا تتجاوز 30 ألف ريال.

كما أن المليشيات الحوثية، لم تعلن اعتماد هذا المبلغ الزهيد طوال العام، إذ تضمن الخبر أن الصرف يعتبر لشهر محرم الجاري من العام الهجري الجديد 1445.

في السياق، كشفت مصادر مطلعة للمشهد اليمني، أن المليشيات الحوثية، لم تصدر قرارا بصرف "بدل انتقال" إلا بعد "حيلة خبيثة"، لتعويض أضعاف أضعاف ما ستصرفه على المعلمين من مبالغ زهيدة.

ً

وأكدت المصادر أن مليشيات الحوثي فرضت جبايات جديدة، لصالح ما يسمى بـ "صندوق المعلم"، سيدر عليها مئات الملايين شهريًا .

وأوضحت أن جماعة الحوثي، بتوجيهات عليا، ضاعفت الضرائب المفروضة على المؤسسة العامة للاتصالات وبقية المصادر الإيرادية التي فرضت عليها في وقت سابق، جبايات مالية لصالح صندوق المعلمين، واقرها على ذلك، مجلس النواب غير الشرعي في مناطق سيطرتها.

ووصف المصادر، قيادات الجماعة الحوثية باللصوص الأذكياء، الذين مارسوا أساليب للابتزاز والاحتيال والنهب والسرقة وسلب حقوق المواطنين وتجويعهم، لم يفعل مثلهم أحد من قبل.

وكان يحيى الحوثي وزير التربية في حكومة المليشيات الانقلابية غير المعترف بها، أعلن منتصف أغسطس 2021 تشكيل ما أسماه "صندوق المعلم" يتحصل على إيرادات ضخمة من ضرائب وجمارك مضافة على بعض السلع والموارد، والبدء بصرف 30 ألف شهرياً للمعلمين، لكن تلك الوعود تبخرت، ولم يتم الصرف سوى مرة واحدة فقط.

ودشنت المليشيا إعلاميا السبت الماضي، العام الدراسي الجديد في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، وسط إغلاق تام لنحو 95 من المدارس، و إجماع تربوي غير مسبوق على صرف الرواتب أو رحيل المليشيا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللص الذكي.. الكشف عن حيلة حوثية خبيثة لتعويض خزائن الجماعة بدل الحافر التي بدأت بصرفه للمعلمين! وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تسريب معلومات ارعبت قيادات الحوثي...الجماعة تلجأ للاختطاف للتغطية على ماجرى

بعد تسريب معلومات ارعبت قيادات الحوثي...الجماعة تلجأ للاختطاف للتغطية على ماجرى

مقالات مشابهة

  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • مليشيات الحوثي تختطف عشرات المدنيين في خمس محافظات
  • تحركات عدائية حوثية لإغلاق منفذ القصر وإفشال جهود فتح طرقات أخرى إلى المدينة
  • نادي المعلمين يدعو لإضراب شامل في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين
  • لماذا بدأت "بيتكوين" مشواراً جديداً للهبوط؟
  • الطائفية والمرتبات تدفع الحوثي إلى تعزيز قبضته الأمنية بشكل غير مسبوق
  • صنعاء.. اشتباكات مسلحة بين قبيلتين في أرحب تغذيها قيادات حوثية
  • بعد تسريب معلومات ارعبت قيادات الحوثي...الجماعة تلجأ للاختطاف للتغطية على ماجرى
  • دراسة بحثية تناقش 5 وثائق حوثية خطيرة
  • عاجل.. الحوثي يصعد عسكريا في تعز.. والجيش يؤكد سقوط قتلى وجرحى من المليشيات