تحدث المطرب طارق فؤاد، عن كواليس الصلح مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما أغلقت الهاتف في وجهه، موضحًا: «كنا في عيد ميلاد الأميرة سماهر وحسن أبو السعود كان متخانق مع شيرين في نفس التوقيت برضه، كانت عاملة مشكلة معاه».

وأضاف «فؤاد» في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «النهار»: «لقيت حد بيغميني من عينيا من ورا وفضلت فترة، وبعد كده بلف لقيتها بتقولي حقك عليا ومش هعمل كده تاني»، متابعًا: «هي طيبة وبحب صوتها أوي ولما غنت عيون القلب في الحفلة الأخيرة كانت حاجة تفرح القلب».

شيرين تحضر عيد ميلاد طارق فؤاد

وعن سبب تجاهله من شيرين، قال: «كانت نجمة كبيرة وفي عيد ميلادي حضر معايا صديقي الدكتور ماجد بهجت أكبر طبيب أنف وأذن وحنجرة، وقالي أنا رايح لشيرين أسلم عليها، قلت له كلمني من هناك عشان أفتح الاسبيكر وأتباهى قدام إخواتي لأنها كانت مكسرة الدنيا فقعدت أكلمه وأقوله ماجد هطفي الشمع، لكن مرة واحدة لقيتها بتزعق وتقفل التليفون في وشي، كان موقف بايخ قدام إخواتي ومراتي وولادي وبنتي، اتكسفت شوية بس خلاص».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق فؤاد العرافة شيرين عيون القلب

إقرأ أيضاً:

«الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

مريم الحركي.. تصدر اسم البلوجر مريم الحركي التريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين، بعدما اختارت مريم إقامة حفلة عيد ميلادها بطريقة غير تقليدية، فقررت أن تكون الحفلة تنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه أهالي الحواري المصرية.

وتستعرض «الأسبوع»، خلال السطور التالية القصة الكاملة لـ عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي.

عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

أقيم حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي في «صوان شعبي» داخل فيلا بمنطقة التجمع، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها «البلوجرز»، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض «مطواة»، وترتب عليه إذ نشب بينه وبين البلوجر حسن بيسو شجار وقام على أثره بالاعتداء عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

بعد انتهاء الحفل، نشر حسن عدة منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي يحكي فيها ما حدث في الحفل.

البلوجر مريم الحركيأزمة التيك توكر مريم الحركي

وأما عن اللقطات المسربة من الحفل، فقد أثارت جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، حيث تباينت الآراء حول الحادثة، واعتبر البعض أن الحفلة تعد تنمرًا على أهالي الأحياء الشعبية والعشوائيات، بينما رأى آخرون أنها مجرد حفلة تقليدية.

من جانبه، نشر البلوجر حسن بيسو فيديو يوضح فيه تفاصيل ما تعرض له في الحفل، قائلًا: «كنت موجود في عيد ميلاد مريم الحركي، وكان فيه أشكال غريبة وماسكين أسلحة، وفيه واحد من الحاضرين اتخانق معايا، لكن الحضور طلعوهم بره، وبعدها بـ 3 دقائق، لقيت حوالي 8 أشخاص داخلين عيد الميلاد وبيكسروا كل حاجة، ومعاهم أسلحة بيضاء. واحد منهم ضربني بالسكنية في دراعي، وسبب لي جرحا عميقا وقطع في عضلة كاملة وقطع شريان كامل، وتسبب لي بعاهة مستديمة، وبسبب كده عملت عملية في الطوارئ».

حفلة عيد ميلاد مريم الحركي

وأضاف البلوجر حسن بيسو: «بجانب ذراعي، تعرضت لبعض الجروح في مناطق متفرقة بجسمي، والبلطجية كانوا بيضروني بأسلحة حادة من غير رحمة. الناس دول كانوا عاوزين يقتلوني، وأنا لولا صديت الضرب بأيدي، كنت زماني موت. وكمان فيه تستر من بعض الحضور على أسماء الأشخاص اللي اتعدوا عليا».

اقرأ أيضاًبتهمة تسهيل الدعارة.. قرار جديد من القضاء ضد البلوجر روكي أحمد

« كنت بعلم البنات الاعتناء بنظافتهن الشخصية».. اعترافات البلوجر روكي أحمد

حدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد

مقالات مشابهة

  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟
  • ياسمين فؤاد وزيرة وأم وقدوة: ابني بيساعدني وبينزل معايا في جولات ميدانية