شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدفاع اليابانية كوريا الشمالية قادرة على تنفيذ هجوم نووي ضد اليابان، طوكيو سبوتنيك. وأشارت الوزارة في التقرير إلى أن كوريا الشمالية نفذت ست تجارب نووية وقامت بتجربة إطلاق صواريخ باليستية مرارًا، وتسعى لتطوير وسائل .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع اليابانية: كوريا الشمالية قادرة على تنفيذ هجوم نووي ضد اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع اليابانية: كوريا الشمالية قادرة على تنفيذ...
طوكيو - سبوتنيك. وأشارت الوزارة في التقرير إلى أن كوريا الشمالية نفذت ست تجارب نووية وقامت بتجربة إطلاق صواريخ باليستية مرارًا، وتسعى لتطوير وسائل لنقل الأسلحة النووية.وأكدت الدفاع اليابانية، أن بيونغ يانغ تعمل بنشاط على تطوير الأسلحة وتحسين خصائص الصواريخ الباليستية.وبحسب التقرير، يعتقد الجانب الياباني "من وجهة نظر فنية" أن كوريا الشمالية تمتلك بالفعل قدرة على تصنيع أسلحة نووية صغيرة الحجم يمكن نقلها على صواريخ باليستية تستهدف اليابان، وبالتالي تمتلك القدرة على تنفيذ هجوم مشابه على اليابان.وأجرت كوريا الشمالية العشرات من عمليات الإطلاق التجريبية للصواريخ منذ بداية عام 2022. وقالت بيونغ يانغ إن الأنشطة العسكرية لكوريا الشمالية جاءت ردا على "استفزازات" كوريا الجنوبية وحلفائها - الولايات المتحدة واليابان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع اليابانية: كوريا الشمالية قادرة على تنفيذ هجوم نووي ضد اليابان وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأبيض" يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة كوريا الشمالية

بدأ منتخب الإمارات اليوم الإثنين تدريباته على ملعب جامعة نيوريورك في أبوظبي، استعداداً للقاء المرتقب أمام منتخب كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخمس المقبل على إستاد هزاع بن زايد، وبعده منتخب أوزباكستان يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري في أوزباكستان.

أعلن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو عن ضم كل من خالد الهاشمي، وفهد بدر إلى قائمة الفريق واستبعاد خميس المنصوري بسبب الإصابة.

استدعاء الهاشمي وفهد بدر لقائمة "الأبيض" - موقع 24استدعى مدرب منتخب الإمارات باولو بينتو الثنائي خالد الهاشمي مدافع العين وفهد بدر لاعب بني ياس لمعسكر "الأبيض" استعداداً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب الإمارات قد أعلن قائمة تضم 25 لاعباً استعداداً لمشوار التصفيات. وسوف تغادر بعثة "الأبيض" إلى مدينة العين غداً الثلاثاء عقب ختام التدريبات استعدادا لمباراة كوريا الشمالية.

ويخوض منتخب الإمارات مشوار التصفيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من منتخبات كوريا الشمالية، وأوزباكستان، وقطر، وقيرغيزستان، وإيران.
 

مقالات مشابهة

  • كيم جونغ أون يؤكد أن كوريا الشمالية لا تسعى إلى الحرب مع كوريا الجنوبية
  • كيم جونغ أون: كوريا الشمالية ستسرع خطواتها لتصبح قوة عسكرية عظمى
  • كيم جونغ: كوريا الشمالية ستسرع الخطوات للتحول إلى قوة عسكرية عظمى
  • زعيم كوريا الشمالية يؤكد مواصلة تعزيز التعاون مع روسيا
  • زعيم كوريا الشمالية: لا نعتزم شن أي هجوم ضد كوريا الجنوبية
  • وكالة الأنباء المركزية الكورية: زعيم كوريا الشمالية يقول إنه سيعمل على تعزيز التعاون بين بلاده وروسيا
  • "الأبيض" يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة كوريا الشمالية
  • كوريا الشمالية: يجب إلقاء «الناتو» في مزبلة التاريخ
  • قد يواجه عواقب مأساوية.. كوريا الشمالية تهاجم حلف الناتو
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يعلق على إمكانية استهداف "نووي إيران"