صحافة العرب:
2024-10-03@20:08:44 GMT

أسرار الصحف ليوم الجمعة 28 تموز 2023

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

أسرار الصحف ليوم الجمعة 28 تموز 2023

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن أسرار الصحف ليوم الجمعة 28 تموز 2023، البناء خفايا وكواليسكواليستفاجأ رئيس المخابرات الفلسطينية ماجد فرج خلال مراجعته أثناء لقاء أنقرة بين قيادتي فتح وحركة حماس، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسرار الصحف ليوم الجمعة 28 تموز 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسرار الصحف ليوم الجمعة 28 تموز 2023

البناء: خفايا وكواليس

كواليس

تفاجأ رئيس المخابرات الفلسطينية ماجد فرج خلال مراجعته أثناء لقاء أنقرة بين قيادتي فتح وحركة حماس، برعاية الرئيس التركي رجب أردوغان بأن عمليات اعتقال لكوادر من حماس في الضفة الغربية تمّت عند انعقاد اللقاء ونفذتها جماعة محسوبة على القيادي في فتح حسين الشيخ الذي يتولى التنسيق مع الاحتلال ووصفها بمحاولة التشويش على اللقاء.

خفايا

قال مصدر مالي إن حسم أمر تولي نائب الحاكم الأول وسيم منصوري مهام الحاكم في مصرف لبنان بدعم نيابي حكومي يستدعي في ظل تدفقات مالية كافية لتأمين الاستقرار النقدي وربما تحسّن سعر صرف الليرة استنفار النيابة العامة المالية لملاحقة جوقة محللين وإعلاميين من أيتام الحاكم السابق سوف تجهد لدب الذعر المالي ويواكبها مضاربون سوف يحاولون التلاعب بالسوق.

 

 

 

اللواء: أسرار

لغز

يجري اهتمام دبلوماسي وسياسي بالمنطقة التي سينتقل إليها حاكم مصرف لبنان بعد 31 تموز؟

همسكشف مصدر دبلوماسي أن عاصمة ضمن «المجموعة الخماسية» أجرت محادثات مع عاصمة إقليمية كبرى حول استئناف المفاوضات مع دولة كبرى، وحضر ملف لبنان عرضاً.

 

 

 

نداء الوطن: خفايا

يزور وفد من المفوّضية السامية للاجئين وزارة الخارجية للبحث في موضوع داتا النازحين التي رفضت المفوّضية تسليمها، ما اضطرّ الخارجية إلى اتّخاذ قرار بوقف كل المعاملات الخاصة بها والتي تقرّ في الخارجية.

 

يتردّد أنّ الموفد الفرنسي جان إيف لودريان كرّر أكثر من مرّة أمام ضيوفه عبارة «لا مرشح لدينا ولن نزكّي مرشحاً».

 

يتحدّث عدد من رؤساء البلديات الحاليين في عكار في مجالسهم، عن نيّتهم عدم خوض الانتخابات البلدية المقبلة، عازين الأسباب إلى الأوضاع المالية الصعبة التي تمرّ بها البلديات ويشيرون إلى أن المرحلة المقبلة، بحاجة إما إلى مغتربين لاستلام زمام البلديات أو إلى متموّلين.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسرار الصحف ليوم الجمعة 28 تموز 2023 وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى

دعت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن للخروج بعشرات الألوف يوم الجمعة ٤-١٠ لتأكيد موقف الشعب الأردني الداعم للمقاومة والرافض لكل أشكال العدوان على أهلنا الصامدين في فلسطين ولبنان.

يأتي ذلك مع اقتراب الذكرى الأولى لانطلاق معركة "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وقال المراقب العام للجماعة مراد العضايلة إن "المقاومة نجحت في أن تصمد عاما كاملا في مواجهة آلة الاحتلال المدعومة من الغرب"، مضيفا أن تلك المقاومة تحتاج اليوم "دعما وإسنادا وموقفا".


ودعا العضايلة الشعب الأردني للخروج بالآلاف، خصوصا بعد أن توسع العدوان إلى لبنان.

وحذر العضايلة من أن التهديدات الإسرائيلية موجهة للأردن بعد لبنان.

وأكد العضايلة أن مطالب الشعب الأردني هي وقف حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة.

العضايلة يوجّه رسالة للشعب الأردني في الذكرى السنوية لبدء معركة طوفان الأقصى ويدعو للخروج بعشرات الألوف يوم الجمعة ٤-١٠ لتأكيد موقف الشعب الأردني الداعم للمقاومة والرافض لكل أشكال العدوان على أهلنا الصامدين في فلسطين ولبنان.#طوفان_الأقصى #اكتوبر #لبنان #غزة #سوريا#الأقصى… pic.twitter.com/mdbJO6U7Qd

— المهندس مراد العضايلة (@muradadaileh) October 1, 2024
يذكر أن الشعب الأردني وقف منذ بداية "طوفان الأقصى" مساندا للمقاومة والشعب الفلسطيني في غزة، ولم يمر أسبوع واحد خلال العام الماضي دون خروج مسيرات ومظاهرات داعمة لغزة.

كما شهد الأردن مظاهرات احتجاجية حاشدة قرب السفارة الإسرائيلية في وسط العاصمة عمان، تخلل بعضها استخدام العنف والقنابل المسيلة للدموع من قبل أجهزة الأمن الأردنية للحيلولة دون صول الجماهير إلى مبنى السفارة، كما اعتقل تلك التظاهرات العشرات من الشبان.

يذكر أنه قبيل بزوغ شمس السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 شنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" هجوما مفاجئا على المستوطنات الإسرائيلة القريبة من قطاع غزة.

بعد ساعات من ذلك الهجوم أعلن القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف عن بدء عملية "طوفان الأقصى"، مؤكدا أن "الضربة الأولى التي استهدفت مواقع العدو ومطاراته وتحصيناته العسكرية قد تجاوزت 5 آلاف صاروخ وقذيفة".

وقال الضيف إنه "اليوم يتفجر غضب الأقصى، وغضب أمتنا، ومجاهدونا الأبرار هذا يومكم لتفهموا العدو أنه قد انتهى زمنه.. نفذوا هجماتكم على المستوطنات بكل ما يتاح لكم من وسائل وأدوات".

وأضاف أنه "بدءا من اليوم ينتهي التنسيق الأمني، فقد آن الأوان أن تتحد كل القوى العربية والإسلامية لكنس الاحتلال عن مقدساتنا وأرضنا".


ودعا الضيف "المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق وسوريا واليمن إلى الالتحام مع مقاومة فلسطين".

وقال: "اليوم كل من عنده بندقية ليخرجها، هذا أوانها، وليخرج كل منكم بشاحنته أو سيارته أو بلطته، اليوم يفتح التاريخ أنصع وأشرف صفحاته".

وأسفر الهجوم عن انهيار فرقة غزة الإسرائيلية ومقتل المئات من أفرادها وأسر العشرات.

مقالات مشابهة

  • دفاعات إيران ومنشآتها.. خفايا وقدرات كعب أخيل
  • كيت ميدلتون تتصدّر عناوين الصحف بسبب هذه الصورة
  • في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»!
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • مواعيد رحلات طيران اليمنية ليوم غدٍ الأربعاء 2 أكتوبر 2024م
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم الأربعاء
  • أبرز ما تناولته الصحف العالمية في الشأن اليمني
  • عربي21 ترصد أبرز عناوين الصحف اللبنانية مع بداية الاجتياح البري