شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانتقالي يصف العليمي بالمغترب ويطالب بمحاكمة معين، YNP  _ عدن  شن المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا هجوماً عنيفاً على رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية رشاد العليمي ووصفه بالمغترب .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتقالي يصف العليمي بالمغترب ويطالب بمحاكمة معين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتقالي يصف العليمي بالمغترب ويطالب بمحاكمة معين

YNP  _ #عدن : شن المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا هجوماً عنيفاً على رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية رشاد العليمي ووصفه بالمغترب .

وقال اجتماع للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي برئاسة نائب رئيس المجلس أحمد بن بريك إنها " تستنكر حالة الاغتراب للقيادات في مجلس القيادة والحكومة وتغاضيها عن المعاناة ، والعبث الاقتصادي والخدمي والفساد المستشري في مؤسسات الدولة وغياب الرقابة والتفتيش عنها " .

مطالبا بـ " ضرورة إقالة هذه الحكومة وتشكيل حكومة تقوم بمهامها في تحسين وتطوير الأوضاع بما يلبي احتياجات المواطنين ".

داعيا إلى " محاكمة الجهات التي تصرفت باستيراد الديزل المغشوش لكهرباء عدن والذي تسبب بأضرار كبيرة في مولدات الكهرباء وصحة البيئة وعملية التنفيذ السيء للمشاريع ومنها إعادة تأهيل مطار عدن الدولي وسوء تنفيذه الذي كشفته الرياح والأمطار التي شهدتها عدن ، مؤخراً ".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الانتقالي يصف العليمي بالمغترب ويطالب بمحاكمة معين وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل من لقاء الرئيس العليمي مع سفير دولة الإمارات

وضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن رشاد العليمي، السفير الاماراتي امام المستجدات ، والدعم المطلوب لتحسين الاوضاع المعيشية، وتعزيز الاصلاحات الاقتصادية، والخدمية على المستويات كافة. 

وقالت وكالة سبا ان العليمي استقبل اليوم الاثنين في الرياض، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن، محمد حمد الزعابي.

وتطرق اللقاء، الى العلاقات الثنائية بين البلدين، والشعبين الشقيقين، والآفاق الواعدة لتعزيزها في مختلف المجالات.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والدور الفاعل لدولة الامارات العربية المتحدة ضمن تحالف دعم الشرعية، فضلاً عن تدخلاتها الاقتصادية، و الانسانية والانمائية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والاستقرار، والتنمية، والسلام.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل من لقاء الرئيس العليمي مع سفير دولة الإمارات
  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • حلف قبائل حضرموت يقطع إمدادات النفط عن كهرباء عدن والمجلس الانتقالي يعزز تحركاته العسكرية في المحافظة
  • مخاوف لقيادات في الانتقالي من تحالف محتمل بين تيار هادي و”الحوثيين”
  • ترامب يحذر ويهدد بمحاكمة "مزوري" انتخابات 2020
  • دعوات لتشكيل جبهة جنوبية موحدة ضد الانتقالي
  • الانتقالي يحرك فصائله في الهلال النفطي وسط تصاعد التوتر مع شبوة وحضرموت
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • قيادي بالانتقالي يكشف عن حقيقة تقليص دور المجلس الانتقالي بالجنوب
  • قوات المجلس الانتقالي تختطف موظفا بالدائرة المالية برئاسة الوزراء بمدينة عدن