كشف روب إدواردز مدرب لوتون تاون أن فريقه سيخوض مباراته أمام أرسنال الساعي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بدون 13 لاعبا بسبب الإصابة.

وأصيب الثلاثي ألفي دوتي وتاهيت تشونج وريس بيرك خلال المباراة التي انتهت بخسارة لوتون تاون أمام توتنهام بنتيجة 2/1 يوم السبت الماضي.

وأشار إدواردز مدرب لوتون تاون إلى انضمام ثنائي جديد لقائمة المصابين قبل زيارة ملعب الإمارات معقل أرسنال، غدا الأربعاء.

وقال مدرب لوتون تاون في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "من المحتمل أن نستبعد 11 أو 12 أو 13 لاعبا، والاستعانة بأربعة لاعبين أو أكثر من العناصر الشابة على مقاعد البدلاء".

ويقبع لوتون تاون في المراكز الثلاثة الأخيرة بجدول الترتيب، وقال إدواردز إن فريقه أمام أكبر اختبار له هذا الموسم عندما يواجه أرسنال.

ويبقى أرسنال أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم بتسجيله 70 هدفا في 29 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أرسنال أرسنال مباراة أرسنال مدرب مدرب لوتون تاون

إقرأ أيضاً:

مدرب إسبانيا يُحذر فريقه من "نشوة العلامة الكاملة"

طالب مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، باتخاذ الحذر وعدم الانخراط في نشوة الانتصار، بعدما حقق فريقه العلامة الكاملة بتحقيق فوزه الثالث تواليًا بدور المجموعات في "يورو 2024".

وبعد الفوز الليلة الماضية على ألبانيا بهدف دون رد، أضافت إسبانيا 3 نقاط أخرى لرصيدها، لتتصدر مجموعتها الثانية بـ9 نقاط بعدما كانت قد ضمنت مسبقًا بعد انتصارها على كل من كرواتيا (3-0) وإيطاليا (1-0)، التأهل حسابيًا لثمن النهائي البطولة المقامة في ألمانيا.


وفي مؤتمر صحافي عقب انتهاء المباراة، قال دي لا فوينتي: "هل نحن مرشحون للفوز؟ التفكير هكذا لا يؤدي إلى أي شيء.. نحن نثمن تقدير الجماهير للعمل الذي نقوم به، لكن هذا لا يضمن أي شيء".

فينيسيوس ينتقد ملاعب الولايات المتحدة بعد التعادل مع كوستاريكا مدرب الأرجنتين يُذكر مبابي بمونديال 2022 مدرب إسبانيا يُحذر فريقه من "نشوة العلامة الكاملة"

 

وأضاف: "علينا أن نُبقي أقدامنا على الأرض، نحن نعلم أن كل مباراة صعبة للغاية، والآن نحن بصدد الدخول في مرحلة المنافسة بين أفضل 16 فريقًا، سواء كان الفريق مرشح للقب أم لا، لن أعطي هذا الأمر أهمية".
وقال: "أطالب باتخاذ الحذر، نحن نعلم بالفعل كيف نبالغ في ردة فعلنا في إسبانيا، قد تجد نفسك على القمة يومًا ما، وفي اليوم التالي تصبح بلا قيمة، أطالب بالحذر والتقدير لمجموعة من اللاعبين يقوموا بعملهم بشكل جيد جدًا وبحماس شديد".

 

مقالات مشابهة

  • قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • مدرب إسبانيا يُحذر فريقه من "نشوة العلامة الكاملة"
  • تعليق مثير من مدرب البرازيل بعد التعثر أمام كوستاريكا
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • الزمالك يعلن رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس
  • مدرب البرازيل يعلن تشكيل السيلساو أمام كوستاريكا في المؤتمر الصحفي
  • من هو جمال السلامي مدرب منتخب الأردن الجديد وما أبرز إنجازاته؟