شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السفن الحربية الروسية والصينية تبدأ الدورية البحرية المشتركة الثالثة في المحيط الهادئ، ووفقًا لبيان صادر عن قسم دعم المعلومات بأسطول المحيط الهادئ بدأت السفن الحربية التابعة للقوات البحرية الروسية والصينية تنفيذ مهمة الدوري ة البحرية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفن الحربية الروسية والصينية تبدأ الدوري ة البحرية المشتركة الثالثة في المحيط الهادئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفن الحربية الروسية والصينية تبدأ الدورية البحرية...
ووفقًا لبيان صادر عن قسم دعم المعلومات بأسطول المحيط الهادئ: "بدأت السفن الحربية التابعة للقوات البحرية الروسية والصينية تنفيذ مهمة الدورية البحرية المشتركة الثالثة في مياه المحيط الهادئ. بعد مغادرة سفن القوات البحرية الروسية والبحرية الصينية من ميناء فلاديفوستوك، تم تشكيل قوة مشتركة بينهما وبدأت في التحرك على المسار المتفق عليه مسبقًا".وتضم القوة المشتركة، السفن الروسية الحربية "الأدميرال تريبوتس" و"الأدميرال بانتيليف"، والكورفيتين "غريمياشي" و"ألدار تسيدنجابوف"، بالإضافة إلى الناقل البحري الوسطى "بيتشينغا".ومن الجانب الصيني، تشمل القوة الصينية المدمرتان "غويان" و"تسي تسي كار"، وسفن المراقبة "تون لين" و"جي تشاو"، وسفينة التزود المتعددة الاستخدامات "تايهو".وتهدف مهمة الدورية المشتركة إلى تعزيز التعاون العسكري بين روسيا والصين، والمساهمة في الحفاظ على السلام والاستقرار في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بالإضافة إلى رصد الممرات المائية وحماية أنشطة الاقتصاد البحري لكل من روسيا والصين.وخلال فترة الدورية، سيقوم بحارة البلدين بتنفيذ تدريبات للصعود والنزول من سطح السفن، وتنظيم جميع أنواع عمليات الدفاع، وإعادة تعبئة المياه والوقود أثناء الحركة، وسيقومون بالتدريب على مكافحة الغواصات، بالإضافة إلى تنفيذ رحلات طيران مروحية مع إقلاعات وهبوط على متن السفن.يُشار إلى أنه سبق للبحرية الروسية والصينية تنفيذ تدريبات بحرية مشتركة تحت اسم "الشمال - التفاعل 2023" في بحر اليابان.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفن الحربية الروسية والصينية تبدأ الدورية البحرية المشتركة الثالثة في المحيط الهادئ وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضمن برنامج اللقاءات الدورية والاستماع بشكل مباشر لملاحظاتهم وتلبية طلباتهم .. وزير العدل د. خالد شواني يستقبل المواطنين في مقر الوزارة

شبكة انباؤ العراق ..

في إطار برنامج الوزارة، استقبل معالي وزير العدل د. خالد شواني مجموعة من المواطنين في مقر الوزارة. يأتي هذا اللقاء ضمن نهجه الثابت بالتواصل المباشر معهم، والاستماع إلى ملاحظاتهم واحتياجاتهم، مع توجيه الدوائر المعنية بحل المشكلات التي تواجههم، وذلك وفق الضوابط القانونية المعمول بها.

بعد الاستماع إلى شكاوى المواطنين، أصدر السيد الوزير توجيهات واضحة إلى الدوائر العدلية لتسهيل إنجاز المعاملات وتيسير الإجراءات بما ينسجم مع متطلبات البرنامج الحكومي. كما دعا المواطنين إلى الاستفادة من وسائل التواصل المختلفة، سواء عبر قسم شؤون المواطنين، الصناديق المخصصة في الدوائر، أو المنصة الإلكترونية الرسمية، على أن تتم معالجة الطلبات والشكاوى خلال مدة أقصاها 15 يوماً.

وفي ختام اللقاء، أكد د. شواني أن استمرار فتح الأبواب أمام المواطنين يسهم في الكشف عن المخالفات ومعالجة حالات التقصير، مشيراً إلى أن هذا النوع من التواصل المباشر يعزز ثقة المواطن بالحكومة ويعكس التزام الوزارة بخدمة المجتمع.

user

مقالات مشابهة

  • شعبة السيارات تحدد أهم نصائح الصيانة الدورية.. للحفاظ على العمر الافتراضي
  • علماء يكتشفون قاع البحر المفقود تحت المحيط الهادئ
  • ماكرون: الاتحاد الأوروبي لديه عامين أو ثلاثة أعوام فقط لصد الهيمنة الأميركية والصينية الكاملة
  • أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • وزارة الطوارئ الروسية تبدأ إجلاء المواطنين الروس من لبنان
  • اكتشاف رقعة غامضة تحت المحيط الهادئ قد تعود إلى زمن الديناصورات
  • بالصور.. حلقة نار تضيء السماء خلال كسوف شمسي في أميركا الجنوبية
  • ضمن برنامج اللقاءات الدورية والاستماع بشكل مباشر لملاحظاتهم وتلبية طلباتهم .. وزير العدل د. خالد شواني يستقبل المواطنين في مقر الوزارة
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ
  • بقوة 4.5 درجة.. زلزال يضرب جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ