قال النائب أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، إن مراسم تنصيب الرئيس السيسي، بداية لعصر جديد وولاية جديدة من الإنجازات المقبلة في الجمهورية الجديدة، مشيرا الي أن  اليوم هو بداية لجنى ثمار المشروعات القومية الكبري، التي بدائتها القيادة السياسية الرشيدة علي منذ 2014 وحتي الان،  لتعبر بمصر لمزيد من النجاحات، وتصنع مجدًا جديدًا لكل الأجيال الحالية والقادمة.

وأضاف، رئيس لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب، أن الدولة المصرية شهدت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، العديد من الإنجازات والمشروعات والمبادرات والقرارات في عشرة سنوات لم تشهدها البلاد علي مدار 30 عاماً، مؤكداً أن القيادة السياسية نجحت برؤيتها الوطنية في النهوض بالوطن والعبور بالبلاد للجمهورية الجديدة، على الرغم من التحديات والصعوبات التي واجهتها الدولة خلال هذه الفترة.

وأشاد النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، بخطاب الر ئيس السيسي، عقب أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب لبدء الولاية الجديدة لرئاسة مصر لمدة ست سنوات قادمة، واصفًا إياها بـ"خريطة طريق تاريخية للعمل الوطني، خلال فتره الولايه الجديده في مقدمتها حمايه وصون امن مصر القومي ، بالاضافة الي انها بعث بالعديد من الرسائل للمصريين والعالم اجمع علي استكمال مسيرة التنمية الشاملة والانجازات ، مؤكدأ انها بعث برساله طمانه للمصريين علي حجم التغير والرؤية المستقبلية للاجيال المقبلة ليسعدوا وينعموا في الجمهورية الجديدة التي نحلم ونتمنها منذ عقود مضت.

ودعا النائب أحمد العوضي، الشعب المصري العظيم للوقوف خلف قيادته الرشيدة من أجل تحقيق المزيد من التقدم والتنمية والازدهار في مصرنا الغالية، مثمنا ما يتحقق، بصورة يومية، في مصر، من إنجازات وتنمية شاملة في مختلف المجالات، معرباً عن عن صادق أمنياته بالتوفيق في مسيرة العمل والتنمية والبناء والاستقرار والعبور بمصرنا الغالية إلى بر الأمان.

وأكد القيادي بحماة الوطن، دعم الحزب قيادة ونواب وأمانات على مستوى المحافظات، لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواصلة مسيرة التنمية والبناء في الجمهورية الجديدة،  والوقوف خلف قيادته الحكيمة من اجل الوطن والمواطن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الجمهورية الجديدة مراسم تنصيب الرئيس السيسي الفترة الرئاسية الجديدة رئيس دفاع النواب

إقرأ أيضاً:

النائب كريم السادات: ثورة 30 يونيو وضعت مصر على طريق الاستقرار والتنمية

قال كريم طلعت السادات، عضو مجلس النواب إن ثورة 30 يونيو من أهم الأحداث في تاريخ مصر الحديث، لأنها شكلت تعبيرًا جماهيريًا عن إرادة شعبنا العظيم في تحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة، ورفض أي محاولات لتقويض أمن وسيادة الوطن من قبل جماعة الإخوان الإرهابية.

ثورة 30 يونيو أعادت المسار نحو طريق الاستقرار والتنمية

وأضاف السادات في تصريحات لـ«الوطن» أن ثورة 30 يونيو تحولًا إيجابيًا في المشهد السياسي المصري، حيث تمكن الشعب من إعادة توجيه مسار البلاد نحو طريق الاستقرار والتنمية، من خلال دعم الإصلاحات الاقتصادية وتعزيز الأمن والاستقرار الداخلي.

وتابع: «إننا نستذكر هذه الثورة بكل فخر واعتزاز، ونعبر عن تقديرنا العميق لجميع أبناء الشعب المصري الذين شاركوا في هذه الحركة التاريخية بكل أشكال المشاركة المدنية والسلمية، كما أننا نؤكد على  أهمية الوحدة الوطنية والتضامن في مواجهة التحديات الراهنة وبناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة».

مقالات مشابهة

  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين ودشنت الجمهورية الجديدة
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • أبوشقة: 30 يونيو أول لبنة في بنيان الجمهورية الجديدة.. والسيسي رسخ معاني الوطنية
  • النائب كريم السادات: ثورة 30 يونيو وضعت مصر على طريق الاستقرار والتنمية
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري وشجاعة السيسي
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • «دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري