مسلسل المداح 4 الحلقة 24.. تشهد أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل «المداح 4 أسطورة العودة» بطولة النجم حمادة هلال مفاجأة صابر المداح عقب فتح البوابة الرابعة، مما يزيد من عنصر الإثارة والتشويق حول سياق الأحداث.

مسلسل المداح 4 الحلقة 24أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 24

مسلسل المداح 4 الحلقة 24، تبدأ بذهاب صابر «حمادة هلال» لرؤية الجدارية في منزل الست حكمت، ليخرج منها دماء، ومن ثم تنبعث منها عاصفة سوداء تجمع في فم السيدة، لتفقد الوعي بعدها، ويحضر لها الطبيب ليخبرهم أنها مريضة سرطان، وتحضر كاسيا «مي سليم» التي ترفض نقل خالتها إلى المستشفى.

مسلسل المداح 4 الحلقة 24

وعلى الجانب الآخر، يلقن زين «محمد عز» منال «دنيا عبد العزيز» درسا قاسيا بعدما تختفي الآثار من مخزنه، ويوضح لها أنه تزوجها من أجل شقيقتها رحاب «هبة مجدي»، ويقوم بضربها.

مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ويتفاجأ حسن سلام «خالد سرحان» بسيطرة غرباء بالتزوير على شركته والأراضي الخاصة به، ليؤكد لهم أنه لم يحزن من ذلك الأمر وكان يتمنى أن يمضي لهم العقود، وتمنى لهم الهداية وذهب من مقر الشركة، لرؤيته أنه كان يحمل ذنبا كبيرا جدا، ليثير من غضبهم.

مسلسل المداح 4 الحلقة 24

كما تظهر البوابة الرابعة والعاصفة السوداء إلى الشيخ خضر في منزله أثناء ذهابه للصلاة، ويبدأ في تلاوة بعض الآيات القرآنية مع تصدير المصحف، مما يجعله يتأكد من أن الجن يقصده في هذه المرة مع صابر.

مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ويواصل صابر بحثه في فك رموز الجدارية مع مجموعة من مفسرين الآثار، ويسألهم عن سر تسميتها «الإنس والجن»، نظرا لكونها تجمع بين جسم خنزير أعور، ووجه إنسان أعور، يوجد عليها نصوص من اللغة الأرمانية.

مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ويتحدث الشيخ خضر مع صابر المداح عن فتح البوابة الرابعة للجن، ويوضح له أن البوابة هي اللوحة نظرا لخروج طيف هواء منها.

مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ويذهب سميح لـحكمت، ويكشف لها أنها خلفت الوعد الذي كان بينهما بذهابها لـ صابر المداح، الأمر الذي يجعلها تتواصل مع صابر، وتكشف له عن سر الجدارية، وأنها تعاونت مع الشيطان.

مسلسل المداح 4أبطال مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة

فريق عمل مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة يشمل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 4

ومن المقرر أن يتابع الجمهور إعادة عرض الحلقة 24 من «المداح 4» في تمام الساعة الـ 11:00مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرا، من خلال شبكة قنوات MBC.

وتعرض حلقات مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال على مدار 30 يوما من الشهر الكريم، من خلال شاشة قنوات mbc.

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 24 من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة»، في تمام الساعة الـ 8:00 مساء.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 24.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل المداح 4 الحلقة 22.. مواجهة بين حمادة هلال وفتحى عبد الوهاب وعودة ابن حسن سلام «صورة»

أول تعليق من حمادة هلال على اختيار شخصيته في المداح 4 ضمن الأفضل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل حق عرب أحداث مسلسل المداح 4 إعادة مسلسل المداح 4 الحلقة 24 مسلسل المداح 4 أسطورة العودة المداح المداح 4 حمادة هلال حمادة هلال مسلسل المداح 4 رمضان 2024 مسلسل المداح 4 مسلسل المداح مسلسل المداح 4 مسلسل المداح 4 أسطورة العودة مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 24 مسلسل المداح 4 الحلقة 24 مسلسل المداح 4 الحلقة 24 حمادة هلال مسلسل المداح الحلقة 24 موعد عرض مسلسل المداح 4 موعد عرض مسلسل المداح 4 أسطورة العودة حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر

فجر فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور لاعب الأهلي، مفاجأة عن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق متهما إياه بالإساءة له.

وزعم فرد الأمن في التحقيقات، أن أحمد حسن حاول التواصل معه للصلح بينه وبين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، ولكن الأخير رفض واتهمه بالإساءة.

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية فرد أمن واقعة إمام عاشور يتهم أحمد حسن بالإساءة 

وقال فرد الأمن إن أحمد حسن قال ببرنامجه إن إمام عاشور عرض أمولا على المجني عليه وقت حدوث الواقعة، قائلا: “قال إني أخدت فلوس من اللاعب وقت الواقعة ودا محصلش”.

وتابع فرد الأمن في أقواله، أن لاعب منتخب مصر تواصل معه لمحاولة الصلح بينه وبين إمام عاشور ثم تفاجأ بهجومه له واتهامه بأنه تلقى أمولا من اللاعب المتهم بالتعدي عليه بالضرب.

 

 

مقالات مشابهة

  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • دراسة تدحض أسطورة شائعة حول جزيرة الفصح
  • الرابعة خلال يوم.. شاب ينتحر بإطلاق النار صوب رأسه في اليرموك
  • الفنان صابر الرباعي يكشف سبب إنتاجه أعماله الغنائية «فيديو»
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • اقرأ غدا في "البوابة".. مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط
  • وفاة أسطورة الإسماعيلي طارق الوحش بعد صراع مع المرض