فن، روان بن حسين تمزج بين الكلاسيكية والأناقة في أحدث إطلالاتها،حرصت الفنانة الكويتية روان بن حسين علي مشاركة متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روان بن حسين تمزج بين الكلاسيكية والأناقة في أحدث إطلالاتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روان بن حسين تمزج بين الكلاسيكية والأناقة في أحدث...

حرصت الفنانة الكويتية روان بن حسين علي مشاركة متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبدت روان بن حسين بإطلالة كلاسيكية عصرية، حيث ارتدت فستان ستان انيق منقوش بالورود احمر اللون، ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة شعر بسيطة، أبرزت بها جمال ملامحها،  مع مكياج صاخب.

من هي روان بن حسين

روان بن حسين هي الفاشينيستا وسيدة الجاذبية والأعمال والموضة والجمال وعارضة الأزياء أردنية كويتية الجنسية،مسلمة الديانة، ولدت بتاريخ الثلاثين من ديسمبر عام 1996، تعمل في العديد من الأعمال المرتبطة بالموضة والجمال والأزياء، فوق أنها ناشطة بقوة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما انستقرام روان بن حسين، وسناب شات روان بن الحسين، وغيرها من التطبيقات التي تقوم بتبادل الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مع معجبيها وأصدقائها.

أعمال روان بن حسين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية روان بن حسين، كليب أغنيتها الجديدة "مالك أمل" الذي طرحته عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، من كلمات الشاعر رفيق الدرب وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع عمر إسماعيل، وإخراج بلال الناصر.

وطرحت الفنانة الكويتية روان بن حسين مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "اختاري" عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

وحققت أغنية اختاري 3,1 مليون مشاهدة بعد  شهور من إطلاق كليب الأغنية الذي حمل توقيع المخرج دان حداد ولاقتالأغنية استحساناً لدى متابعيها ومحبيها.

ويضاف هذا النجاح إلى سلسلة نجاحات حققتها روان مؤخراً في مجالي الغناء والتمثيل فاستطاعت أن تثبت نفسهاوموهبتها وتمكنها في كل المجالات التي خاضتها.

وعُرض مؤخرًا للنجمة الكويتية روان بن حسين مسلسل "ذهبت مع الماء" بطولة نخبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:"جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي، نور الشيخ"، والعمل من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.

طرحت الفنانة الكويتية روان بن حسين مؤخرًا أغنية "وحدة استثنائية"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روان بن حسين تمزج بين الكلاسيكية والأناقة في أحدث إطلالاتها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکویتیة روان بن حسین

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يبحث مع مجموعة "الغانم" الكويتية تعزير استثماراتها في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وفدا رفيع المستوى من مجموعة الغانم الاستثمارية برئاسة رهام فواد الغانم وبحضور خالد المرزوق والمهندس أسامة عياد وبعض قيادات الوزارة والشركة .
 تناول اللقاء زيادة استثمارات مجموعة الغانم في مصر وتوسيع نشاطها بحيث يتضمن الأنشطة الزراعية المختلفة.
 وأكد وزير الزراعة، أن الدولة داعمة للاستثمارات المحلية والأجنبية وخاصة العربية مشيدًا بالعلاقات المصرية الكويتية والتي تشهد تطورا كبيرا خلال حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي وسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.
 وزير الزراعة تعهد شخصيا بإزالة العقبات أمام المستثمرين كما طرح على الجانب الكويتي عدة مجالات ذات عائد استثماري واعد منها إنتاج التقاوى ونظم الزراعة الذكية والحديثة وكذلك الاستثمار في مجال استصلاح الأراضي والثروة الحيوانية والداجنة والسمكية والتصنيع الزراعي.

وأشار فاروق إلى أن مصر سوق كبير تعداده أكثر مائة مليون نسمة بالإضافة إلى انها بوابة إفريقيا وموقعها الجغرافى يسمح بالتصدير إلى آسيا وأوروبا.
 وخلال اللقاء أيضا تم عرض فيلم أرض الخير الذي يتضمن إنجازات الدولة المصرية في مجال الزراعة خلال العشر سنوات الأخيرة كما تم عرض جميع الفرص الاستثمارية الزراعية المتاحة.
 وأكد وزير الزراعة، أن الحكومة اتخذت العديد من الإصلاحات التي كانت ضرورية لتهيئة مناخ الاستثمار منها الإصلاح التشريعي وإصدار القوانين اللازمة لذلك بالإضافة إلى الطفرة الكبيرة التى تحققت في البنية التحتية خاصة في النقل والطاقة والإسكان.

من ناحيتها أعربت رهام الغانم عن سعادتها بحفاوة الاستقبال مع ترحيبها الشديد بكل مع طرحه وزير الزراعة وبالشراكة في هذا المجال بين الوزارة وشركتها والتي بدأت أيضا منذ فترة في نظام الصوب الزراعية الهيدروبونيك وأولت الأهمية في زيادة الإستثمار في تنمية الثروة الحيوانية والدواجن والاستزراع السمكي.

وأضافت "الغانم" أن حجم استثمارات الشركة في مصر يتجاوز ال 850 مليون دولار في مجالات الاستثمار العقاري والسياحي وإدارة المواني البحرية وأيضا مجال التشييد والبناء والزراعة بالإضافة إلى البدء في مجال التصنيع بخلاف ما سيتم ضخه من أموال في المرحلة القادمة بعد استكمال كافه الاتفاقات.
 كما أعرب الرئيس التنفيذي المهندس أسامة عياد أن من أولويات الشركة هو الإستثمار الزراعي في المناطق المحيطة بمنطقة البحر الأحمر وبالأخص بمنطقة برنيس وذلك لجعلها  منطقة متكاملة زراعية اجتماعية وسكنية وسياحية وصناعية، مشيرا إلى أن الشركة تهدف إلى تطوير البقعة الزراعية والاستفادة من التعاون بين الفرص الاستثمارية المتاحة لدي وزاره الزراعة في الاستثمار من خارج جمهورية مصر العربية.
 وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على الإسراع في تنفيذ ما تم التباحث بشأنه وترجمته على أرض الواقع بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين في مجال الأمن الغذائي.

1000088895 1000088890 1000088892 1000088888

مقالات مشابهة

  • سحب الجنسية الكويتية من المتورطين بـسرقة القرن في العراق
  • سحب الجنسية الكويتية من متورطين بقضية سرقة القرن في العراق
  • وزارة الداخلية الكويتية تضبط أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • مصرع فتاة سقطت من شرفة المنزل بالإسماعيلية
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة «الغانم الكويتية» تعزير استثماراتها في مصر
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة "الغانم" الكويتية تعزير استثماراتها في مصر
  • وظائف شاغرة لدى شركة أرامكو روان للحفر
  • في طريق نحو العالمية ، دليلة بلكاس تستعد لإصدار ” كليب” سيكون قنبلة الموسم
  • السلطات الكويتية تسحب جنسية 133 شخصاً بينهم متهم إرهابي هارب في إيران