الفن واهله، صلاح عبد الله لـ الفجر الفني مسلسلات المنصات مهمة لكنها لا تغني عن الدراما التلفزيونية وجميع أعمالي قريبة لقلبي خاص،قدم الفنان صلاح عبد الله أعمالًا كثيرة في الفترة الأخيرة وجميعها قد حقق نجاحًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صلاح عبد الله لـ"الفجر الفني": مسلسلات المنصات مهمة لكنها لا تغني عن الدراما التلفزيونية.

. وجميع أعمالي قريبة لقلبي (خاص)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صلاح عبد الله لـ"الفجر الفني": مسلسلات المنصات مهمة...

قدم الفنان صلاح عبد الله أعمالًا كثيرة في الفترة الأخيرة وجميعها قد حقق نجاحًا كبيرًا جذب انتباه الجمهور.

وكشف صلاح عبد الله، في تصريح خاص لـ " " عن رأيه في المنصات الإلكترونية، كما كشف رأيه في المسلسلات القصيرة، وتحدث كذلك عن أقرب أعماله له وعن دوره الذي حقق نجاح ضخم في مسلسل "إيجار قديم"

وعن رأيه في المنصات الإلكترونية قال: "وجود المنصات بدأ يجذب ناس كثيرة جدًا وأصبح له جمهوره بس بردو المسلسلات الذي تعرض عبر شاشات التلفزيون وجودها لسه ومستمر، معتقدتش أن المنصات هتتغلب لسه بردو قدامها وقت لأنه لسه في ناس كثيرة تفضل متابعة المسلسلات على شاشات التلفزيون".

صلاح عبد الله 

وكشف الفنان صلاح عبد الله عن رأيه في المسلسلات القصيرة قائلًا: "الفترة الأخيرة بدأت تنتشر المسلسلات القصيرة الذي تتكون من 15 حلقة وساعات 10 حلقات بس وفي حاجات اتعملت 5 حلقات، كانت متميزة وجميلة وأثرت في الناس والمسلسلات اللي هي 30 حلقة بردو تبقي موجودة، أهم حاجة أن يكون الموضوع المطروح يستوعب قد ايه أو يمكن تقديمه كوجبة دسمة ومثيرة وملفتة في حجم  قد إيه".

صلاح عبد الله 

وأزاح الستار عن أقرب عمل له قائلًا: "لا يوجد عمل من أعمالي أقرب لقلبي لأن كلهم أولادي يعني أنا عملت أعمال كثيرة قريبة جدًا من قلبي، وأخاف أذكر عمل وأنسي عمل آخر مهم يزعل مني وأنا محبش أي عمل من أعمالي يزعل مني".

وتحدث صلاح عبد الله عن (دور سحس) في مسلسل (إيجار قديم) قائلًا: "مسلسل إيجار قديم ده حقق نجاح فاق توقعي الصراحة، من أحب الأعمال ليا الذي شاركت فيها رغم أن دوري كان بينتهي في الحلقة 11 أو 12 دور سحس في المسلسل ده دور غالي عليا جدًا، الناس زعلت أوي أوي لما توفي سحس لدرجة أني كتبتلهم على مواقع التواصل الإجتماعي أن سحس هو الذي توفي إنما صاصا لسه حي لسه بهرب من اللي فات لسه خايف من اللي جاي".

بوستر مسلسل إيجار قديم 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح عبد الله لـ"الفجر الفني": مسلسلات المنصات مهمة لكنها لا تغني عن الدراما التلفزيونية.. وجميع أعمالي قريبة لقلبي (خاص) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صلاح عبد الله لـ الفجر الفنی رأیه فی

إقرأ أيضاً:

زلزال قوي يضرب منطقة قريبة من ولاية أوريغون الأميركية

ضرب زلزال بقوة 5.1 درجة على مقياس ريختر، اليوم، منطقة بالمحيط الهادئ بالقرب من ولاية أوريغون شمال غرب الولايات المتحدة الأميركية.

وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية، بأن الزلزال وقع على مسافة 207 كيلومترات جنوب غرب نهر بيستول في الولاية، وعلى عمق 10 كيلومترات.

وأشارت إلى أنه لم ترد على الفور تقارير عن وقوع إصابات أو خسائر مادية.

أخبار ذات صلة ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "هيلين" في أميركا الإعصار "هيلين" يضرب فلوريدا المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب منطقة قريبة من ساحل كامتشاتكا الروسي
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"
  • حمدين: هذه الحرب رغم مآسيها لكنها وحدت الوجدان السوداني
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • مؤلف تيتا زوزو لـ "الفجر الفني": رسالة المسلسل أهمية العيلة وطرق التربية بتختلف
  • الكويت سترفع أسعار الوقود على المقيمين والزائرين فقط.. كيف علقت المنصات؟
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • قرار اعتزالي شائعة سخيفة.. أبرز تصريحات سهير رجب التلفزيونية
  • زلزال قوي يضرب منطقة قريبة من ولاية أوريغون الأميركية