صحافة العرب:
2024-10-02@03:27:50 GMT

راشد عبد الرحيم: الخرطوم دي حقت ابو منو ؟

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

راشد عبد الرحيم: الخرطوم دي حقت ابو منو ؟

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن راشد عبد الرحيم الخرطوم دي حقت ابو منو ؟، سجلت قيادات من الدعم السريع زيارة لمسيد شيخ الأمين بامدرمان وقدموا له مساعدات عينية مواد غذائية وبعد اللقاء وقف أحد قادتهم وهو أبو شوتال من .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات راشد عبد الرحيم: الخرطوم دي حقت ابو منو ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

راشد عبد الرحيم: الخرطوم دي حقت ابو منو ؟

سجلت قيادات من الدعم السريع زيارة لمسيد شيخ الأمين بامدرمان وقدموا له مساعدات عينية مواد غذائية وبعد اللقاء وقف أحد قادتهم وهو أبو شوتال من أولاد أبو الكيلك من سنار وطرح دعوي الدعم السريع وإدعائه قائلا أننا نريد أن ننقل لكم أننا اهل الخرطوم مشيرا ومسميا حلة حمد وحلة خوجلي ابو الجاز وشمبات . وأضاف قائلا الخرطوم دي حقتنا نطلع منها ونمشي وين ؟

وزعم أنهم هم من وزعوا للجموعية مناطقهم في الخرطوم . ولأول مرة يعلم الناس من هذا المدعي أن التاريخ ينقل بقوة عسكرية مسلحة ولا يعلم أن التاريخ يكتب بالتواتر والروايات المكتوبة والشفاهية ويسطر بسن القلم وليس فوهة البندقية .

ويفصح الرجل عن جهله وهو يؤكد أنهم جاءوا للخرطوم كذب لو كانوا من أهلها لما وفدوا إليها مسلحين .

أبو شوتال هذا عمل معتمدا في رئاسة الخرطوم عندما كان فلولا ولم يملك الشجاعة ليطرح مطالبه التاريخية هذه .

سبق الرجل زعيمه وقائده والرجل الثاني في الدعم السريع عبد الرحيم دقلوا الذي طرح مطامعه الاستيطانية وهو يصرخ في هيستريا ( الخرطوم دي حقت أبو منو ؟ ) .

أسماء احياء الخرطوم تجاوب علي المستعمرين الجدد بأن الخرطوم حقت أبناء خوجلي أبو الجاز و أبناء حمد ود ابو مريوم وحامد ابو عصا وشيخ إدريس الارباب وان اجداد دقلوا وأبو شوتال لم يجودوا القرآن في خلاويها لا هم ولا ابناؤهم قد درسوا في مدرسة الطهطاوي وسط الخرطوم ولا في الخرطوم القديمة ولا بحري الحكومية . ولا تخرجوا في جامعة الخرطوم والقاهرة الفرع ولم يكونوا من رواد أستاد أمدرمان او الخرطوم ولم يشجعوا الهلال والمريخ ولم يشاهدوا فنون جكسا وماجد وقاقارين و الدحيش ولم يشاهدوا الفاضل سعيد في المسرح القومي .

لم يتذوقوا فن وردي ولا محمد الامين ولا ابوداود و لا طربوا لمحمود عبد العزيز .

لم يتناولوا سندوتشات ابو العباس والعشرة الكرام وما تذوقوا شيئا في مطعم البربري ولا سمك السبكي ولا فول فريد .

ستعود الخرطوم حرة خالية من القتلة واللصوص والمغتصبين ملطخي الايدي وستعود زاهية بسماحة اهلها ومقرن نيليها .

الخرطوم ستتحرر منكم ومن حملاتكم الاستعمارية .

راشد عبد الرحيم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راشد عبد الرحيم: الخرطوم دي حقت ابو منو ؟ وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس راشد عبد الرحیم الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد

انطلقت صافرات الحماس لبدء فعاليات موسم الرياض في نسخته الخامسة التي ستنطلق في 12 أكتوبر المقبل، والمقرر إقامتها في الفترة بين أكتوبر 2024 و مارس 2025، مع أضخم الانشطة الترفيهية والفنية والثقافية والمجالات الرياضية بكافة أشكالها.

تفاصيل أغنية موسم الرياض في نسخته الخامسة 

الأغنية الرسمية لموسم الرياض 2024 طُرحت باسم say big time، غناء الفنان راشد الماجد،  كلمات وألحان وإشراف الملحن نواف عبد الله

 

عرض التاج الرابع:
ويستهدف موسم الرياض المقام في الفترة من أكتوبر إلى مارس، تقديم تجارب استثنائية لملايين السياح من داخل وخارج المملكة، حيث ينطلق الموسم هذا العام بحدث مثير ينتظره الجميع وهو عرض التاج الرابع، أو مباراة الملاكمة الحاسمة التي ستشهد مواجهة بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول في 12 أكتوبر 2024م.. وسيشمل الحدث أيضًا مواجهات ترفيهية مليئة بالتحديات، حيث سيتواجه 14 مقاتلًا في سبع نزالات مثيرة بين أبرز نجوم العالم.

- عرض المصارعة: WWE CROWN JEWEL & RAW 
كما سيكون عرض المصارعة WWE CROWN JEWEL & RAW، الذي سيقام على مدى يومين متتالين واحدًا من العروض العالمية التي ينظمها موسم الرياض هذا العام كعادته السنوية، ولكن هذه المرة بقائمة مصارعين أقوى ضمن أقوى موسم ترفيهي شامل ومتنوع في العالم.
 

 

 حفل توزيع جوائز  JOY AWARDS
إضافة إلى حفل توزيع جوائز "JOY AWARDS" في نسخته الـ 5 الذي سيتوج أبرز صناع الترفيه في العالم العربي بحضور عدد من نجوم العالم مطلع العام المقبل، وفي فعالية تشهدها المملكة لأول مرة سيكون التحدي كبيرًا في "POWE SLAP"، ولتكريم أكبر شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المجال الإبداعي، وحفل توزيع جوائز "Effie Awards" للتسويق الأكثر تأثيرًا.

- المملكة أرينا
ستشهد منطقة "المملكة أرينا" توسعة بنسبة أكثر من 40% لتتسع لأكثر من 27 ألف متفرج لاستضافة 4 أحداث عالمية، منها حفل الافتتاح الذي سيشهد تحديد بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل في الملاكمة، عندما يتواجه الروسيان أرتور بيتربيف وديميتري بيفول في نزال"IV CROWN SHOWDOWN" الحاسم، مع فقرة غنائية لأحد النجوم العالميين، وبطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، والنزال الثأري الذي ينتظره العالم بين بطلي الملاكمة تايسون فيوري وأولكسندر أوزيك.

 

- منطقة THE VENUE
وفي "THE VENUE" إحدى المناطق الجديدة التي تنضم إلى موسم الرياض ستقام 7 فعاليات، ستبدأ ببطولة التنس التي يترقبها العالم "سيكس كينج سلام" وستجمع أشهر وأهم 6 لاعبين في كرة المضرب في الترتيب العالمي، إضافة إلى حدث الموضة الكبير "1000 موسم وموسم" الذي يقام بالشراكة مع المصمم العالمي إيلي صعب، و"الليلة اللاتينية".

 

 

مقالات مشابهة

  • «دبي للمرأة»: برامجنا القيادية ضمن شراكات عالمية مؤثرة
  • «مكتبة محمد بن راشد» تعلن عن برنامجها في أكتوبر
  • راشد عبد الرحيم: هدية لقحت
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • محمد بن راشد: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • عبد الرحيم علي: إسرائيل تخطط لاجتياح كل الجنوب اللبناني حتى نهر الليطاني
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • شراكة بين مؤسسة محمد بن راشد للإسكان و«مايكروسوفت»
  • منتدى في «ويتيكس» يبحث استدامة النفط والغاز
  • راشد عبد الرحيم: غبش المعارضة.. خالد سلك ورشا عوض عبرا بصدق عن انفسهما