شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 4.6 مليار درهم إجمالي التقييم العقاري في عجمان خلال النصف الأول، أعلنت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عن إنجاز 786 معاملة تقييم عقاري خلال النصف الأول من العام 2023 بقيمة إجمالية بلغت 4.6 مليار .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4.

6 مليار درهم إجمالي التقييم العقاري في عجمان خلال النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4.6 مليار درهم إجمالي التقييم العقاري في عجمان خلال...

أعلنت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عن إنجاز 786 معاملة تقييم عقاري خلال النصف الأول من العام 2023 بقيمة إجمالية بلغت 4.6 مليار درهم .

وقال سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري إن عمليات التقييم شملت العقارات التجارية والسكنية والصناعية بالإضافة إلى الزراعية حيث نالت العقارات التجارية الحصة الأكبر من القيمة الإجمالية للتقييم بواقع 2.7 مليار درهم متقدمة على العقارات الصناعية التي بلغت قيمتها الإجمالية 1.2 مليار درهم .

وأشار المهيري إلى أن التقرير العقاري نصف السنوي تضمن معاملات التقييم الشخصي والتقييم الخاص بالمحاكم والمؤسسات فضلاً عن التقييم الخاص بالإقامات الذهبية طويلة الأمد للمستثمرين والتي بلغ عددها 574 معاملة بإجمالي 1.9 مليار درهم.

كما أكد مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري أن التقييم العقاري يتم وفق أساليب عصرية حديثة من أجل ضمان الدقة والشفافية وتقديم معلومات وبيانات حقيقية تعكس أداء السوق العقاري وتسهل على المتعاملين والمستثمرين إتخاذ القرارات المتعلقة بأي نشاط عقاري وذلك من خلال معرفة القيمة الحقيقية للعقارات.وام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4.6 مليار درهم إجمالي التقييم العقاري في عجمان خلال النصف الأول وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

43 مليون ريال إجمالي حجم الاستثمارات بمدينة صحار الصناعية خلال النصف الأول

نجحت مدينة صحار الصناعية، التابعة للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن" في توطين (22) مشروعًا خلال النصف الأول من عام 2024، وذلك بإجمالي حجم استثمارات يتجاوز 43 مليون ريال عُماني، وتقام على مساحة تتجاوز الـ 239 ألف متر مربع.

وقال المهندس عبدالله بن أحمد المياسي مدير عام مدينة صحار الصناعية: انتهت مدائن خلال النصف الأول من العام الجاري من إنجاز مشروع البنية الأساسية للمرحلة السابعة في مدينة صحار الصناعية بنسبة 100%، وكذلك تم الانتهاء من إسناد مشروع الدراسات الاستشارية للأعمال التكميلية والتحسينية للمراحل من 1-6، مشيرًا إلى أن المشروع يتكون من شقين: الأول "تحسيني" يهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمستثمرين، والثاني "تطويري" يهدف إلى تحسين الأجزاء التي لم يشملها التطوير في المشروعات الماضية.

وأضاف لوكالة الأنباء العُمانية أن مدينة صحار الصناعية تمكّنت خلال النصف الأول من عام 2024 من استقطاب (4) مشروعات في مجمع الصناعات البلاستيكية "لدائن"، بحجم استثمار يصل إلى (21) مليون ريال عُماني، وتقام هذه المشروعات في المجمع على مساحة تتجاوز الـ (53) ألف متر مربع، ويعد "لدائن" أحد أهم المشروعات الاستراتيجية في مدينة صحار الصناعية، حيث يهدف إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من منتجات البلاستيك في سلطنة عُمان، وترسيخ مكانتها على الساحة العالمية، ويسهم في دعم القطاع الصناعي المحلي بمنتجات جديدة ذات قيمة مضافة، الأمر الذي يفتح آفاقًا لتطوير صناعات أخرى مماثلة وتوطين الصناعات البلاستيكية المتخصصة وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في هذا القطاع وتوفير حوافز ممكنة للمستثمرين وبيئة استثمارية جاذبة على الصعيدين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • 13.7 مليار درهم إيرادات “ديوا” في النصف الأول
  • 48 % زيادة في أرباح “الاتحاد للطيران” إلى 851 مليون درهم خلال النصف الأول من 2024
  • 3.9 مليار دولار إيرادات "إعمار العقارية" في النصف الأول 2024
  • 14.4 مليار درهم إيرادات “إعمار العقارية” في النصف الأول بنمو 17%
  • مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد يعتمد 2618 موافقة سكنية بقيمة تجاوزت 2 مليار درهم خلال النصف الأول 2024
  • الإمارات.. اعتماد 2618 موافقة سكنية بـ2 مليار درهم خلال النصف الأول 2024
  • 1.5 مليار درهم صافي أرباح «أدنوك للإمداد والخدمات» بنمو 31%
  • 43 مليون ريال إجمالي حجم الاستثمارات بمدينة صحار الصناعية خلال النصف الأول
  • نمو إيرادات “العالمية القابضة” 46% في النصف الأول
  • عجمان تحقق نمواً في قيمة التداولات الإيجارية بزيادة 49 % في النصف الاول