مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23.. شهد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23، بطولة الفنان أحمد مكي، العديد من الأحداث الكوميدية.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23

بدأت الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي 8، بحلم مربوحة بأن الغوريلا تتحدث معها وأنها ستخطف منها الكبير، وتستيقظت مربوحة من الكابوس وقررت أن تكتب إعلانا على الإنترنت لبيع الغوريلا لدواعِ السفر، وتنزل مربوحة من غرفتها تجد الكبير يتناول الإفطار، ويخبرها أن الغوريلا هي من حضرت له الإفطار، وتجهز حاليا كوب شاي له، لتضع مربوحة في كوب الشاي ملح ورغم ذلك يشربه الكبير حتي لا تغضب الغوريلا.

وتضع مربوحة للكبير بوردة عفريت في ملابسة وتخبره أن هناك حشرات بسبب الغوريلا، ليقول لها إنها فصيلة نظيفة تنظف نفسها، وتجلس مربوحة مع جوني وهجرس لأخبارهما بما يحدث معها، ويقترح جوني خطة للتخلص من الغوريلا عن طريق هز صورتها أمام الكبير.

ويقرر هجرس وجوني أن يجعلا الغوريلا، تؤدي دور راقصة في مولد حتي تأتي بالنقود لـ الكبير، وبالفعل يرى الكبير الغوريلا في زي راقصة وتهتز صورتها أمامه، وخلال عتابها يتفاجأ بحضور شخص يدعى طرزان ويخبره بأنه الغوريلا هي والدته ويذهب بها، وتعترف مربوحه بأنها خططت لكل هذا لأنها كانت تشعر بالغيرة على الكبير.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23

يعرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23، يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

مسلسل الكبير أوي 8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وحاتم صلاح، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، إضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18 لـ أحمد مكي

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت ضيف شرف في «الكبير اوي 8»

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21.. جوني يكشف سر مربوحة «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجزء الثامن من مسلسل الكبير اوي الكبير أوي 8 الكبير أوي 8 الحلقة 23 حلقات الكبير أوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23 مسلسل الكبير أوي 8 لـ أحمد مكي مسلسل الكبير اوي 8 الجزء الثامن مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة 23

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجآت فنية بشأن الفنان كريم عبد العزيز، والنجم أحمد حلمي.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز، والنجم الكبير أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time أحمد بدوي، وفريق GEA وموسم الرياض».

تركي آل الشيختركي آل الشيخ يوجه رسالة لمنتقدي فيلم ولاد رزق 3

ووجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، رسالة لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وعلق: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم».

اقرأ أيضاًتركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • 25 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • 24 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • ماذا تفعل مع الأدوية منتهية الصلاحية؟
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"