شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسيرة غاضبة بريف تعز تندد بتواطؤ سلطات حزب الإصلاح مع قتلة المواطنة “ميثاق” فيديو، الجديد برس شهدت مديرية المعافر بريف محافظة تعز الجنوبي، الخميس، مسيرة احتجاجية غاضبة منددة باستمرار تواطؤ السلطات المحلية التابعة لحزب .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسيرة غاضبة بريف تعز تندد بتواطؤ سلطات حزب الإصلاح مع قتلة المواطنة “ميثاق” (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسيرة غاضبة بريف تعز تندد بتواطؤ سلطات حزب الإصلاح...

الجديد برس:

شهدت مديرية المعافر بريف محافظة تعز الجنوبي، الخميس، مسيرة احتجاجية غاضبة منددة باستمرار تواطؤ السلطات المحلية التابعة لحزب الإصلاح مع قتلة المواطنة “ميثاق”، ومطالبة بسرعة ضبط القتلة وتقديمهم إلى المحاكمة.

ورفع المشاركون في التظاهرة التي طافت عزل مختلفة بمديرية المعافر قبل أن تستقر أمام مقر السلطة المحلية في المديرية، شعارات وهتافات منددة بتواطؤ الأجهزة الأمنية مع القتلة الذين ينضوون تحت لواء عسكري يسمى (لواء النصر) التابع لمحور تعز الموالي لحزب الإصلاح، ويحتمون بقيادته.

ومن بين اللافتات التي رفعها المتظاهرون، “الإرهاب يجتاح قرانا، ميثاق قتلت داخل منزلها وأمام أطفالها بدم بارد”.

واستنكرت التظاهرة عدم قيام الأجهزة الأمنية بواجبها بإلقاء القبض على القتلة، بالوقت الذي بادرت به لدفن جثمان المواطنة “ميثاق” لدفن وطمس الجريمة، بحسب بيان التظاهرة.

وأكدت التظاهرة أن جريمة تصفية “ميثاق” وما تلاها من جريمة تصفية مسؤول أممي في مدينة التربة، تؤكد أن مناطق ريف تعز الجنوبي قد تحولت إلى أوكار للإرهابين الذين يتغطون ويحظون بالحماية من قوات عسكرية.

ودعا البيان مجلس القيادة الرئاسي والنائب العام وسلطات القضاء إلى تحمل مسؤوليتهم في انصاف أطفال المواطنة ميثاق، ووضع حد لجرائم الإرهاب التي تشهدها محافظة تعز.

وقتلت المواطنة “ميثاق” التي تنحدر من مديرية المعافر بريف تعز الجنوبي، في منتصف يوليو الجاري، على يد أشخاص من أسرتها ينضون بالقوات العسكرية التابعة لمحور تعز الموالي لحزب الإصلاح، وعلى خلفية أطماع بالإرث، كما تشير تقارير حقوقية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسيرة غاضبة بريف تعز تندد بتواطؤ سلطات حزب الإصلاح مع قتلة المواطنة “ميثاق” (فيديو) وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»

شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اللقاء الحواري الذي عقد تحت شعار "مع الشباب" لبث روح الولاء والانتماء، ضمن فعاليات صيف شبابنا، والذى تنفذه إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور الدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية وبمشاركة ١٠٠ شاب وفتاة، وذلك بقاعة المديرية للإجتماعات.

رحب الفرماوي بالحضور وأكد أن اللقاء الحواري اليوم له أهمية كبري في غرس روح الانتماء والولاء في نفوس الشباب لما له من دور هام في محاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله، ومدى أهمية محاربة القيم والمفاهيم الغير صحيحة، وأهمية تحكيم العقل والمنطق في جميع الأمور وعدم الانصياغ وراء الأفكار والأخبار المغلوطة وحث الشباب على احكام العقل والمنطق، يأتي ذلك للدور المجتمعي الذي تقدمة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

أدار اللقاء الحواري اليوم مع الشباب الدكتور تامر محمد الشحات دكتور علم النفس بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية، ودارت حلقات نقاشية عن موضوع "المواطنة"، تعريف المواطنة والوطن والدولة، معنى الولاء الانتماء ومظاهر الولاء، حقوق وواجبات المواطن، سبل غرس قيم المواطنة، العوامل التى تؤثر فى مفهوم المواطنة، كيفية تنمية قيم الانتماء والولاء، دور الوزارات المختلفة فى تعزيز القيم.

مقالات مشابهة

  • ندوة عن المواطنة وقبول الآخر والاحتفال بالمولد النبوي بديرمواس
  • إخماد الحريق الذي اندلع في قرى زمرين ومتن الساحل بريف محافظة طرطوس
  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • بتفجير أجهزة اتصال.. اصابة عناصر من حزب الله بريف دمشق بجروح حرجة
  • حساب "نِسوة للتوفير" من "ميثاق" يوفر مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • ٱيت قمرة..انطلاق مسار التشاور العمومي بشأن ميثاق وخطة عمل المشاركة المواطنة
  • ردود فعل غاضبة
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • هولندا تتخذ قرارا جديدا بشأن اليمن