منوعات، ظهور فيديو ليمني وهو يسقط قتيلا بأكثر من 13 رصاصة في عدن،بعد شهر من جريمة وحشية الطراز، وقعت في 29 يونيو الماضي بمنطقة كريتر القريبة في جنوب .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ظهور فيديو ليمني وهو يسقط قتيلا بأكثر من 13 رصاصة في عدن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ظهور فيديو ليمني وهو يسقط قتيلا بأكثر من 13 رصاصة في...
بعد شهر من جريمة وحشية الطراز، وقعت في 29 يونيو الماضي بمنطقة "كريتر" القريبة في جنوب اليمن من مدينة عدن، ظهر أمس الخميس فيديو لمرتكبها أحمد عبدالهادي، وهو يستهدف مواطنه اليمني عامر علي السكران بأكثر من 13 رصاصة أرداه بها قتيلا أمام منزله في عتمة الليل بالمنطقة.ومع أن السكران الذي تملك عائلته مقهى شهير في كريتر، رفع يديه استسلاما، الا أن غريمه المتسلح ببندقية تجاهل استسلامه على مرأى من كاميرا للمراقبة العامة في المنطقة، وطارده متعمدا الاجهاز عليه، وفقا لما نراه بالفيديو الذي وجدته "العربية.نت" معروضا اليوم الجمعة في تويتر، كما بموقع "المشهد اليمني" الاخباري "بعد أن تذرعت السلطات في عدن بعدم وجود دليل على أن المجني عليه توفي على يد القاتل عبدالهادي" وفق تعبير الموقع.وحدث القتل البشع بسبب حادث صدام بين سيارتي عبدالهادي والسكران، تسبب الأخير بإتلاف مقدمة سيارة الأول (الصدام) فاشترى واحدا له، لكن عبدالهادي رفض استلامه "وطالبه بواحد من الوكالة" فاتصل السكران بأصدقاء له في السعودية لشراء "صدام وكالة" لسيارة عبد الهادي، فرفضه الأخير أيضا، ومضى في العاشرة ليلا الى أمام منزله، وعاجله برصاص

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ظهور فيديو ليمني وهو يسقط قتيلا بأكثر من 13 رصاصة في عدن وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيروزاليم بوست تنشر قائمة بأكثر 50 يهوديا تأثيرا في العالم

نشرت صحيفة جيروزاليم بوست قائمة 50 شخصية يهودية وصفتها بأنها "الأكثر تأثيرا" من بين كل اليهود سواء في إسرائيل أو عبر العالم، تصدرها زوج كاميلا هاريس نائبة الرئيس الأميركي ومرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة. كما ضمت شخصيات دولية مشهورة في مجالات الإعلام والسياسة وغيرها.

أولا- المحامي الأميركي دوغ إيموف، زوج هاريس نائبة الرئيس جو بايدن.

دوغ إيموف (رويترز)

ثانيا- جوش شابيرو، محافظ ولاية بنسلفانيا.

جوش شابيرو (الفرنسية)

ثالثا- بيل آكمان، ملياردير أميركي يحارب معاداة السامية في الجامعات.

بيل آكمان (رويترز)

رابعا- أنتوني بلينكن، وزير الخارجية الأميركي.

بلينكن (يسار) رابع القائمة اليهودية الأكثر تأثيرا ونتنياهو الخامس (رويترز)

خامسا- بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي الذي وصفته جيروزاليم بوست بأنه "منعزل ومتنصل من المسؤولية".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ترامب: إيران وإسرائيل مثل طفلين يتشاجران في ساحة المدرسةlist 2 of 2تايمز: إيران أبلغت أميركا مسبقا بهجماتها وواشنطن حذرت إسرائيلend of list

وحل بالقائمة من الثامن إلى العاشر كل من إيتمار بن غفير الذي ذكرت الصحيفة أنه يعيد تشكيل الأمن الإسرائيلي للأفضل أو الأسوأ، وتلاه مدير الموساد ديفيد برنيع ثم وزير الدفاع يوآف غالانت.

بن غفير (الأوروبية)

وجاءت رئيسة المكسيك كلوديا شينباوم في المرتبة 12 بينما حل الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ في المرتبة 14 وتلاه قائد أركان الجيش هرتسي هاليفي ثم وزير المالية بتسلئيل سموتريتش.

وفي المرتبة 19 وضعت الصحيفة الإسرائيلية رونين بار مدير الاستخبارات الداخلية (شين بيت) وفي المرتبة 20 جاء المدعو إيريك فينغرهوت الذي جمع الملايين من أجل البلدات التي تضررت من عملية "طوفان الأقصى" في "غلاف غزة".

كلوديا شينباوم (شترستوك)

أما الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي والذي وصفته جيروزاليم بوست بأنه "مثال على الديمقراطية" فجاء في المرتبة 22.

وفي المرتبة 23 جاء المقاول لاري أليسون، وفي المركز 26 أمير يارون المسؤول عن ضمان استقرار الاقتصاد الإسرائيلي. وجاء صاحب شركة "ميتا" المالكة لفيسبوك وواتساب مارك زوكربيرغ بالمركز 28 وقد وصفته الصحيفة بأنه "رمز للنجاح الريادي اليهودي". وفي المرتبة 33 جاء آصاف كوشان الذي ساعد في تشكيل المشهد الكامل للحرب الإلكترونية في إسرائيل.

آصاف كوشان (مواقع التواصل)

أما العقل الإستراتيجي وراء نجاح رئيس الوزراء الإسرائيلي، فهو سروليك أينهورن الذي تبوأ المرتبة 42 وتلته مباشرة فيكتوريا ستارمر زوجة رئيس الوزراء البريطاني.

سروليك أينهورن (الصحافة الإسرائيلية)

وفي المرتبة 45 جاء داني دانون الدبلوماسي الذي تولى المنافحة عن إسرائيل بمجلس الأمن الدولي، وفي المرتبة 47 جاء دانييل حايموفيتش رئيس جامعة بن غوريون في النقب، واختارت جيروزاليم بوست لتذيل القائمة مجموعة من الفتيات يشبهن عارضات الأزياء قائلة إنهن دافعن عن إسرائيل بجاذبتهن.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. ظهور “رجل الكهف” في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • فيديو.. ظهور "رجل الكهف" في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • ظهور حلقة النار.. فيديو يرصد مراحل كسوف الشمس الحلقي
  • أطول ناطحة سحاب.. توقيع اتفاقية بأكثر من 8 مليارات ريال لاستكمال مشروع برج جدة الاقتصادية
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • جيروزاليم بوست تنشر قائمة بأكثر 50 يهوديا تأثيرا في العالم
  • هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)
  • عبدالهادي القصبي يفوز برئاسة لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب