شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة حائل تعلن النتائج المبدئية لقبول خريجي المرحلة الثانوية للعام 1445هـ، أعلنت جامعة حائل نتائج القبول المبدئية للمتقدمين المرشحين للقبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1445هـ، وذلك من خلال بوابة القبول .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة حائل تعلن النتائج المبدئية لقبول خريجي المرحلة الثانوية للعام 1445هـ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة حائل تعلن النتائج المبدئية لقبول خريجي المرحلة...

أعلنت جامعة حائل نتائج القبول المبدئية للمتقدمين المرشحين للقبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1445هـ، وذلك من خلال بوابة القبول عبر موقعها الإلكتروني،داعية الطلبة المرشحين إلى الاطلاع على نتائج القبول المبدئية، بدءًا من الأمس.

تأكيد القبول

كما نبهت بأن آخر موعد لتأكيد القبول سيكون يوم الأحد القادم 12 محرم 1445هـ. وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة حائل الدكتور عبدالله بن جمعان الزهراني، أن نتائج القبول المبدئية تستلزم من المتقدمين تأكيد القبول، حيث إن التأكيد يعني موافقة المتقدم على تثبيت اختيار الرغبة الحالية وعدم الترقية لرغبة أعلى، بينما تأكيد القبول مع الترقية يعني الموافقة على تثبيت القبول على الرغبة الحالية مع الرغبة في الترقية التلقائية لرغبة أعلى فى حال توفر مقاعد شاغرة،وأن إلغاء القبول فهو عدم رغبة المتقدم في الالتحاق بالجامعة ولا يحق له المطالبة بالمقعد مرة أخرى ،مشيراً إلى أنه في حال توفر مقاعد شاغرة وفرز ثانٍ للقبول سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة حائل تعلن النتائج المبدئية لقبول خريجي المرحلة الثانوية للعام 1445هـ وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتائج البكالوريا سوريا 2024 النتائج الامتحانية

نتائج البكالوريا سوريا 2024 النتائج الامتحانية، يتساءل الكثير من الطلاب الشهادة الثانوية على لينك استخراج شهادة الثانوية سوريا، وكما اعلنت وزارة التربية في سوريا على ظهور نتائج شهادة الثانوية،واطلقت الوزارة موقع الالكتروني يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم من خلال هذا الموقع،وتعتبر هذه النتيجة للدور الأول ويرغب الطلاب في معرفتها ليذهبوا بعد ذلك إلى المرحلة الجامعية، نوضح لكم من خلال الفقرة التالية على موقع استخراج نتائج شهادة الثانوية.

لينك استخراج شهادة الثانوية سوريا

يستطيع الكثير من الطلاب معرفة لينك استخراج الشهادة الثانوية لمعرفة اللينك عليك اتباع التالي:

يجب على الطلاب الدخول إلى الموقع الرسمي. لوزارة التربية في سوريا.اختار من القائمة خدمه النتائج الثانوية.من بعدها عليك ادخل المحافظة الذي امتحانات بها.ثم عليك كتابة رقم الاكتتاب.عليك كتابة اسمك ثلاثي.عليك اختيار العلم الدراسي الثاني.ثم تحدد الشعبة. ثم اضغط على ايقونة البحث على النتيجة. موعد ظهور نتائج الثانوية في سوريا

تم الإعلان من قبل وزارة التربية على نتائج الثانويه في سوريا حيث أنه المعلمين انتهاء من عمليات التصحيح وتمت عمليات التصحيح بدقة وبذلوا الكثير من الجهد ومؤشرات النجاح في هذا العام الدراسي تكون مبشرا ونسبة النجاح عالية على جميع أولياء الأمور والطلاب الاطمئنان، ويمكن الاستعلام عن النتيجة بالخطوات من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة  التربية والتعليم.
 

تنسيق الجامعات في سوريا

بعد ظهور النتائج تزداد التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي على تنسيق الجامعات في سوريا ويشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور معرفة تنسيق الجامعات عليك اتباع التالي:

 يرجع التنسيق في سوريا إلى معدلات النجاح في شعبتين كلما زاد معدل النجاح زاد معدل قبول الطلاب في تلك الجامعات والعكس صحيح لن يتم وضع التنسيق النهائي للجامعات إلا بعد الحصول جميع الطلاب على نتائج الخاص بهم.
 تعد نتائج الثانوية العامة في سوريا من أهم النتائج التي يبحث عنها الكثير من الطلاب ويتم رفع النتائج على موقع الرسمي للوزارة  بعد الحصول على نتائج يمكنك التسجيل في تنسيق الجامعات.
 

مقالات مشابهة

  • جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها
  • جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ
  • جامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول للعام الجامعي 1446هـ
  • وزارة النقل تعلن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية للنقل البحري في طرطوس واللاذقية للدورة الأولى للعام 2024
  • للطلبة الذين ينتظرون الفرز التجريبي للعام الأكاديمي الجديد: تحديد موعد النتائج
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • جامعة الباحة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل تعلن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ
  • جامعة الملك عبدالعزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • جامعة الملك عبد العزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • نتائج البكالوريا سوريا 2024 النتائج الامتحانية