وقع حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير، وحارس نادي البنك الأهلي محمد أبو جبل، ضحية رامز جلال اليوم ببرنامجه "رامز جاب من الآخر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء.

سأل رامز جلال محمد إبو جبل عن سبب فشل الصفقة مع الأهلى، هل مصطفى شوبير استعان بوالده لعدم استكمالها الصفقة لفشل إنتقاله النادي الأهلي، فرد عليه أبو جبل وقال: لا مفيش الكلام ده.

. أنا معرفش ان شويبر ادخل او لا.. والله معرفش اي حاجة عن الموضوع ده.

ووجه رامز جلال سؤال أخر لـ أبو جبل: انت انشغلت عن البطولة وقعدت تمضي في عقود وتفاوض وتاخد شيكات، فرد عليه وقال: كل شئ قسمة ونصيب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامز جلال مصطفى شوبير أبو جبل الأهلى ضحية رامز جلال رامز جلال أبو جبل

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران

أثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فاركو التي أقيمت أمس الأول، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على «أون سبورت إف إم»: «اللي بيقول مفيش مشكلة في موضوع كهربا، أقول له لا، لأن فيه مشكلة مع كهربا، وكولر مضايق منه جدًا».

وأوضح شوبير: «كولر تحدث مع الجهاز المعاون له بعد لقاء فاركو ورد قال لو كهربا كان شارك كبديل هل كان سيشكو من الإصابة أيضًا؟.. ستكون هناك عقوبة سيتم توقيعها على كهربا وفقًا للائحة وهناك حالة غضب تجاه كهربا ولكن مستغرب من موقف كهربا لأنّ موديست سيرحل خلال أيام أو ربما ساعات ولم يتبقَّ سوى وسام أبو علي وكهربا، والأخير قد يحصل على فرصته كاملة».

وأضاف: «ما فعله كهربا خاطئ ولازم ينتظر الفرصة، ومثال على ذلك أفشة كان رجل مباراة الداخلية وسبب فوز الفريق في لقاء الداخلية لأنه اجتهد وانتظر الفرصة ولكن كهربا افتعل أزمة ولا يوجد مبرر لذلك».

شوبير يوجه رسالة تحذير إلى كهربا

واختتم شوبير حديثه: «جماهير الأهلي تساند كهربا دائمًا، لكن أنا بقولوا الأحوال بتتغير لأنّ الجماهير لا تنظر إلا لمصلحة الفريق، ولو استمريت في هذا الأمر لن تجد مساندة الجماهير».

    

مقالات مشابهة

  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • رد حاسم من صفقة الأهلي المنتظرة على انتقاله إلى الدوري السعودي