شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الروسية تتصدى لعدة هجمات أوكرانية في اتجاه جنوب دونيتسك، وقال تشيخوف لوكالة سبوتنيك تم صد عدة هجمات من العدو في اتجاه أوروجاينو بواسطة الوحدات الأمامية لقوات فوستوك بدعم من الدبابات، وتكبد العدو .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الروسية تتصدى لعدة هجمات أوكرانية في اتجاه جنوب دونيتسك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الروسية تتصدى لعدة هجمات أوكرانية في اتجاه...
وقال تشيخوف لوكالة "سبوتنيك": "تم صد عدة هجمات من العدو في اتجاه أوروجاينو بواسطة الوحدات الأمامية لقوات "فوستوك" بدعم من الدبابات، وتكبد العدو خسائر فادحة".وأضاف أن المدفعية دمرت تجمعًا للقوات العسكرية الأوكرانية في منطقة أوغليسبوروتشنوي، وكذلك قضت على فرقة استطلاع شمال غرب شفتشنكو.وأشار رئيس المركز إلى أنه تم صد محاولة تجميع قوات كييف بالقرب من ستارومايورسكي لشن هجوم. وكشفت الاستطلاعات الجوية عن وجود آليات قتال مصنعة في الخارج وجرافات مدرعة من طراز مت-لب وقوات حية للعدو، وقد تم تدميرها باستخدام الطائرات المسيرة.وأكد أن طائرات الجيش الروسي قضت على الدبابات والمدرعات القتالية واستهدفت مناطق تجمع القوات الأوكرانية في أوروجاينوم.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الروسية تتصدى لعدة هجمات أوكرانية في اتجاه جنوب دونيتسك وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاعات الروسية تسقط 29 مسيرة أوكرانية غربي البلاد

روسيا – أسقطت الدفاعات الروسية الليلة الماضية 29 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعات جنوب غربي روسيا.

وجاء في بيان الوزارة: “أسقطت دفاعاتنا الليلة الماضية 29 مسيرة أوكرانية، 15 فوق مقاطعة بريانسك، و5 فوق مقاطعة كورسك و4 فوق مقاطعة سمولينسك و2 فوق مقاطعة أوريول و3 فوق مقاطعات بيلغورود وكالوغا وروستوف”.

وتواصل قوات كييف استهداف المناطق الحدودية جنوب غربي روسيا بالمسيرات والصواريخ بشكل شبه يومي، ما يؤكد حسب ما أعلن الرئيس فلاديمير بوتين ضرورة توسيع نطاق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وإبعاد قوات كييف عن المناطق الروسية بما فيها الجديدة، بمدى الصواريخ التي في حوزة النظام الأوكراني.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • «الدفاع الروسية»: إسقاط 7 مسيّرات أوكرانية فوق منطقة بريانسك
  • الدفاع الروسية تسقط 8 طائرات أوكرانية فوق مقاطعتي بريانسك وكورسك
  • الدفاع الروسية: إسقاط 9 مسيرات أوكرانية فوق مقاطعتي بريانسك وكورسك
  • القوات الروسية تسقط 3 طائرات مقاتلة أوكرانية
  • الدفاعات الروسية تسقط 29 مسيرة أوكرانية غربي البلاد
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم جنين وسرايا القدس تتصدى لها
  • إسقاط 6 مسيرات أوكرانية في مقاطعة بريانسك الروسية
  • واشنطن تخشى هجمات روسية على محطات طاقة نووية أوكرانية
  • وزارة الدفاع الروسية: الدفاعات الجوية تدمر طائرة مسيرة أوكرانية فوق البحر الأسود
  • الدفاعات الروسية تُسقط 19 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي كورسك وبيلغورود