الاقتصاد نيوز - بغداد

وجه مصرف الرافدين، الثلاثاء، فروعه في بغداد والمحافظات بتسهيل اجراءات منح القروض والخدمات المصرفية الاخرى للمواطنين.

وذكر المكتب الاعلامي للمصرف في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، ان "المصرف اوعز الى فروعه بتسريع اجراءات منح القروض واستقبال المواطنين وحسن التعامل معهم بمسؤولية كبيرة لتحقيق مستوى اعلى من الخدمة ومتابعة معاملاتهم وبحسب التعليمات والسياقات المعتمدة بعيدا عن حلقات الروتين وتوفير الوقت والجهد وذلك وفقا لمتطلبات تنفيذ البرنامج الحكومي لتقديم افضل الخدمات".



واضاف ان "الرافدين وجه ايضاً بمضاعفة الجهود بهدف تحقيق النشاط الاقتصادي واشاعة روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التواصل المباشر والتفاعل الايجابي مع طلبات المواطن".

واشار البيان الى ان "المصرف خاطب موظفي الفروع ببذل اقصى الجهود من اجل اتمام معاملات المواطنين وتبسيط الاجراءات وتذليل العقبات والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم والمساهمة في تلبية احتياجاتهم لرفد مسيرة العمل".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

خبير أمني يوجه رسالة لأربعة عناوين عراقية.. فاجعة لبنان قد تتكرر راجعوا عقود التجهيز

بغداد اليوم - بغداد 

وجّه الخبير في الشؤون الأمنية أحمد التميمي، اليوم الأربعاء (18 أيلول 2024)، رسالة لأربعة عناوين عراقية، فيما أشار إلى أن ما حصل في لبنان يوم أمس يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار.

وقال التميمي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" ما حدث في لبنان يوم امس فاجعة وخرق كبير يقف وراءه الموساد الإسرائيلي من خلال تخطيط مسبق لأجهزة اتصال بسيطة ومتواضعة كانت نقطة تواصل مهمة لقوى المقاومة على حد كبير".

وأضاف، إن" الترجيح يقود الى انه تم بالفعل زراعة شحنة متفجرة في أجهزة الاتصال نتيجة اختراق احدى مسارات الإنتاج من خلال عملية مخابراتية نتوقع تورط جهات دولية عدة فيها، لكنها كانت بإشراف وتمويل إسرائيل"، لافتا الى ان" عدد الضحايا يدلل على اننا امام عملية كبيرة في لبنان".

وأشار التميمي الى، أن" ما حدث في لبنان يجب ان يؤخذ بنظر الاعتبار من قبل المؤسسة الأمنية العراقية بكل تشكيلاتها سواء الحشد الشعبي بالإضافة الى فصائل المقاومة والنخب السياسية بضرورة اجراء مراجعة شاملة لكل عقود تجهيز أدوات الاتصال ومنشئها والسعي الى اجراء فحص شامل والعمل على تمويل برنامج وطني يؤمن أجهزة اتصال آمنة على قدر كبير لأننا امام حرب الكترونية قادمة".

وتابع ان" الأمن السيبراني هو من أدوات الحروب القادمة وما حدث في لبنان يؤكد خطورة اي ثغرات قد تؤدي الى فوضى وسقوط عدد كبير من الضحايا، مؤكدا بأن اعادة تدقيق الهواتف امر بالغ الأهمية لتفادي اي خروقات".

وشهدت لبنان يوم أمس الثلاثاء (17 أيلول 2024)، تفجيرات استهدفت أجهزة اتصال "البيجر" التابعة لعناصر حزب الله، والتي أسفرت عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة أكثر من 2800 آخرين.

ورغم أن إسرائيل امتنعت عن الإعلان صراحة عن مسؤوليتها عن العملية، إلا أن الدلائل تشير إلى تورطها فيها حيث نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مسؤولين أمريكيين مطلعين قولهم أن إسرائيل "نفذت عمليتها" ضد حزب الله الثلاثاء بـ "إخفاء مواد متفجرة داخل دفعة جديدة من أجهزة اتصال تايوانية الصنع تم استيرادها إلى لبنان".

 

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يوجه بإعلان وإحالة نصب منظومات الطاقة الشمسية في المباني الحكومية
  • التربية: منحة بألف كوبون مدفوع الثمن في معرض بغداد الدولي
  • المندلاوي يطالب أمين بغداد بإمكانية تحويل الاجراء اليوميين إلى عقود
  • خبير أمني يوجه رسالة لأربعة عناوين عراقية.. فاجعة لبنان قد تتكرر راجعوا عقود التجهيز
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • الاتصالات تنصب 30 هاتفاً عمومياً في سجن الكرخ تعمل ببطاقات إلكترونية
  • توضيح تفاصيل الحريق في محطة توليد جنوب بغداد
  • "حلم بلادنا".. السوداني يوجه رسالة "مهمة" لدول الخليج بشان طريق التنمية
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • المصرف العراقي للتجارة يعلن آلية الحصول على عملة الدولار لأغراض السفر للخارج