صدى البلد:
2024-09-16@18:37:58 GMT

رد ساخر من جوارديولا على انتقاده للاعيبته

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن استعدادات فريقه لمواجهة أستون فيلا، غدا الأربعاء، في الجولة 31 من البريميرليج.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة عن جاهزية ووكر وستونز وإيدرسون للعب غدا: "لا أعتقد ذلك، من الممكن أن يكون ستونز متاحًا".

وتابع: "لا توجد فرصة لووكر وإيدرسون، بينما آكي تعرض لإصابة ونتمنى أن يعود سريعا، لا أعرف متى، لكنه لن يكون متاحًا في المباريات المقبلة".

وأضاف عن ميزة منافسه: "أستون فيلا يقوم بعمل جيد في الركلات الثابتة والتحولات الهجومية، مع وجود ثنائي سريع للغاية في الهجوم".

وتابع: "مجرد الفوز بالمباريات هو ما يتعين علينا القيام به. ليس لدينا المزيد من الفرص لإهدار النقاط. هناك 9 مباريات".

وأوضح: "يلعب أستون فيلا من أجل دوري أبطال أوروبا، كل فريق يلعب من أجل شيء ما، ومن الصعب إدارة المباريات الأخيرة. ستكون هذه الصعوبة على الجميع".

وعندما سئل بيب عن سبب جذبه لجريليش على وجه التحديد على أرض الملعب بعد مباراة آرسنال أمام أنظار كاميرات التلفزيون، رد: "نعم، أفعل ذلك من أجل الكاميرات".

واستمر بيب في رده الساخر: "أنا الشخص الشهير في الفريق. لكن لا يتم التعرف علي وأحتاج الكاميرات لإرضاء غروري كي أذهب إلى النوم برضا لا يصدق".

وأكمل: "لهذا السبب دائما أحاول انتقاد اللاعبين هناك وأجعلهم يشعرون كم هم سيئون، خاصة عندما يسجل هالاند 3 أهداف، يجب أن تكون التهاني لي وليس لهم".

واختتم: "لهذا السبب أستخدم الكاميرات للقيام بذلك. نصيحتي في المرة المقبلة هي عدم تصويرنا ولن تكون هناك مشكلة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

تشهد الساحة الرياضة في الوقت الحالي أزمة جديدة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم واتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب أزمة متعلقة بالمستحقات المالية.

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

وكشف الإعلامي مدحت شلبي عن وجود خلاف جديد بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، مع اتحاد الكرة بسبب مستحقاتهما السابقة.

وأوضح شلبي في تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر 1"، أن حسام حسن وإبراهيم حسن غاضبان من اتحاد الكرة بسبب تأخر صرف مستحقاتهما مع النادي المصري.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأضاف: "كانت هناك شكوى مقدمة إلى اتحاد الكرة، وتم إرسالها إلى النادي المصري للمطالبة بمستحقات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأشار إلى أن المستحقات تشمل راتب شهرين بالإضافة إلى شهرين كشرط جزائي للجهاز الفني الأساسي، بينما يتقاضى الجهاز المعاون راتب شهر وشهرين كشرط جزائي.

واختتم شلبي قائلًا: "حسام حسن كان يعتمد على أن اتحاد الكرة سيضغط لوقف قيد النادي المصري حتى يتم سداد المستحقات المتأخرة".

مقالات مشابهة

  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • اولي وايتكينز يقود ريمونتادا أستون فيلا امام ايفرتون في الدوري الأنجليزي
  • أستون فيلا يهزم إيفرتون في الدوري الإنجليزي
  • هدف خيالي.. لاعب أستون فيلا يسجل أحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • أستون فيلا يقلب الطاولة على إيفرتون بالدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب