قالت الدكتورة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الهجرة السابقة، إنها تسافر من أجل زيارة نجلها في السجن كل 3 شهور بأحد السجون بالولايات المتحدة الأمريكية، مشددة على أنه في واحدة من المرات أكدوا لها أن هناك إصابات كورونا وممنوع الزيارات في هذا التوقيت.

 نبيلة مكرم ضيفة «كلم ربنا»

وتابعت «مكرم»، خلال لقائها ببرنامج «كلم ربنا»، المذاع عبر «راديو 9090»، مع الكاتب الصحفي أحمد الخطيب: «قالولي يوم الأحد هنحاول نخليكي تشوفيه.

. قعدت السبت أصلي أن تحليل رامي يطلع سلبي عشان أشوفه وربنا يخليه ليا».

وأشارت إلى أنه صلت طول اليوم وكان خبر صادم لها وهو أن التحليل إيجابي ولم تراه في هذا اليوم، مشددة على أنها ظهرت وكأنها قوية أمام أبنها وأن هذا اختيار الله، متابعة: «كنت بكلمه وأنا منهارة.. نزلت في الشارع وكلمت ربنا قولته رضيت بالابتلاء وكسرت خاطري.. بعدها بدقيقه التلفون رن قالي ممكن تيجي تشوفي رامي.. قالولي إن رامي إيجابي كورونا ودخلت في الليل طلع ظابط في وسط الظلام والأوضة اللي كانت منورة هي غرفة نجلها، وجلست معه وتحدثت معه أنه إيجابي وجلست معه لمده ساعتين في حين أن الزيارة الطبيعة هي 30 دقيقة».

وشددت على أن اليوم الثاني أيضًا كانت زيارة أخرى لمدة ساعتين، وثالث يوم للزيارة آخر يوم جلست معه لمدة ساعتين، مضيفة: «الظابط قاله أقعد مع مامتك عشان الأوضة بها مشكلة في الصرف الصحي وكان تخطيط الله».

وتابعت: «أنا شوفت ربنا لما كل الناس قالت لا وربنا كان له الكلمة الأخيرة، مشددة على أنه وسط النار سيكون الله معنا واتشعبط في ربنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كلم ربنا برنامج كلم ربنا نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة على أن

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل"

قال الإعلامي عمرو أديب، إن رئيس الوزراء صرح أن مدة انقطاع الكهرباء اعتبارا من اليوم ستكون ساعتين بدلا من 3 ساعات، مضيفا: "مفيش لا حس ولا خبر.. جايز يقدر، يمكن من بكرة".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن المصريين انتظروا اليوم أن تكون مدة تخفيف الأحمال ساعتين، مضيفا: "خد الناس معاك.. إحنا شعب عظيم وجبار وهنستحمل معاك".

الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع وزير الثقافة الأسبق: 40% من الشعب المصري خرج في ثورة 30 يونيو تخفيف الأحمال

وأفاد مصدر بوزارة الكهرباء بأن نظام تخفيف الأحمال الكهربائية مستمر لمدة 3 ساعات يوميًا بسبب نقص كميات الوقود، خاصة الغاز الطبيعي الذي يتم توريده لمحطات الكهرباء. 

على الرغم من التصريحات السابقة لمجلس الوزراء بتحسن الخدمة وانخفاض فترة الانقطاع إلى ساعتين كحد أقصى، إلا أن الوزارة اضطرت اليوم لقطع التيار لمدة 3 ساعات.

أشار المصدر إلى أن النقص في عدد ساعات قطع الكهرباء خلال اليومين الماضيين كان نتيجة لعوامل مثل الإجازة الأسبوعية وتحسن طفيف في درجات الحرارة، إلى جانب تحسن طفيف في كميات الوقود المتاحة.

 

مقالات مشابهة

  • ترتيبات أمنية مشددة في نهائي كأس العرش بملعب أكادير
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • مصر.. بيان "هام" حول قطع الكهرباء بداية من 1 يوليو
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • عمرو أديب عن استمرار قطع الكهرباء: إحنا شعب عظيم وجبار وهسنتحمل
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل"
  • نبيلة عبيد لـ"البوابة نيوز": "30 يونيو" أعظم ثورة في تاريخ مصر
  • منذ 7 أكتوبر الماضي.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9450 فلسطينيًا من “الضفة”
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير