شوق الفنان محمد إمام، جمهوره لأحداث الحلقات المقبلة من مسلسل «كوبرا»، الذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، عبر شاشة mbc مصر.

محمد إمام يروج لمسلسل كوبرا

شارك محمد إمام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من المسلسل، وعلق: «علي كوبرا، طلعت الكومي، سمير بابچي، صلاح سلطة، إيه السر ورا الصورة دي ‼️ الحلقات اللي جاية كلها مفاجآت، محمد إمام، كوبرا».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

أحداث مسلسل كوبرا.. رمضان 2024

ويتناول مسلسل كوبرا أحداثا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقا، حيث سيواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع ما بين الخير والشر.

مسلسل كوبراأبطال مسلسل كوبرا.. رمضان 2024

مسلسل كوبرا، يقوم بالمشاركة في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم: «منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر» بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

مسلسل كوبرامواعيد عرض مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا، كما يُعرض في تمام الساعة 1:30 صباحًا، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

اقرأ أيضاًمسلسل كوبرا الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل كوبرا الحلقة 6.. محمد إمام ينقذ أخيه من الموت ويأخذ حقه من «حربي»

مسلسل كوبرا الحلقة 4.. عزيز الخيال يخطف ابنة شيخون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد إمام مسلسلات رمضان 2024 مسلسل كوبرا كوبرا مسلسل كوبرا رمضان 2024 مسلسل كوبرا محمد امام مسلسل كوبرا بطولة محمد امام كوبرا محمد امام مسلسل محمد امام كوبرا رمضان 2024 مسلسل كوبرا بطولة محمد امام رمضان 2024 محمد إمام يروج لمسلسل كوبرا برومو مسلسل كوبرا محمد امام مسلسل كوبرا محمد امام كوبرا مسلسل كوبرا محمد عادل امام كواليس مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا الحلقة 1 الحلقة الاولى من مسلسل كوبرا رمضان 2024 مسلسل کوبرا محمد إمام

إقرأ أيضاً:

يواصل استفزاز جمهوره.. كيف أثار محمد صلاح غضب متابعيه؟ (شاهد)

واصل قائد المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح استفزاز الجماهير والمتابعين، باستمرار تجاهله للأحداث في غزة والتي زادت حدتها وأصبحت على وشك المجاعة مع تواصل حرب الاحتلال الإسرائيلي على القطاع والتي اندلعت في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر2023.

يحرص صلاح على مشاركة متابعيه عددا من المنشورات والصور، على حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء فترة العطلة الصيفية، دون مراعاة الوضع مع أهالي فلسطين مما استفز عدد كبير من متابعيه واستمراره في عرض تلك الصور رغم اعتراض المتابعين.



ونشر صلاح صورة له الجمعة وهو أمام المرآه واستعرض جسده وعضلاته، فيما علق  صاحب الحساب (SAIF YASSER)  قائلا: "سقطت من نظري لما عملت إعلان لبيبسي يسطا وبالذات لما قولت خليك عطشان وأنت عارف أنه احنا عاملين مقاطعة عشان أخوتنا بجد مبقتش انبهر بك وبقيت لاعب عادي بالنسبة ليا وأنا أتمني والله يكون اللي حصل غصب عنك لأني عمري ما أتمني لحد شر بس ربنا يسامحك ويسامحنا كلنا بنغلط بردو بس فكره أنك مو صلاح وي wow وكده مبقتش موجوده تاني يسطاا وربنا يهديك في الأول وفي الأخر ويعفوا عنا كلنا".




فيما رد صاحب الحساب (عبد المعز العزاوي) بالدعاء لأهل فلسطين قائلا: "اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين، ودمر أعداءك أعداء الدين، اللهم انصر إخواننا المسلمين في فلسطين والسودان وفي كل مكان، اللهم كن معهم ولا تكن عليهم، اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكرّه إلينا الكفر والفسوق والعصيان".



وذكر أن هذه ليست المرة الأولى وهو ما زاد من استفزاز الجمهور حيث نشر صلاح صورة أخري له منذ أسبوع تعرض لنفس الهجوم إلا انه واصل نشر صوره دون مراعاة مشاعر أهل عزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، حربه على عزة لليوم الـ 266 مخلفا آلاف الشهداء والمصابين معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ غير المصابين، كما يعاني أهالي غزة شبه المجاعة الإنسانية في ظل عدم دخول المساعدات الإنسانية.

View this post on Instagram A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • يواصل استفزاز جمهوره.. كيف أثار محمد صلاح غضب متابعيه؟ (شاهد)
  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"