منوعات، طرق طبيعية سهلة للتخلص من الفئران تماما في المنزل بدون سم أو مصيدة،بالإمكان الاعتماد على عدة طرق طبيعية للتخلص من فئران المنزل أهمها، على سبيل .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرق طبيعية سهلة للتخلص من الفئران تماما في المنزل.. بدون سم أو مصيدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرق طبيعية سهلة للتخلص من الفئران تماما في المنزل.....

بالإمكان الاعتماد على عدة طرق طبيعية للتخلص من فئران المنزل أهمها، على سبيل المثال:

ـ الزيوت العطرية للتخلص من الفئران:

في الحقيقة من أهم وسائل التخلص من الفئران في المنزل هو استخدام الزيوت العطرية التي تساعد في طرد الفئران من خلال رائحتها النفاذة، أهم هذه الزيوت، على سبيل المثال زيت النعناع.

ـ زيت النعناع للقضاء على الفئران:

إن رائحة زيت النعناع تساعد في طرد الفئران من أماكن تواجدها داخل المنزل، حيث يمكن نقع قطعة قماش قطنية أو كرات من القطن في محلول مركز من زيت النعناع لفترة من الزمن.

ومن ثم توضع هذه القطعة القماشية أو الكرة في الزوايا أو أماكن تواجد الفئران. كما يمكن أن توضع في المنافذ التي يمكن أن يدخل منها الفئران.

ـ القرنفل من وسائل التخلص من الفئران:

من طرق طرد الفئران بسرعة استخدام زيت القرنفل، عن طريق الكرات القطنية المنقوعة بزيت القرنفل أو بوضع كمية من هذا الزيت ضمن قطعة أو قماشية، ووضعها في أماكن تواجد الفئران ومداخل المنزل.

ـ الثوم والبصل للتخلص من القوارض:

إن من أسهل وسائل التخلص من الفئران طبيعيا، استخدام فصوص نبات الثوم وشرائح من البصل، فالأمر لا يتطلب سوى وضع بعض القطع في أماكن تواجد الفئران، كي تهرب من الرائحة اللاذعة.

إلا أن استخدام هذه الطريقة يتضمن بعض المساوئ، حيث تكون الرائحة مزعجة لساكني المنزل، كما يجب الانتباه عند استخدام هذه الطريقة لعدم اقتراب الحيوانات الأخرى، حيث تسبب الضرر لهم.

ـ الفلفل الأسود:

بالإمكان استخدام الفلفل الأسود أو الشطة لطرد الفئران من المنزل، من خلال رشة كمية من الفلفل على أماكن تواجد الفئران.

ـ الشيح:

يستخدم نبات الشيح لطرد الفئران من خلال وضع كمية من هذا النبات في قطعة قماشية رقيقة، ولتكن قطعة من الشاش الطبي وتوضع في أماكن متوقع تواجد الفئران بها. بالإضافة لوضعها في منافذ البيوت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرق طبيعية سهلة للتخلص من الفئران تماما في المنزل.. بدون سم أو مصيدة وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفئران من

إقرأ أيضاً:

5 طرق للتخلص من حشرات بق الفراش..ما هي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تُعتبر حشرات بق الفراش مشكلة شائعة منذ زمن، حيث تتغذى على الدم، وتسبب لدغات مثيرة للحكة، وتهيج البشرة. 

وتصف كل من وكالة حماية البيئة في أمريكا (EPA)، ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، ووزارة الزراعة الأمريكية (USDA) حشرات بق الفراش، بأنها من آفات الصحة العامة. 

ويعتقد الخبراء أن الزيادة الأخيرة بحشرات بق الفراش في الولايات المتحدة قد تكون بسبب كثرة السفر، ونقص المعرفة حول طرق منع الإصابة، ومقاومة المبيدات الحشرية،.

وقد يكون من الصعب العثور على حشرات بق الفراش والتعرف إليها، نظرًا لصغر حجمها وعادتها في البقاء مخفية.

البحث عن حشرات بق الفراش

تُعتبر الطريقة الأكثر دقة لتحديد الإصابة المحتملة بهذه الحشرات، عبر البحث عن بق الفراش عند التنظيف أو تغيير الفراش أو بعد الابتعاد عن المنزل لفترة طويلة. وأشار موقع وكالة حماية البيئة في أمريكا، إلى ضرورة البحث عن:

بقع صدئة أو حمراء على ملاءات السرير أو الفراش بسبب سحق بق الفراش.بقع داكنة صغيرة جداً، وهي عبارة عن براز بق الفراش.البيض وقشور البيض، وهي صغيرة الحجم تبلغ حوالي 1 ملم، وذات قشرة صفراء شاحبة تتساقط من البق عندما تكبر.بق الفراش الحي.التخلص من البق بأساليب منزلية

وبهدف التمكنّ من التخلص من حشرات بق الفراش من دون اللجوء إلى متخصصين في المجال، على كل فرد في المنزل التعاون والقيام بدوره وذلك من خلال:

التعرّف إلى المشكلة، وجمع العينات لعرضها على المتخصصين في مجال الحشرات للتأكد من أنها مشكلة تتعلق ببق الفراش، ثم فحص جميع المناطق التي يمكن أن تتواجد الحشرات فيها.وضع خطة واضحة للتخلص من حشرات بق الفراش الحدّ من انتشار حشرات بق الفراش، وذلك عبر إغلاق أي مناطق اختباء صغيرة وعزل الأغراض التي تتطلب المعالجة في أكياس بلاستيكية مغلقة أو حاويات تخزين.الاستعداد للعلاج، وهي خطوة مهمة جداً إذ تسمح بمراقبة حشرات بق الفراش التي لم يتم التخلص منها.التخلّص من حشرات بق الفراش: ومن المهم التأكد من أن الطرق التي يتم اختيارها آمنة وفعالة وقانونية، وذلك عبر المعالجة الحرارية، أو المعالجة الباردة، أو المعالجة لمنظفات البخار (الرطبة أو الجافة).نصائحنشر الأربعاء، 02 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • العناق .. حل سحري لاكتئاب مابعد الولادة
  • كيكة الفانيليا السحرية: وصفة سهلة وسريعة بدون بيض
  • سلطات نيويورك تمنع الجرذان من التكاثر باستخدام وسيلة تقليدية
  • 5 طرق للتخلص من حشرات بق الفراش..ما هي؟
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • خطوات سهلة لتنظيف المنزل وتعطيره
  • أجواء خريفية وأمطار.. الأرصاد تعلن أماكن تواجد السحب الممطرة
  • «اجواء اليمن» مصيدة لاحدث المسيرات الامريكية ..!
  • أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من التجاعيد وشد البشرة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة