بوابة الوفد:
2024-10-02@08:21:17 GMT

آرسنال وبايرن ميونخ.. الموعد والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

حملت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم مفاجآت كبيرة، حيث أوقعت آرسنال الإنجليزي في مواجهة قوية أمام بايرن ميونخ الألماني.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا


ويضع الجانرز والبفاري الفوز كهدف من أجل الوصول له في مواجهة الذهاب والإياب، وذلك من أجل التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القوية.


ويرغب المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال في تحقيق الفوز، بينما يضع نفس الأمر المدرب الألماني توماس توخيل، مدرب البايرن.
 

موعد موقعة آرسنال وبايرن ميونخ

يُطلق حكم موقعة آرسنال وبايرن ميونخ صافرته في التاسعة من مساء الثلاثاء الموافق التاسع من أبريل الجاري، والتي يستضيفها ملعب الجانرز الإمارات".

القنوات الناقلة لمباراة ريال لآرسنال وبايرن ميونخ

تُنقل مباراة آرسنال أمام نظيره بايرن ميونخ عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والحاصلة على حقوق بث المسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا أرسنال بايرن ميونخ آرسنال وبایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة مرموش: أستمتع بإحراز وصناعة الأهداف كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!


تسود حالة من الرضا بين فريقي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، وباير ليفركوزن، حامل اللقب، بعد تعادلهما 1-1 في أول مواجهة مباشرة بينهما هذا الموسم.
وفقد بايرن ميونيخ أول نقاطه في الموسم، لكن هناك سعادة واضحة بأداء الفريق القوي، وهدف التعادل الرائع الذي سجله ألكسندر بافلوفيتش، بعدما تقدم ليفركوزن بهدف روبرت أندريتش ليفركوزن في الدقيقة31.
وجمع اللقاء بين أقوى خطي هجوم، ولكن ليفركوزن ركز جهده الأكبر على المهام الدفاعية لتأمين مرماه، بعدما استقبل 9 أهداف في أول 4 جولات ببطولة الدوري هذا الموسم.
واخترق بايرن ميونيخ منطقة جزاء منافسه مرات قليلة، وصادفه سوء حظ شديد، حيث سدد سيرج جابري مرتين في القائم والعارضة في أوائل الشوط الثاني.
قال هاري كين مهاجم بايرن «إذا واصلنا بالإيقاع نفسه، يكون من الصعب إيقافنا».
وأشاد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ لشؤون الرياضة، بأداء الفريق والمدرب الجديد فينسنت كومباني.
وقال إيبرل «لقد حددنا الطريقة التي نريد أن نلعب بها، وسعينا لتحقيق الفوز، لكن افتقرنا التركيز في اللمسة الأخيرة لإنهاء الهجمات، لقد تعادلنا ولكن مستوانا كان رائعاً للغاية».
وأضاف «كومباني لا يفرق بين مباراة وأخرى، بل يستعد لكل مباراة بالطريقة نفسها، سواء أمام ليفركوزن أو كيل، ونريد الفوز بكل مباراة». من جانبه، قال كومباني: «سارت المباراة بالطريقة التي كنا نريدها، ويبقى الأهم أن نواصل بالطريقة نفسها، ونثق أننا سنحقق بها الفوز في العديد من المباريات، لقد ضغطنا بشكل جيد، ودافعنا بشكل مميز وصنعنا الفرص».
وتابع المدرب البلجيكي «قدم ليفركوزن أداءً دفاعياً جيداً للغاية، كانت مباراة رائعة، ولكن هناك أمور بحاجة لتحسين، لأنه من المؤسف أننا لم نحقق الفوز، بعدما أتيحت لنا العديد من الفرص».
وقال إيبرل إن أسلوب كومباني في الضغط العالي يبقى مخاطرة في بعض الأحيان، لكنه حذر أيضاً من أن الموسم ما زال في بدايته. وأوضح أيضاً «الفترة الحاسمة في الدوري الألماني وفي المسابقات الأخرى تكون في مارس وأبريل ومايو».
وقال بافلوفيتش «حالة الفريق جيدة في الفترة الحالية، وسنعمل بكل جدية وسنحاول أن نواصل التقدم».
أما الإسباني تشابي ألونسو، مدرب ليفركوزن، قال إن بايرن أقوى كثيراً هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي الذي أنهاه الفريق البافاري، محتلاً المركز الخامس، مبتعداً بفارق 25 نقطة عن ليفركوزن الذي توج باللقب من دون هزيمة.
وأضاف ألونسو «بايرن يؤدي بطاقة قوية، وكنا مستعدين للدفاع والمعاناة، وكان يجب أن نؤدي بانضباط شديد أمامهم، لقد واجهنا بعض المشاكل، ولكن كان مهماً أن نؤدي بتركيز شديد طوال المباراة». وأضاف أندريتش «بايرن ميونيخ جيد للغاية في الوقت الحالي، واللعب في أليانز أرينا لا يبقى سهلاً، لقد دافعنا بقوة ولم نسمح لهم باختراق منطقة الجزاء، لم نقدم أفضل أداء بالكرة، وكنا نتطلع للمزيد».
ولم يترك نجما منتخب ألمانيا جمال موسيالا من بايرن وفلوريان فيرتز من باير ليفركوزن بصمة تغير مسار المباراة، بينما يسعيان إلى تحقيق فوزين من مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع عندما يلعب بايرن ميونيخ ضد أستون فيلا وليفركوزن ضد ميلان.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • شجع الميرنجي.. موعد مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»