بوابة الفجر:
2024-09-29@06:03:55 GMT

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل "الحشاشين" على DMC

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

مازال جمهور كريم عبد العزيز، بطل مسلسل “الحشاشين” ينتظر موعد عرض الحلقة الثالثة والعشرون من العمل عبر شاشة التليفزيون، حيث يعرض الحلقة على قناة DMC التي يعرض المسلسل حصريًا على شاشتها في موسم الدراما الرمضانية 2024، في تمام الساعة 9:15 م والإعادة الساعة 4:15 م و1:45 صباحًا.

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

موعد مسلسل “الحشاشين”

 

أعلنت قنوات dmc عن مواعيد عرض مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز، حيث ستقوم القناة بنقل أحداث المسلسل طوال الشهر المبارك، في تمام التاسعة وربع مساءًا على dmc، وسيتم عرضها بشكل حصري عبر شاشة القناة، ويمكن ضبط تردد القناة من خلال:-

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 12092.
معدل الاستقطاب: رأسي V.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدراما الرمضانية 2024 أبطال مسلسل الحشاشين النجم كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين تفاصيل مسلسل الحشاشين حسن الصباح الحشاشين نيقولا معوض

إقرأ أيضاً:

أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. مع اقتراب الموسم الرمضاني 2025، هناك الكثير من الفنانين الذين من المقرر مشاركتهم في الماراثون الرمضاني، و تقديم عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الكوميديا، والأكشن، التاريخ، والدراما وغيرها.

وكشف عدد من نجوم الفن في مشاركتهم في الماراثون الرمضاني 2025، وكان من أبرزهم النجم أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل وتقابل الحبيب بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كشفت في منشور لها عبر حسابها الشخصي انستجرام، عن اسم مسلسلها المقرر أن تشارك فيه في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

وتخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الماراثون، من خلال مسلسل «وتقابل حبيب»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي.

ويسجل مسلسل وتقابل حبيب، التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسلات رمضان 2025.. «وتقابل حبيب» مسلسل فهد البطل

ويخوض الفنان أحمد العوضي في موسم ببطولة مسلسل «فهد البطل»، والذي يشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

ويتكون مسلسل «فهد البطل» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو مسلسل ضرب نار، الذي عرض في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي.

اقرأ أيضاًأبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

شبانة: حسين لبيب تواصل مع رمضان صبحي لضمه للزمالك.. وفوجئ براتبه السنوي

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي