بوابة الوفد:
2024-09-21@23:34:17 GMT

ليفربول يسعى لضم موهبة بالميراس الجديدة

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

أكدت مصادر صحفية أنجليزية ان نادي ليفربول يسعى حاليا لانهاء صفقة ضم موهبة نادي بالميراس البرازيلي الجديدة لويس جيليرمي في ظل منافسة شرسة مع عدد من الاندية الاوربية الكبيرة .

وكان نادي بالميراس البرازيلي هو صاحب العدد الاكبر من الاعبين البارزين الذين انتقلوا في الاونة الاخيرة الى أوربا ومنهم جابريال خيسوس لاعب الارسنال حاليا ومن قبله مانشيستر سيتي ومؤخرا الاعب الشاب أندريك الذي سينتقل الى ريال مدريد في الصيف المقبل وهو صاحب هدف البرازيل في مرمى منتخب أنجلترا في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما على ملعب ويمبلي مؤخرا وايضا دانيلو لاعب نوتنجهام فوريست .

وكان لويس جيلرمي قد لفت أنظار مسئولي ليفربول خلا مشاركته مع منتخب البرازيل تحت 20 عاما في عدة مباريات في الفترة الاخيرة ومنهم اندية ليفربول ومانشيستر سيتي و تشيلسي وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ واليوفنتوس الايطالي الا ان الانباء الواردة من البرازيل تؤكد ان جيلرمي الذي يلعب في مركز قلب الهجوم الى جانب الجناح يرغب في اللعب بقميص ليفربول ويرى في قلعة انفيلد رود المكان المناسب له .

واشارت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان نادي بالميراس البرازيلي حدد رقم 40 مليون جنية استرليني للاستغناء عن لويس جيلرمي وهو الرقم الذي سيدخل ليفربول في مفاوضات لتخفيضه او الوصول الى اتفاق بحيث يحصل بالميراس على رقم اقل الى جانب عدد من المميزالت الاخرى حال مشاركة جيلرمي أساسيا في الفريق .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول بالميراس الدوري الإنجليزي منتخب البرازيل

إقرأ أيضاً:

وكيل ميكالي يكشف فشل مفاوضات استمرار البرازيلي مع المنتخبات المصرية

أعلن كايو زيلر، وكيل أعمال روجيرو ميكالي، عن تعثر المفاوضات مع الاتحاد المصري لكرة القدم، رغم التوصل إلى اتفاق رسمي لاستمرار المدرب لمدة أربع سنوات.

وكيل ميكالي يكشف فشل مفاوضات استمرار البرازيلي مع المنتخبات المصرية

وفي بيان له، أوضح زيلر أن جميع شروط العقد الجديد تم الاتفاق عليها، وتم تسليم النسخة الأولى في 13 أغسطس. بعد ذلك، طلب الاتحاد إجراء تعديلات في 28 أغسطس، وتم الاتفاق على النسخة النهائية.

ومع ذلك، لم يتلق زيلر أي رد من الاتحاد، مما جعله يقرر مغادرة مصر اليوم والبحث عن عروض أخرى بعد أن أغلقوا الباب أمام العروض الأجنبية منذ 12 أغسطس.

الزمالك ينتظر موقف نجم بيراميدز لضمه هذا الصيف حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك

وأكد زيلر أن ميكالي كان لديه دائمًا الرغبة في البقاء في مصر وتطوير الجيل الجديد من الفراعنة، حيث يستهدف المشروع دورة الألعاب الأوليمبية في لوس أنجلوس 2028.

وأشار إلى أهمية بناء طاقم فني مؤهل واستقطاب محترفين لتطوير المستوى.

في ختام حديثه، أكد زيلر أن ميكالي لم يكن يخطط لتولي تدريب منتخب تحت 20 عامًا، بل كان يهدف إلى تعزيز تطوير الجيل الأوليمبي في إطار اتفاق طويل الأمد.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة نيمار للمنتخب البرازيلي
  • مانشستر يونايتد يرغب في ضم موهبة النرويج
  • لويس إنريكي: تألق عثمان ديمبلي مفتاح نجاح باريس سان جيرمان
  • الوداد المغربي يتعاقد مع البرازيلي رينان فيانا
  • أرنولد نجم ليفربول يحاول شراء نادي نانت الفرنسي
  • نجم ليفربول يخطط لشراء نادي نانت الفرنسي
  • وكيل ميكالي يكشف فشل مفاوضات استمرار البرازيلي مع المنتخبات المصرية
  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • للمرة الأولى منذ عامين .. المركزي البرازيلي يرفع أسعار الفائدة مع بقاء التضخم مرتفعاً
  • للمرة الأولى منذ عامين.. المركزي البرازيلي يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة