شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القمة الروسية الأفريقية الثانية تختتم أعمالها اليوم، تواصل اليوم الجمعة، القمة الروسية الأفريقية الثانية والمنتدى الاقتصادي الروسي الأفريقي فعاليتها بمدينة سانت بطرسبورج الروسية، حيث من المقرر أن .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القمة الروسية الأفريقية الثانية تختتم أعمالها اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القمة الروسية الأفريقية الثانية تختتم أعمالها اليوم

تواصل اليوم الجمعة، القمة الروسية الأفريقية الثانية والمنتدى الاقتصادي الروسي الأفريقي فعاليتها بمدينة سانت بطرسبورج الروسية، حيث من المقرر أن يصدر عن القمة فى نهاية اليوم البيان الختامى.

القمة الروسية الأفريقية الثانية

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن القمة الأفريقية الروسية تم تدشينها عام 2019 تحت الرئاسة المصرية للاتحاد الأفريقي، حيث عقدت دورتها الأولى في سوتشي تحت الرئاسة المصرية الروسية المشتركة، وذلك بهدف دعم وتعميق العلاقات المتميزة والتاريخية بين القارة الأفريقية وروسيا، بالإضافة إلى تعزيز التشاور بين الجانبين حول كيفية التصدي للتحديات المشتركة، أخذاً في الاعتبار أن القمة الثانية هذا العام ستتضمن عقد جلستين عامتين وسيصدر عنها إعلان ختامي، كما سيعقد على هامش القمة عدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارية والثقافية، أبرزها المنتدى الاقتصادي والإنساني.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس في الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي والإنساني، الذي يعقد على هامش أعمال النسخة الثانية من القمة الأفريقية الروسية المنعقدة بمدينة سان بطرسبرج.

وشهدت الجلسة الافتتاحية إلقاء كلمات لكلٍ من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلى جانب رئيس جمهورية جزر القمر باعتباره الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي.

وجدير بالذكر أن المنتدى الاقتصادي والإنساني يشمل أيضاً تنظيم 38 جلسة موضوعية، تم توزيعها على أربعة محاور هي الاقتصاد العالمي الجديد، والتكامل الأمني وتعزيز السيادة، والتعاون في مجال العلوم وتكنولوجيا المعلومات، والتعاون الإنساني والاجتماعي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القمة الروسية الأفريقية الثانية تختتم أعمالها اليوم وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة


 
 

روجت الفنانة نوال الكويتيةعن موعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية ، 

حيث شاركت جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "اكس "، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:“مساء الخير جمهوري الحلو اليوم أنتهينا من نسجيل أخر أغنية بالألبوم.. وقررنا أنا وعزوف نزول الألبوم أول شهر نوفمبر”.

 

آخر أعمال نوال الكويتية 

 


والجدير بالذكر آخر أعمال نوال الكويتية أغنية العالم أنت، من كلمات سعاد الصباح، ألحان أنور عبدالله، توزيع موسيقي محمد صالح. 

 

و تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

أغنية تتر مسلسل صيد العقارب لـ نوال الكويتية، تحمل اسم “كنا واحد واتقسمنا”، من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال الجلسة العامة الثانية لمجلس النواب اليوم الأربعاء
  • نيوراكسفارم تطلق أعمالها في الشرق الأوسط
  • 10 معلومات عن المبادرة الأفريقية للطاقة الجديدة والمتجددة
  • بعد انعقادها اليوم.. ماذا ينتظر مجلس النواب خلال جلسته العامة الثانية غدا؟
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • «كاف» يطلق حملة «حماية الحلم» ضد الاتجار بالمواهب الأفريقية
  • غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر بعد فتحه للمرة الثانية اليوم
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • فرق توزيع المساعدات التابعة للجنة الطوارئ تواصل أعمالها في مدينة سبها