انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر مدافع نادي برشلونة إينيغو مارتينيز وهو ينفجر غضبا في وجه أحد المشجعين، بسبب إهانة الأخير له وشتمه ببعض الألفاظ.

ووفق الفيديو، الذي نشره حساب إسباني على منصة إكس يوم السبت الماضي، أظهر غضب مارتينيز من المشجع بشكل كبير، حيث أوقف سيارته وسط الطريق بعد مغادرة مركز التدريبات، ونزل منها متوجها للمشجع، وقال له: "هذه آخر مرة تنعتني فيها بالأحمق أو تهينني، آخر مرة تشتمني فيها، أنت وصديقك".

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4ثنائية رودريغو تقود ريال مدريد لهزيمة بيلباو في الدوري الإسبانيlist 2 of 4(0-2) نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسبانيlist 3 of 4شاهد.. برشلونة يهزم لاس بالماس وإشبيلية يتفوق على خيتافي بالدوري الإسبانيlist 4 of 4(0-1) نتيجة مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسبانيend of list

وأظهر الفيديو، الذي شاهده أكثر من 6 ملايين متابع، انفعال المدافع الإسباني على المشجع بشكل واضح، وهو يتحدث إليه أمام بعض المارة في الطريق.

وشارك مارتينيز -صاحب الـ32 عاما- أساسيا في المباراة، التي انتصر فيها برشلونة على لاس بالماس 1-صفر، يوم السبت الماضي، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

Si te vas del Athletic acabas perdiendo… pic.twitter.com/EWDcZzdgAD

— Julen (@julenathclub) April 1, 2024

 

 

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات الدوري الإسباني فی الدوری

إقرأ أيضاً:

هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا بعد الانسحاب من القمة ؟ (فيديو)

كشف إسلام محمد، الناقد الرياضي، تفاصيل إعلان رابطة الأندية المصرية لجدول الدوري الممتاز لنهاية الموسم الجاري، موضحًا السبب الرئيسي في اعتذار الزمالك عن المشاركة في مباراة القمة.

طارق السعيد: الأهلي أكبر المستفيدين من انسحاب الزمالك خبير لوائح: من حق الزمالك المطالبة بإعادة لقاء القمة  نادي الزمالك سوف يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود والإعلامي أحمد دياب ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة صدى البلد، أن نادي الزمالك سوف يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في بطولة الدوري، كما سيقوم بمخاطبة جماهيره بأنه تمت الموافقة على مطالباته وتسوية الأمور مع رابطة الأندية.

ولفت إلى أنه من ضمن طلبات نادي الزمالك، هو أنه يتم إعلان باقي مباريات الدوري وفق جدول منظم، إضافة إلى استبعاد بعض الحكام من إدارة مباريات الفريق في مسابقة الدوري.

رابطة الأندية المحترفة أعلنت عن جدول مباريات الدوري الممتاز

وأكد أن رابطة الأندية المحترفة أعلنت عن جدول مباريات الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم، لتكون نهاية البطولة يوم 18 أغسطس المقبل، كما تم الإعلان أيضًا عن المباريات المؤجلة التي ستُقام خلال الأيام القادمة.

ونوه إلى أنه عدم احتساب هدف الزمالك في مباراة المصري ليس سببًا في أزمة مباراة القمة، والحقيقة هو أن الزمالك لم يكن لديه نيه لخوض مباراة الأهلي، والدليل على ذلك هو خوضه لمباراة فاركو عقب المصري دون احتجاج.
 

مقالات مشابهة

  • ‎مشجع يقفز بخطورة من المدرجات أمام رونالدو ويكاد يصيبه عقب مباراة البرتغال .. فيديو
  • ردة فعل شرطي بعد إصابة زميله بضربة شمس تثير غضباً في الهند .. فيديو
  • غضب وانفعال رونالدو بعد استبداله في مباراة البرتغال وجورجيا بـ يورو 2024.. فيديو
  • رونالدو ينفجر غضبا لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • خناقة واشتباكات بالأيدي بعد مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي "شاهد"
  • قيود برشلونة تطيح بأحد نجوم الفريق
  • مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا بعد الانسحاب من القمة ؟ (فيديو)
  • مشجع برازيلي يهاجم دانيلو ونيمار يتدخل.. فيديو
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024