حرصت هدى بهاء، زوجة نجم الزمالك أحمد سيد زيزو، على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبدت هدى بهاء، في الصور بإطلالة ساحرة ترتدي ملابس جذابة، واعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها وأناقتها.

موعد مباراة الزمالك و فيوتشر

يستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر فى التاسعة مساء الأحد المقبل فى إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولى.

 

IMG_٢٠٢٤٠٤٠٢_١٧٥٩٥٩ IMG_٢٠٢٤٠٤٠٢_١٧٥٦٤٢ IMG_٢٠٢٤٠٤٠٢_١٧٥٦٠٦ IMG_٢٠٢٤٠٤٠٢_٠٧٠٤٤٥

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٤٠٤٠٢

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال بفستان أحمر أنيق، أوف شولدر، على شاطئ البحر.

تصريحات منة فضالي عن حياتها الشخصية

 

وفي سياق آخر، صرحت منة فضالي خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc"، بأنها لا تفكر في الزواج حاليًا وتفضل البقاء بمفردها. 

 

وأوضحت: "أنا واخدة موقف من الجواز واتعودت أبقى لوحدي ومبسوطة كدا، لأني مبحبش حد يتحكم فيا واتقدملي كام حد بس خلاص، مبحبش حد يقولي أنتي خارجة وجاية أمتى، أنا ممثلة وبرجع بليل."

بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة"

 

أعلنت منة فضالي عن بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان هاني عادل، من المتوقع أن يتم عرض المسلسل في الفترة المقبلة ضمن منافسة الأوف سيزون، ويُتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة.

الترويج لمسلسل "أزمة ثقة" على وسائل التواصل الاجتماعي

 

روجت منة فضالي لبدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بصناع العمل وكتبت عليها في خاصية "ستوري": "بسم الله توكلنا علي الله.. مسلسل أزمة ثقة تأليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الأستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم."

أبطال مسلسل "أزمة ثقة" وأحداثه

 

 

يشارك في بطولة مسلسل "أزمة ثقة" إلى جانب منة فضالي وهاني عادل، كل من نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين. يدور المسلسل حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي، ملك زاهر، ونجلاء بدر، ومن المتوقع أن تكون أحداثه مشوقة وحماسية للغاية.

نجاح منة فضالي في رمضان 2024

 

تألقت منة فضالي في عملين فنيين في رمضان 2024، من بينهما مسلسل "كوبرا"، والذي كان العمل الأقرب إلى قلبها. شارك في بطولته إلى جانبها الفنان محمد إمام في أول تعاون فني بينهما، وشارك أيضا كل من مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

 

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • مطار الحسن الأول بالعيون يستقبل أول رحلة جوية قادمة من الرباط
  • عاجل| إغلاق متحف الحضارة في هذا الموعد (ما القصة؟)
  • رذاذ متواصل والاخضرار يغطي جبال ظفار
  • شاهد بالصور.. من القاهرة.. الفنانة هدى عربي تبهر الأسافير بإطلالة ساحرة ونيولوك جديد (معقول انوم قبل ما انزل صور المكياج)
  • بهاء سلطان يطرح أحدث أعماله الغنائية «أما اتكلم»
  • بيتزا بالشيش طاووق..تجربة لذيذة تجمع بين طعم الشيش طاووق وروعة البيتزا الإيطالية
  • ارتفاع أسعار لحوم الإبل لمستويات قياسية تدفع جزارين بالجنوب لإغلاق محلاتهم
  • بهاء الحريري: جيري ماهر مستمر بمسؤولياته وسيبقى إلى جانبي
  • بهاء الحريري اعلن عودة صوت بيروت إنترناشونال للعمل