تعد القطط من أجمل الحيوانات الأليفة التي يعشقها الكثير من الأشخاص ويحبون تربيتها فهي تتميز بشكلها الجميل وحجمها الصغير ويرجع ذلك لكثير من أنواع القطط التي يتم شرائها ولكن في حالة تواجد القطط الضالة أو قطط الشوارع فأن الأمر يكون مختلفا فقط الشوارع مزعجة وتسبب الكثير من الفوضى ويوجد بها الكثير من الجراثيم وتسبب انتقال الأمراض والعدوى إلى جانب الروائح الكريهة التي تسببها فضلاتها لذلك نجد الكثير من ربات المنازل يبحثون عن طرق تساعد في التخلص من قطط الشوارع المزعجة وسوف نوضح لكم تلك الطرق من خلال هذا المقال.

طرق لطرد القطط والتخلص منها

توجد الكثير من الطرق التي تساعد في طرد القطط والتخلص منها بصفة نهائية عن طريق طرق بسيطة غير مكلفة وسوف نوضح تلك الطرق من خلال ما يلي.

قشر الحمضيات: تكون قشور الحمضيات من القشور التي تكره القطط رائحتها، حيث كل ما علينا هو وضع القشور حول باب المنزل والأماكن التي تأتي منها القطط وسوف نلاحظ هروب القطط وعدم دخولها المنزل. زيوت عطرية: تعد رائحة الزيوت العطرية نفاذة فهي تساعد رائحتها على ابتعاد القطط من المنزل، ومن تلك الزيوت زيت النعناع والقرنفل، حيث كل ما علينا هو وضع زيت النعناع حول باب المنزل والشبابيك والبلكونات حتى تبتعد القطط تماما. زراعة نباتات عطرية: تكون رائحة النباتات العطرية نفاذة وتساعد على التخلص من القطط تماما ولا تدخل المنزل في حالة زراعتها حوله، ومن تلك النباتات القرنفل والنعناع. بن: تعد رائحة البن من الروائح الكريهة للقطط، حيث كل ما علينا هو أن نضع البن حول عتبة المنزل وسوف نلاحظ التخلص من القطط تماما. فلفل حار: يعد الفلفل الحار من التوابل التي تزعج القطط وعندما تجد الفلفل الحار حول عتبة المنزل تهرب على الفور. خليط طرد القطط

يمكن أن نطرد القطط عن طريق رزاز يمكن تحضير لطرد القطط من المنزل وسوف نحضر لكم ذلك الخليط من خلال النقاط التالية.

نحضر وعاء ونضع به الخل وماء وسائل المنظف. ثم نقوم بوضع الخليط في بخاخ مع الرج جيدا. ثم نقوم برشه على القطط فور تواجدها وسوف نلاحظ التخلص منها تماما. حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

212.235.15.146

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التخلص من الکثیر من

إقرأ أيضاً:

هذه الأطعمة تقيك من سرطان الثدي تماما.. احرصي عليها

شاهد: استشاري سعودي يحدد أهم أسباب الإصابة بسرطان البروستات...

يعتبر سرطان الثدي، أكثر أنواع السرطانات انتشاراً في العالم، وعادةً ما تكون التوعية بسرطان الثدي هي عن طريق الكشف المبكر عن المرض.

غير أن اللجوء إلى التغذية السليمة يعتبر جزءاً مهماً من علاج السرطان والتعافي منه وحتى الوقاية من سرطان الثدي أيضاً.

اقرأ أيضاً هذه العلامات تكشف لك شكل البطيخ المُسرطن من الداخل 26 يونيو، 2024 الريال اليمني يسجل هبوطا تاريخيا خلال تعاملات اليوم الأربعاء.. تحديث مباشر 26 يونيو، 2024

من هنا، إليك عزيزتي مجموعة من الأطعمة التي يجب عليك تناولها، وهي كالتالي:

 

أولا: الألياف الغذائية:

إستهلاك الألياف الغذاية  لدعم الجهاز الهضمي والمساعدة  على التخلص من الفضلات هي إحدى  وسائل الوقاية من سرطان الثدي  كما و تساعد الجسم  على التخلص من السموم والحد من الأضرار التي يمكن أن تحدثها.

 

ثانيا: الصويا:

تعد الصويا مصدراً ممتازاً للبروتين والألياف وفيتامين ب والحديد والكالسيوم والأيسوفلافون الذي من الممكن أن يساعد على ربط الأستروجين وتخفيض خطر الإصابة بسرطان الثدي لأسباب متعلقة بالهرمونات.

 

ثالثا: أوميجا 3:

تقلل من خطر تطور الخلايا السرطانية.

 

رابعا: الكركم:

وهو نوع من التوابل يحتوي على خواص مضادة للالتهاب والأكسدة التي تقلل من نمو وتطور الخلايا السرطانية وبالتالي الوقاية من سرطان الثدي.

مقالات مشابهة

  • 3 طرق للتخلص من خدوش الذهب في المنزل.. «سهلة وبسيطة»
  • الحكومة تؤكد تحكمها في المديونية وحرصها على استقلالية القرار المالي
  • هذه الأطعمة تقيك من سرطان الثدي تماما.. احرصي عليها
  • إنجلترا.. «القطط الثلاثة» خائفة و«مُملة»!
  • حقن النحافة.. خطر قاتل احذر منه
  • القتال يشتد في دونيتسك واجلاء سكان خمس قرى من المنطقة الملتهبة
  • حيل ذكية تساعد على إنقاص الوزن.. تعرف عليها
  • تابعي خطوات التخلص من النمل في المنزل بأقل تكلفة
  • نصائح لتخفيف آثار موجة الحر الشديدة
  • شرطة رأس الخيمة تطلق حملة (كيف تؤمن منزلك أثناء سفرك)