تؤدي المسام الواسعة المسدودة لكثير من المشكلات مثل ظهور الحبوب بصورة مكثفة وتكون دهون البشرة، وبقايا الجلد الميت والأوساخ هي سبب رئيسي في انسداد تلك المسام لذلك نجد الكثير من السيدات والفتيات قاموا بالبحث عن طرق أو وصفات تساعد على قفل المسام وكان الحل في بياض البيض، حيث يساعد بياض البيض على تنظيف المسام وقفلها من أول استعمال وسوف نوضح وصفات بياض البيض لقفل المسام من خلال هذا المقال.

وصفة بياض البيض وعصير الليمون

يقوم بياض البيض بتنظيف المسام بشكل جيد ويساعد على شد البشرة والتخلص من الخطوط الدقيقة وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكولاجين وسوف نوضح طريقة عمل الوصفة من خلال النقاط التالية.

بياض بيضة. 2 ملعقة عصير ليمون.

طريقة التحضير

نحضر وعاء ونضع به بياض البيض مع الليمون ونقلبهم جيدا حتى تتجانس المكونات. ثم بعد ذلك نغسل الوجه جيدا ونقوم بتنشيفه. ثم نضع الخليط على البشرة ونتركه 20 دقيقة. ثم بعد ذلك نقوم بغسلها بالماء والغسول المناسب لبشرتنا. ثم بعد ذلك نلاحظ نظافة الوجه وقفل المسام من أول استعمال للوصفة. يجب أن نكرر الوصفة مرة أسبوعيا لنظافة البشرة بشكل دائم. وصفة العسل للتخلص من المسام الواسعة

عندما نقوم بعمل وصفة العسل مع صودا الخبز تقضي على الكثير من الجراثيم والبكتيريا الملاصقة للبشرة مع قفل المسام وسوف نوضح طريقة عمل الوصفة من خلال ما يأتي.

ملعقة عسل نحل. ملعقة صودا خبز.

طريقة التحضير

نحضر وعاء ونضع به المكونين. ثم نقوم بتقليب المكونات جيدا حتى تتجانس. ثم بعد ذلك نضع الخليط على الوجه ونتركه حوالي 10 دقائق. ثم نقوم بغسل الوجه جيدا بالماء. سوف نلاحظ التخلص من جميع البكتيريا والجراثيم والدهون الملاصقة للبشرة. تكرر تلك الوصفة مرة أسبوعيا. نصائح لتفتيح البشرة

توجد بعض النصائح المهمة لتفتيح البشرة وسوف نوضحها لهم من خلال النقاط التالية.

يجب عمل ماسك البيض مرة أسبوعيا. الحرص على تناول كمية جيدة من الماء بشكل يومي. الحرص على النوم الجيد لمدة 8 ساعات متتالية. الحرص على وضع صن بلوك ويجدد كل ساعتين عند الخروج من المنزل.

في الختام، يعتبر ماسك البيض من الوصفات الطبيعية الفعّالة والمنزلية لتحسين نضارة البشرة وتخليصها من التجاعيد والبقع ، حيث يحتوي البيض على العديد من الفوائد الجمالية، مثل البروتين والفيتامينات والمعادن التي تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها.

طريقة عمل مزيل العرق الطبيعي الذي يدوم طول اليوم ويفتح الإبط ويزيل الروائح الكريهة للأبد

212.235.15.146

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

سعر طبق البيض اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق.. «البلدي يتراجع»

سجل سعر طبق البيض اليوم الأحد 29-9-2024، استقرارًا نسبيًا لمختلف الأنواع في الأسواق المحلية بالنسبة للمستهلك، فقد وصل «الأحمر» إلى 178 جنيهًا للطبق، وفقًا لبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر طبق البيض اليوم

وسجل سعر طبق البيض الأبيض نحو 174 جنيهًا، بينما سجل متوسط سعر طبق البيض البلدي نحو 175جنيهًا، بتراجع يقدر بنحو 6 جنيهات.

أسعار البيض اليوم

واستقرت أسعار البيض اليوم الأحد 29-9-2024 في بورصة الدواجن، وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية سعر طبق البيض اليوم بمختلف أنواعه، وفي المزارع، وفق آخر تحديث من بورصة الدواجن:

سعر البيض اليوم في بورصة الدواجن

- يتراوح سعر طبق البيض الأحمر اليوم الجمعة في المتوسط في بورصة الدواجن ما بين 162 إلى 167 جنيهًا.

- يتراوح سعر طبق البيض البلدي اليوم الجمعة في المتوسط في بورصة الدواجن ما بين 159 إلى 160 جنيهًا. 

- يتراوح طبق البيض الأبيض اليوم الجمعة في المتوسط في بورصة الدواجن والمزارع ما بين 162 إلى 164 جنيهًا.

مقالات مشابهة

  • أسعار طبق البيض اليوم الأربعاء 2-10-2024 في قنا
  • تأثير إضافة الثلج على البشرة.. «لن تستخدمي كريم الأساس مرة أخرى»
  • فوائد ماء الورد للبشرة: سر الانتعاش والنضارة الطبيعية
  • 8 فوائد لماسك القهوة على البشرة.. هترجعي شباب بأقل تكلفة
  • أسعار طبق البيض اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في الدقهلية
  • أسعار طبق البيض اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في قنا
  • الجدي: ستهتم بأمورك المهمة بنفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • أسعار طبق البيض اليوم الاثنين 30-9-2024 في قنا
  • أضرار النوم بالمكياج.. كيف تؤثر هذه العادة على صحة بشرتك؟
  • سعر طبق البيض اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق.. «البلدي يتراجع»