عربي21:
2024-07-05@11:56:25 GMT

غوارديولا يكشف عن خبر غير سار قبل مواجهة أستون فيلا

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

غوارديولا يكشف عن خبر غير سار قبل مواجهة أستون فيلا

كشف بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء  عن خبر غير سار لأنصار الفريق "السماوي"، وذلك قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الأربعاء.

وأعلن غوارديولا أن مدافعه ناثان أكي سينضم إلى كايل ووكر وحارس المرمى إيدرسون الغائبين عن قائمة الفريق بداعي الإصابة، لكن المدافع جون ستونز قد يعود لمواجهة أستون فيلا.



وكان أكي قد اضطر للخروج من الملعب بعد 27 دقيقة فقط خلال تعادل سيتي سلباً على أرضه أمام آرسنال منافسه على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم يوم الأحد الماضي، وهي المباراة التي غاب عنها ووكر وإيدرسون، بينما ظل ستونز على مقاعد البدلاء.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين: "يجب أن يشعر جون ستونز بالجاهزية الكاملة لكن الإصابة كانت أقل مما كنا نتوقع. سنرى وربما يكون جاهزا في المباريات التالية.

وأضاف المدرب: "أكي مصاب ونتمنى أن يعود سريعا. لا أعرف التوقيت المحدد. لكنه لن يكون جاهزا للمباراة التالية".

ولم يحدد المدرب بيب غوارديولا موعد عودة ثلاثي مانشستر سيتي المصاب. 

ويحتل سيتي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن آرسنال الثاني وثلاث نقاط عن ليفربول المتصدر.

وقال غوارديولا إن "فريقه الفائز بالثلاثية الموسم الماضي لا يمكنه تحمل فقد أي نقاط أخرى مع تبقي تسع مباريات حتى نهاية الموسم"، مضيفا : "فقط الفوز بالمباريات، هذا ما علينا فعله".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية غوارديولا مانشستر سيتي مانشستر سيتي غوارديولا كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ستونز: معسكر إنجلترا «منطقة خالية من السياسة»!

 
بلانكنهاين (د ب أ)

أخبار ذات صلة بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا! التحذير من «الطرف الثالث» في كأس أوروبا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قال جون ستونز، مدافع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إن معسكر الفريق في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، في ألمانيا منطقة خالية من السياسة، حيث تستعد البلاد لاختيار رئيس الوزراء المقبل.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا)، أن المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة) بقيادة جاريث ساوثجيت، يوجد في وسط ألمانيا، حيث يستعد لمواجهة نظيره السويسري في دور الثمانية، فيما يتوجه ملايين من الأشخاص إلى مراكز التصويت في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ولكن بينما تهيمن الانتخابات العامة على جدول الأعمال في بريطانيا، كان معسكر المنتخب الإنجليزي في بلانكنهاين مساحة محايدة للاعبين والعاملين.
وبسؤاله عما إذا كان هناك «مزاح سياسي»، أو أنها منطقة خالية من السياسة، قال ستونز ضاحكاً: «منطقة خالية من السياسة».
وأضاف: «لا يمكنني أن أخبرك بشأن اللاعبين الآخرين (وما إذا كانوا صوتوا)، أنا متأكد من أن هذا شيئ سنطرحه للنقاش، ولكن، نعم، لا يمكنني أن أخبرك لمن صوتوا وسأحتفظ بهذا السر، دعونا نرى ما سيحدث».

مقالات مشابهة

  • قريباً.. نجم أستون فيلا في الدوري البرازيلي
  • ستونز: معسكر إنجلترا «منطقة خالية من السياسة»!
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • رافينيا عن مواجهة أوروجواي: لا يهمنا.. نحن نريد اللقب
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • تشيلسي يبرم خامس صفقاته هذا الصيف.. ضم نجم ليستر بمبلغ كبير
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي