سوف نتعرف من خلال السطور التالية على ماسك التوريد السحري لتفتيح البشرة وتوحيد لونها ويعطيها اللون الوردي الجذاب والمميز، وهو ماسك البنجر وجل الصبار السحري لإعطاء البشرة اللون الوردي الجذاب والمميز، سوف تستغني عن الميك أب عند استخدامك لهذا الماسك المعجزة والرهيب سوف يجعل بشرتك متوهجة وصافية مثل بشرة الأطفال ويعطيها اللون الوردي، لإحتوائه على البنجر الذي يعطي البشرة التفتيح ويغذيها لإحتوائه على العناصر الغذائية المفيدة سواء في عمل الماسكات أو إدخاله في الأكل مثل السلطات أو في العصائر لأنه يعتبر كنز رباني لصحة الجسم، وسوف نتعرف الآن من خلال مقالنا هذا من موقع على طريقة عمل ماسك البنجر وجل الصبار السحري لإعطاء البشرة اللون الوردي الجذاب والمميز.

مكونات عمل ماسك البنجر وجل الصبار السحري لإعطاء البشرة اللون الوردي الجذاب

نتعرف الآن من خلال هذه السطور التالية على مكونات عمل ماسك لتوريد البشرة وهي كالآتي:

نصف ثمرة من البنجر. ملعقة من جل الصبار. ملعقة من عسل النحل. نصف ملعقة من زيت جوز الهند. ماسك البنجر وجل الصبار السحري طريقة التحضير

سوف نتعرف الآن من خلال هذه السطور على طريقة عمل أقوي ماسك لإعطاء البشرة اللون الوردي الجذاب والمميز وهي كالتالي:

نغسل ثمرة البنجر جيداً ونقشرها ونبشرها بالمبشرة ثم نقوم بتصفيتها ونأخذ العصير. ثم نضع عصير البنجر في طبق ونضع عليه جل الصبار ونخلط جيداً. بعد ذلك نضيف عسل النحل وزيت جوز الهند ونخلط جيداً حتى يتكون لدينا خليط متجانس. طريقة تطبيق الماسك على البشرة

نتعرف اليوم على أبسط طريقة لتطبيق الماسك على الوجه لإعطائه اللون الوردي المميز وهي كالآتي:

نضع الماسك على البشرة بواسطة فرشاة ونوزع جيداً وتكون البشرة نظيفة وجافة تماماً. ثم ننتظر لمدة 20 دقيقة حتي يجف الماسك على البشرة ونقوم بغسل البشرة جيدا ثم نمرر قطعة من الثلج عليها لقفل مسام الجلد. بعد ذلك نرطب البشرة بالكريم المرطب الذي تستخدمه في ترطيب البشرة أو ترطب بزيت جوز الهند. ثم نقوم بتكرار تطبيق الماسك يوميا حتي نحصل على بشرة نضرة وذات لون وردي جذاب ومميز. اقوي خلطة طبيعية لتبيض الوجه والاماكن الحساسة من مكونات طبيعية موجودة عندنا ومن اول مرة

212.235.15.146

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة

مع بداية كل موسم في السنة، تبدأ الفتيات والسيدات في البحث عن أحدث صيحات الموضة، خاصةً في فصل الخريف، باعتباره أحد الفصول المحيرة في اختيار الألوان ومعرفة الملابس التي يجب ارتداؤها، لتكون مناسبة في حالات الطقس ودرجات الحرارة، وماهي الموضة الأقرب إلى أسلوب لبسك لتعتمديها وتنسقيها في إطلالات مميزة، إذ طغى اللون الأحمر بدرجاته القاتمة على منصات دور العرض العالمية، وفقًا لموقع مجلة «British Vogue».

موضة خريف 2024 البوهو ستايل

عاد بنا أسبوع الموضة إلى الماضي وذكرياته بتصاميم رائجة وبتنسيقات معتمدة بأقمشة مميزة؛ مثل صيحة البوهو ستايل، وهو نمط ملابس مريح وفضفاض وبه طبعات متنوعة بألوان مختلفة، وتعتبره الكثير من الفتيات نمطا رومانسيا وحالما، وتعتمده في أكثر من تصميم منها الفساتين الواسعة.

طبعة الفهد والفرو الصناعي

يعود بنا هذا الخريف إلي موضة النقشات الحيوانية، والتي تعد أبرزها طبعة الفهد، وبتصاميم متنوعة ومختلفة، وتضيف طبعة جلد الفهد الدفئ على أي إطلالة معتمدة، لتمنحك الجاذبية والثقة في النفس، سواء من خلال تنورة أو بلوزة من النقشة، أو اعتماد جاكيتات أو وشاج من الفرو الصناعي.

التنانير الكارو

وفي الواجهة تعود صيحة الأقمشة التي تحتوي نقشة المربعات من العصر الذهبي، من خلال التنانير بالأسلوب الكاجوال والشيك والنقشات المميزة، التي تناسب موسم الخريف والشتاء.

إطلالات اللون الأحمر 

من اللون الأحمر الجريء إلي اللون الأحمر القاتم، تعود صحيات خريف 2024 من خلال تلك الألوان التي تتمكني من خلالها تنسيقها لإطلالة كاملة، سواء كانت باللون الكلاسيكي، الذي لا يغيب عن أي مجموعات لأهم دور الأزياء العالمية، أو بتصاميمه اليومية والكاجوال.

الكارديجان لإطلالة مريحة ويومية

موضة الكارديجان الخريفي مستمرة في موسم خريف وشتاء 2024، وتناسب تصاميمه إطلالاتك اليومية الكاجوال، ويمكنكِ اعتماده مع الملابس الرياضية والعديد من الإطلالات الشيك لاستايل راقي ولافت.

مقالات مشابهة

  • فوائد الصبار للبشرة: الشفاء والترطيب الطبيعي
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر: احرص على دراسة الأمور جيدا
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • خصوصيات تناول البنجر
  • «تبغى تشوف ما وراء الأشياء.. نام جيداً»
  • يحسن عملية الهضم.. تعرف على فوائد تناول البنجر باعتدال
  • يا حوثي إقرأ المشهد جيداً