بتجرد:
2024-10-05@01:42:09 GMT

نعته بكلمات مؤثرة.. جينيفر غارنر تعلن وفاة والدها

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

نعته بكلمات مؤثرة.. جينيفر غارنر تعلن وفاة والدها

متابعة بتجــرد: شاركت نجمة هوليوود جينيفر غارنر، البالغة من العمر 51 عاماً، خبر وفاة والدها؛ ويليام جون غارنر، عن عمرٍ يناهز الـ85 عاماً، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقالت خلال منشورها الذي شاركته أمس إن والدها توفي يوم السبت، قائلة: “توفي أبي بسلام بعد ظهر يوم السبت”.

واستكملت ممثلة Family Switch، كلمات نعيها لوالدها بجانب مجموعة من الصور لها معه منذ الطفولة وحتى وقتٍ قريب، حيث كتبت: “كنا معه نغني Amazing Grace وهو يغادرنا، رغم عدم وجود مأساة في وفاة رجل يبلغ من العمر 85 عاماً عاش حياة صحية ورائعة، إلا أنني أعلم أن الحزن أمر لا مفر منه، وينتظر في زوايا غير متوقعة”.

وأضافت: “اليوم هو للامتنان. نحن ممتنون لسلوك أبي اللطيف وقوته الهادئة، بسبب الطريقة التي كان يداعب بها بابتسامة ماكرة، والطريقة التي اخترع بها دور كل فتاة صبورة دائماً، ونحن ممتنون لأخلاقياته في العمل وقيادته وإيمانه، نعرب عن امتناننا للمجتمعات الطبية في المركز الطبي بمنطقة تشارلستون ومدينة الأمل، هناك الكثير لنقوله عن والدي -أنا وإخوتي لن ننتهي أبداً من الحديث عن مدى روعته، لذا تحملوا معنا- ولكن اليوم أشارك هذه الذكريات مع تقديري للرجل اللطيف والرائع والأب والوالد والجد، وكذلك الإرث المحب الذي تركه وراءه”.

الجدير ذكره أن جينيفر غارنر كانت قد خططت لتقديم الهدية المثالية لوالدها للاحتفال بيوم ميلاده في سبتمبر من العام الماضي، حيث كشفت الممثلة أنها فاجأت والدها برحلة في سيارة طفولته إلى مسقط رأسها في تشارلستون، فيرجينيا الغربية، وكتبت جينيفر على موقع إنستغرام الخاص بها مع مجموعة من الصور من بينها صورة تجمعها بوالدها وبجوارهما السيارة: “مفاجأة يوم ميلاد أبي المبكرة: رحلة في سيارة طفولته – بطل ستوديبيكر عام 1948”.

وفي الأول من يناير، احتفلت غارنر بذكرى زواج والديها، وكتبت على إنستغرام: “ذكرى سنوية 59 سعيدة لوالدي اللطيفين والمحبين بشكل لا يصدق، شكراً لكما، أمي وأبي، على إعطائي أنا وإخوتي بداية آمنة وسعيدة للحياة”.

View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Garner (@jennifer.garner)

View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Garner (@jennifer.garner)

View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Garner (@jennifer.garner)

main 2024-04-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أن الحيوانات قادرة على تبادل العواطف ذاتها بين بعضها البعض، مثلها مثل البشر.

وبمشهد آسر وغير مُخطط له، نجح المصور الفوتوغرافي، خالد الحضرمي، في رصد لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها، في سلطنة عُمان، حيث بدا الفرخ كأنه يُقبّل رأس والدته بعدما أحضرت إليه الطعام، كتعبير عن حُبّه وتقديره لجهودها المبذولة. 

View this post on Instagram

A post shared by خالد الحضرمي (@khalid.alhadrami1)

أنثى طائر البوم

تُعرف محليًّا باسم "القبسة الصغيرة"، أو "أم قويق". وتُعدّ الأنثى أكبر حجمًا من الذكر، كطائر أنثى البوم العقابية، وفقًا للموقع الإلكتروني "Saudi Wildlife" في السعودية.

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

وتمتاز أنثى طائر البوم بلون رمادي يميل إلى البُنّي، مع وجود نقاط بيضاء في أجزائها العلوية، وعيون صفراء، ومنقار أصفر فاتح، وأرجل مغطاة بالريش تقريبًا.

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

وتستوطن أنثى طائر البوم الصغيرة، وهي ذات رأس مستدير وسيقان طويلة، كلًا من المناطق المفتوحة والصخرية الصحراوية، وغير الصحراوية، وكذلك المزارع، وعادة ما تتفادى المناطق كثيفة الأشجار، حيث تُشاهد على أعمدة الإضاءة وأسلاك الكهرباء.

وتتغذّى على القوارض، والطيور الصغيرة، والزواحف، والحشرات، كالخنافس والجراد.

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

ولم يكن توثيق هذا المشهد غير المألوف، والذي أسمّاه الحضرمي "قُبلة شكر"، بسيطًا جدًا كما تتخيّل، لأنه تطلّب صبرًا طويلًا، مع تردّد المصور بشكل مستمر إلى موقع تواجد أنثى طائر البوم الصغيرة وفراخها.

حازت الصورة على إعجاب العديد من متابعي المصور  عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكان بعضهم متفاجئًا من العاطفة الموجودة لدى الحيوانات، والتي غالبًا ما تحصل بعيدًا عن العين البشرية. 

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

ويُذكر أن الحضرمي، وهو يُمارس التصوير منذ عام 2013، يميل إلى رصد المشاهد المُقرّبة، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المُجرّدة. 

وقال: "تتمتع الصورة الفوتوغرافية بدور وتأثير قوي، إذ يمكن أن تُغنيك عن ألف كلمة". 

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

وشارك الحضرمي في العديد من المعارض في سلطنة عُمان، أبرزها معرض الحياة البرّية والفطرية والبحرية، الذي نظمته جمعية التصوير الضوئي، ومعرض الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي.

ويأمل في المستقبل بإقامة معرض خاص بأعماله، وورشات فوتوغرافية، من أجل ترك بصمته في عالم التصوير.

سلطنة عُمانالحياة البريةصورنشر الخميس، 03 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الشرعية تعلن وفاة وإصابة 316 شخصاً في الحوادث المرورية خلال سبتمبر
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • مجموعة فاغنر تعلن وفاة أسير روسي في مالي ومتمردو الطوارق ينفون ذلك
  • قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان
  • هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • فنانون عرب يطلقون مبادرات لدعم اللبنانيين المتضررين من العدوان الإسرائيلي
  • شاهد: رئيس الجالية ”الجنوبية” في امريكا يحرج عيدروس الزبيدي بكلمات قوية وصريحة بشأن وضع عدن والشراكة والمناطقية!
  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان
  • علمت بوفاته بعد 45 يومًا.. ابنة جون آموس تعبر عن صدمتها لرحيله