شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عموتة السعودية المنافس الرئيسي على بطاقة التأهل للدور الحاسم، كشف المغربي الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، أن القرعة وضعت النشامى في مجموعة 8220;متوازنة 8221;، في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عموتة: السعودية المنافس الرئيسي على بطاقة التأهل للدور الحاسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عموتة: السعودية المنافس الرئيسي على بطاقة التأهل...

كشف المغربي الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، أن القرعة وضعت النشامى في مجموعة “متوازنة”، في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وشهدت القرعة ، التي أقيمت اليوم ، الخميس ، في مقر الاتحاد الآسيوي بكوالامبور، منتخب الأردن في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية، طاجكستيان والمتأهل من باكستان وكمبوديا .

وقال عموتة في تصريحات لموقع الاتحاد الأردني، بعد سحب قرعة التصفيات المشتركة: “لدينا تصور واضح حول فرق المجموعة السابعة المنتخب السعودي قوي ويعد المنافس الرئيسي على بطاقتي التأهل للدور الحاسم”.

وتابع عموتة: “كما شهدت الكرة الطاجيكية تطورًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، وسنتابع لقاء كمبوديا وباكستان للتعرف أكثر على طبيعة الفريق الرابع في المجموعة”.

كما شدد عموتة على ضرورة العمل بجهد كبير ومتواصل، لضمان تخطي الدور الثاني من التصفيات وحجز مقعد مبكر في المرحلة الحاسمة، لتعزيز فرص الوصول إلى مونديال 2026، والعبور إلى نهائيات آسيا 2027.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عموتة: السعودية المنافس الرئيسي على بطاقة التأهل للدور الحاسم وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي

الوحدة نيوز/ تأهل الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف الرابع عالميًّا- إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، فيما ودع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول.

وحقق زفيريف فوزا مستحقًّا اليوم الجمعة، على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة (6- 2) و (6-1) و(6-4)، بعدما فرض سيطرته على أغلب فترات المواجهة خاصة في المجموعتين الأولى والثانية، بينما واجه مقاومة أكبر من قبل منافسه الأمريكي في المجموعة الثالثة.

وسيلتقي زفيريف في الدور المقبل مع البريطاني كاميرون نوري، الذي فاز على مواطنه جاك دريبر بنتيجة (6-7) و (4-6) و(6-7)، بينما فاز الفنلندي إميل روسوفوري على اليوناني ستيفانوس تستسيباس (7-6) و(7-6) و (3-6) و(6-3)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي جيوفاني مبيتشي بيريكار الذي فاز بدوره على الياباني يوشيهوتو نيشوكا (6-4) و (1-6) و)6 -2(.

وودّع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول لبطولة ويمبلدون، بخسارتهما أمام الأستراليين رينكي هيجيكاتا وجون بيرز بنتيجة (6-7) و(4-6(.

وتعد هذه المشاركة هي الأخيرة لموراي في بطولة ويمبلدون التي انسحب فيها من منافسات الفردي نتيجة عدم تعافيه بشكل كامل من عملية جراحية في ظهره.

مقالات مشابهة

  • عدنان نور سعيد ينتزع بطاقة التأهل إلى بارالمبياد باريس
  • بعد الانفصال عن الأردن..عموتة يحسم وجهته المقبلة
  • عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • الگرمة يخطف أولى بطاقات التأهل لدوري نجوم العراق
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • بيتكوفيتش: “التأهل لـ “كان 2025″ لن يكون سهلا”
  • وضع «سوناك» في خطر.. من هو كير ستارمر المنافس على منصب رئيس الوزراء البريطاني؟
  • بي إن سبورتس: عموتة يتوصل لاتفاق نهائي مع الجيش الملكي
  • التربية تنوه لكتاب مزور بشأن مواعيد الامتحانات للدور الثاني