شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أيمن يونس الزمالك لن يخسر أمام المنستيري ويجب كسر عناد أوسوريو، 04 58 ص الجمعة 28 يوليو 2023 الزمالك أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيمن يونس: الزمالك لن يخسر أمام المنستيري ويجب كسر عناد أوسوريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيمن يونس: الزمالك لن يخسر أمام المنستيري ويجب كسر...

04:58 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

الزمالك

أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك هو أكثر فرق البطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية الذي واجه صعوبات وأزمات عديدة قبل خوض البطولة، مشيرًا إلى أن الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي هو مفتاح عبور الفريق في البطولة، مشيرًا إلى صعوبة الخسارة البيضاء بشرط تخلي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق عن عناده.

وأوضح يونس في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك عاش خلال الفترة الماضية أزمات على المستوى المحلي وتعد البطولة العربية تحديا كبيرا له في ظل جاهزية المنافسين وأزمات الأبيض التي يعد أبرزها عدم جاهزية بعض اللاعبين واستبعاد محمود علاء، العائد من الإعارة بسبب إصابته.

وأضاف نجم الزمالك السابق أن مباراة الفريق الأولى أمام الاتحاد المنستيري التونسي ستكون قوية مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض يملك عناصر جيدة مثل أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح وجميعهم أوراق هامة يملكها أوسوريو في البطولة.

وشدد على أن الأزمة تتمثل في فكر أوسوريو، موضحًا أن أسلوبه الذي تجد خلاله جبهة تعمل وأخرى لا تعمل، ويتم أحيانا ارسال كرات عرضية كثيرة بدون وجود عدد هجومي مميز، موضحًا أن المدرب لديه إصرار على المغامرات مطالبًا بالتخلي عن حالة العند في التمسك في الأفكار التي يتبعها.

أيمن يونس يتوقع نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

وأوضح نجم الزمالك السابق أنه من الصعب أن يخسر الفريق مباراته الأولى بالبطولة العربية مطالبًا بضرورة التركيز وبناء الهجمات بالشكل المطلوب وعبور مباراة المنستيري أولًا ثم التفكيري في مباراتي الفرق السعودية، موضحًا أنه من الصعب توقع مشوار الفريق إلا أن الفوز في المباراة الأولى يخلق دوافع جديدة للفريق.

الزمالك يفتتح مشواره في البطولة العربية

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في البطولة العربية في السادسة من مساء اليوم بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في مباراة تقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن يونس: الزمالك لن يخسر أمام المنستيري ويجب كسر عناد أوسوريو وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة فی البطولة البطولة ا

إقرأ أيضاً:

أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر

كشف أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري بنادي الزمالك سابقا عن حزنه الشديد بعد وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، حيث وصف الخبر بأنه صدمة شديدة  لم يستوعبها بعد.

أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت 

وأعرب حافظ في تصريحات مؤثرة للإعلامي عبد الناصر زيدان على برنامجه التلفزيوني "ملعب الشمس"، عن علاقته الوطيدة برفعت قائلًا: "رفعت كان زي ابني، وكنت أستمتع بمشاهدته في الملعب عندما كان لاعبًا في نادي الزمالك". وأضاف أنه شهد بنفسه إبداعات رفعت وأدائه المتميز مع النادي.

تامر عبد الحميد: وفاة أحمد رفعت رسالة لنا جميعا لنتعظ ونبتعد عن الصراعات زيدان يكشف عن مشكلة تجنيد أحمد رفعت ويتساءل عن دور وكيله نادر شوقي

وأشاد أيمن  بمستوى أحمد رفعت كلاعب، مشيرًا إلى أنه كان من أفضل اللاعبين في مصر، خاصة بعد أنضمامه للمنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش، حيث قدم أداءً مميزًا في بطولة قطر وسجل هدفًا أيقونيًا يعد من أبرز الأهداف التي شاهدها في تاريخ اللاعبين المصريين.

واختتم حافظ تصريحاته بالدعاء لروح أحمد رفعت، قائلًا: "أتمنى أن يدعو الجميع لأحمد، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وأن يصبر أهله وذويه، وخاصة والدته التي كان يرتبط بها بشكل كبير".

مقالات مشابهة

  • جوزيه جوميز يدافع عن محمد عاطف بعد مستواه أمام طلائع الجيش
  • منتخب العراق يخسر أمام نظيره الايراني في اولى مواجهاته ببطولة غرب اسيا لكرة السلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • المغرب يتصدر منافسات البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة
  • أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك بالموسم الجاري
  • اليوم.. الزمالك يسعى للتقدم إلى المربع الذهبي أمام طلائع الجيش
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك في الموسم الجاري
  • نشرة منتصف اليوم.. ديانج إلى الخلود السعودي وجوميز يضع شرطه أمام الزمالك لضم صفقات جديدة
  • عاجل.. جوميز يضع شرطه أمام إدارة الزمالك لضم صفقات جديدة