شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شؤون الحرمين تعلن جاهزيتها لاستقبال المعتمرين والصائمين يوم عاشوراء، مكة المكرمة البلادأكدت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين جاهزية جميع الجهات المعنية في المسجد الحرام.لاستقبال المعتمرين والصائمين .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شؤون الحرمين تعلن جاهزيتها لاستقبال المعتمرين والصائمين يوم عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شؤون الحرمين تعلن جاهزيتها لاستقبال المعتمرين...

مكة المكرمة : البلاد

أكدت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين جاهزية جميع الجهات المعنية في المسجد الحرام.

لاستقبال المعتمرين والصائمين خلال يوم “عاشوراء”، مع الاستعداد لاستقبال المصلين لأداء صلاة الجمعة من خلال تسخير جميع الإمكانيات والطاقات البشرية والآلية لتهيئة خدمات المسجد الحرام فضلا عن مواصلة تنفيذ الخُطط التشغيلية الخدمية المستمدة من الخبرات التراكمية لجميع الإدارات الميدانية بالمسجد الحرام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شؤون الحرمين تعلن جاهزيتها لاستقبال المعتمرين والصائمين يوم عاشوراء وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد جزر كايمان.. المكسيك تتأهب لاستقبال إعصار بيريل

اجتاح إعصار بيريل جزر كايمان بينما يتجه نحو المكسيك، ما ينذر بخطر هبوب رياح قوية وعاصفة شديدة وأمواج مدمرة في وقت مبكر من غد الجمعة.
ونقلت وكالة بلومبرج عن المركز الوطني الأمريكي للأعاصير في أحدث نشراته قوله إن إعصار بيريل يبعد نحو 330 ميلًا (550 كيلومترًا) شرق تولوم بالمكسيك، وتصاحبه رياح متواصلة تصل سرعتها إلى 115 ميلًا في الساعة تقريبًا، كإعصار من الفئة الثالثة.الإعصار إلى اليابسةومن المتوقع أن تظل العاصفة إعصارًا حتى تصل إلى اليابسة في شبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك في وقت مبكر غدًا الجمعة.
أخبار متعلقة رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بمحاسبة المحتل الإسرائيلي على جرائم الحربانتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمالومن المتوقع أن يظهر بيريل فوق خليج المكسيك الواقع جنوب غربي المكسيك مساء غد الجمعة بالتوقيت المحلي، ويتحرك باتجاه الشمال الغربي عبر الخليج بعد غد السبت.

مقالات مشابهة

  • بعد جزر كايمان.. المكسيك تتأهب لاستقبال إعصار بيريل
  • استعدادات مبكرة في كربلاء لإحياء زيارات شهر محرم
  • الفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرين
  • بالفيديو.. متحدث جوازات مكة يعلن جاهزية منافذ المملكة لاستقبال المعتمرين
  • السعودية تعلن عن بشرى للسودانين في الإقامة والتأشيرات
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • موعد صيام يوم عاشوراء 2024.. لماذا سمى بهذا الاسم؟
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة
  • موعد صيام عاشوراء 2024 وفضله وحكمه في الإسلام