ثمن حزب "مصر القومي" كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة أداءه اليمين الدستورية بمجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي وصف بها الشعب المصري بإنه صاحب الكلمة والقرار، بما يدل ويؤكد علي إيمان القيادة السياسية فى تحمل ومشاركة الشعب وتكاتفه مع مؤسسات الدولة.
وجدد حزب "مصر القومي" ثقته في الرئيس عبدالفتاح السيسي ممثلاً في أعضاءه وقياداته، حيث أشاد الدكتور روفائيل بولس رئيس الحزب، أن جميع المحاور التي طرحها الرئيس وخاصة القومية والتي تعد الضمانة الأولي لاستقرار وازدهار هذا الوطن، وتؤكد على تمساك وترابط الشعب المصري وراء سيادته لما اظهره من نجاحات لمست الحياة العصرية.


وقد ثمن المستشار مايكل روفائيل بواس نائب رئيس الحزب ما طرحه الرئيس خلال كلمته بمجلس النواب عن مدى ايمانه العميق بالشباب والدور المحورى الذى يقوم به شباب مصر على مختلف النواحى الحياتيه مؤكداً على وعى الشباب المصرى فى استكمال مسيرة التنمية فى ضوء دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى للشباب .


وقد أكد  اللواء محمود صابر الأمين العام للحزب على  جهود السيد الرئيس نحو استكمال مسيرة البناء والتطوير وخاصة التعليم لكي تزدهر الأمة وسط تغيرات إقليمية واسعة.

فيما أكد رضا عبد اللطيف الأمين العام المساعد بالحزب على أهمية تكاتف جميع القوى والأحزاب السياسية مع مؤسسات الدولة، وعلي مؤسسات المجتمع المدني وخاصة الأحزاب طرح أهمية المرحلة القادمة وما وصلت إليه مصر من إنجازات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السيسي مصر

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس السيسي في حفل طلبة الكليات العسكرية رسالة طمأنة للشعب

قال الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، إن كلمة الرئيس في حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية، المواكب لاحتفالات نصر أكتوبر المجيد، تعبر عن مواقف مصر المبدئية تجاه القضايا الإقليمية الذي ينطلق من دورها التاريخي وثقلها الإقليمي، وبرغم أن سياسة مصر تتسم بالرشد والصبر إلا أنها لا تتواني في الدفاع عن أمنها القومي ومصالحها الحيوية.

كلمة السيسي رسالة طمأنة للشعب المصري

وأوضح الشقنقيري في تصريح لـ«الوطن»، أن كلمة الرئيس رسالة طمأنة إلى الشعب المصري الذي طالما عبر عن ثقته في قواتنا المسلحة الباسلة، ودعمه لقيادة البلاد فيما تتخذه من إجراءات وتدابير لصون الأمن القومي المصري.

وأكد المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري، أن الحفل جاء معبرا عن مستوى الخريجين، وهو ما يتواكب مع المتطلبات الحديثة في تأهيل خريجي الأكاديميات العسكرية سواء من حيث الإعداد البدني، والنفسي، وانتهاء بالتدريب على نظم التسليح الحديثة.

قدرات القوات المسلحة

وذكر: أبرزت الأنشطة ما وصلت إليه القوات المسلحة تسليحا وتدريبا والتطوير الدائم لقدراتها للوصول بكفاءتها القتالية إلى أعلى المستويات، مُوجها التهنئة لقواتنا المسلحة الباسلة بانضمام دماء جديدة في عيد النصر المجيد الذي سيظل علامة مضيئة في تاريخ الوطن شاهدا على إرادة شعبه وصلابة معدنه وبسالة قواته المسلحة.

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس السيسي في حفل طلبة الكليات العسكرية رسالة طمأنة للشعب
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • حزب الجيل يثمن رسائل الرئيس السيسي للمصريين: الاستقرار يتطلب وعي الشعب
  • وزير العدل يعرب عن تقديره لاهتمام الرئيس السيسي بتطوير المنظومة القضائية